عمّم نائب رئيس الخطوط القطرية روزين ديمتروف الخطوط القطري للعملاء صورة إلى زميلات مضيفة في القطرية، رجعت إلى سكنها ثملة جداً لا تعي ما حولها، بحسب موقع “عين اليوم ” نقلا عن صحيفة “ميرور” البريطانية. وقال ديمتروف في رسالة وجهها عبر البريد الالكتروني “هذه المضيفة قُذِف بها في مدخل المبنى الذي تسكن فيه وتركت وهى مطروحة في الارض وتغط في نوم عميق إلى أن وجدتها إحدى زميلاتها فحملتها إلى شقتها”.

وأضاف “إنني جد خجل ومنزعج من هذ السلوك المشين، لعضو مهني يعمل في الشركة لأكثر من تسع سنوات”. وقال إن لديه قوانين مشددة تطبق حتى في أوقات فراغ العاملين، وقد سربت الرسالة للصحافة فوجدت طريقها إلى مختلف أرجاء العالم.
وأكدت الخطوط القطرية صحة الرسالة وقالت إنه يجب على العاملين احترام القيم الثقافية لبلد شرق أوسطي.

وهذا نص الخطاب: “فضلاً تجدون الصورة مشفوعة في هذا الخطاب، نرجو الاطلاع عليها، وهي صورة لكبيرة المضيفات بالخطوط القطرية رجعت إلى سكنها وهي ثملة جداً، وقد قذف بها في مدخل المبنى، وظلت نائمة حتى وجدتها إحدى عضوات طاقم الضيافة فحملتها إلى داخل شقتها. إنني أشعر بالخزي والعار والانزعاج من هذ السلوك لعضو مهني ظل يعمل بالشركة لمدة تسع سنوات. كيف نستطيع أن نغير القوانين عندما نتصرف كأشخاص غير ناضجين، إنني أشعر بخيبة أمل كبيرة”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هسه عرفت ليش مابدكم مضيفاتكم يكونوا مرتبطات !!!!!!! طيب ليش ياناس مو الستر أحسن………

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *