تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو أشاروا إلى إنها وقعت في إحدى مدارس بغداد لمجموعة من الطالبات العراقيات وهم يهتفون ضد إيران .

حيث يظهرن في مقطع الفيديو وهم يرددون ” إيران برة برة .. بغداد تبقى حرة ” حاملين أعلام العراق .. وذلك ردا على محاولة رجل منعهن من الخروج في تظاهرة واصفا إياهن بالـ ” بعثيات ”  والذي ظهر وهو يحاول إبعادهم وإسكاتهم .

يذكر أن معظم المدارس والمعاهد والكليات في بغداد ومدن الجنوب تشهد اعتصامات وإضرابا عن العمل تزامنا مع تصاعد حدة الاحتجاجات التي تطالب بـإسقاط النظام منذ شهرين .

https://twitter.com/mohammed077224/status/1199725102113476610?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1199725102113476610&ref_url=https%3A%2F%2Fmz-mz.net%2F1409289%2F

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. الله يقويكم
    العراق للعراقيين
    العراق عربيه
    المعممين وايران واذنابها تجار الدين بالشلوت. وع ايران

  2. الي ما يعمل على وحدة الأمة الإسلامية كلها من بوركينا فاسو الى طهران مرورا بارض الحرمين ههههههههههههههههههههههههههههه ليس بره بره بل فعلا يحتاج قبر يطمه ههههههههههههههههههههههههه والله والله قبل شوي كنت احكي مع لبوة من لبوات النجف الأشرف هههههههههههههههههههههههههههههه تقول هذه البنات قليلات حياء وتريد تضربهم بالنعال ههههههههههههههههههههههههههههههه يا عيني عليها تحب الوحدة الإسلامية الشاملة هههههههههههههههههههههههههه لان احتمال اصولها عجمية فارسية على من أفغانستان الوسطى ههههههههههههههههههههههههه لاننا أمة واحدة ودمائها واحدة ، كل ألي مطلوب أن نتوحد وليس نطلع المسلمين بره بره ، نعم نصلح السياسة الإيرانية ونحلب سلومي الأهبل وابنو صرصورة ديسكو تمليس ههههههههههههههههههههههههه لكن نضع حواجز بينا كشعوب فهذا عار ما بعده عار هههههههههههههههههههه ما ادري وين طالعات الحلوات هذول هههههههههههههههههههههههههههههه شكلها أزمة العنوسة استفحلت جدا ههههههههههههههههههههههههه أكيد والا من شوي هند القحطاني السعوعية صارت تهز على وحدة ونص بالسوشل ميديا ؟ هههههههههههههههههههههههههههههه الله يعين ويستر فلا نعلم أين تسير الأمة ؟.

  3. خبر عاجل : استقالة رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي
    ههههههههههههههههههههههههههههه الهز جاب نتيجة
    هههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. أعلن رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي اليوم الجمعة، عزمه

    تقديم كتاب رسمي إلى مجلس النواب باستقالته، وذلك استجابة لدعوة المرجعية الدينية.

    وقال عبد المهدي في بيان إن “استمعت بحرص كبير الى خطبة المرجعية الدينية العليا يوم 29/11/2019 وذكرها انه: بالنظر للظروف العصيبة التي يمر بها البلد، وما بدا من عجز واضح في تعامل الجهات المعنية مع مستجدات الشهرين الاخيرين بما يحفظ الحقوق ويحقن الدماء فان مجلس النواب الذي انبثقت منه الحكومة الراهنة مدعو الى ان يعيد النظر في خياراته بهذا الشأن ويتصرف بما تمليه مصلحة العراق والمحافظة على دماء ابنائه، وتفادي انزلاقه الى دوامة العنف والفوضى والخراب”.

    وأضاف “استجابة لهذه الدعوة وتسهيلاً وتسريعاً لانجازها باسرع وقت، سارفع الى مجلس النواب الموقر الكتاب الرسمي بطلب الاستقالة من رئاسة الحكومة الحالية ليتسنى للمجلس اعادة النظر في خياراته”، مشيراً الى أن “الداني والقاصي يعلم بانني سبق وان طرحت هذا الخيار علناً وفي المذكرات الرسمية، وبما يحقق مصلحة الشعب والبلاد”.

  5. خلاص جاي افكر ارجعك ثاني ، ههههههههههههههههههههههههههههههه كنا بنمزح معاك ههههههههههههههههههههههههههههههههه كان لازم بصفتك القائد العام للقوات المسلحة تعمل انقلاب على حالك ههههههههههههههههههههههههه وتعتقل جميع النواب والزعماء السياسين وقادة الميليشيات والبورزاني الكوردي هههههههههههههههههههههههه وجماعتو أبو سروال، وتعلن ان الدستور لاغي ، هههههههههههههههههههههههههههه مشكلتك انك خريج جامعة فرنسية متخلفة ههههههههههههههههههههههههههههههه يا سلام على الجامعات الإنكليزية ههههههههههههههههههههههههههههههههه ما ينجحوا احد الا جلمبوات المعتبرة هههههههههههههههههههههههههه

  6. خبر عاجل ثاني
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    بما انه تم التخلص من عادل عبد المهدي الموالي لإيران بدأت الان مظاهرات ضخمة في كربلاء ضد امريكا وإسرائيل واذانبهم في المنطقة يعني ال سعسوع الهزوزين هههههههههههههههههههههههههههههههههههه شنو مفكرين يعني لو عادل عبد المهدي يستقيل هههههههههههههههههههههههههههههههه نبطل مظاهرات وحرق وتصادم وتخريب ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا يمكن هههههههههههههههههههههههههههههه إشعال النيران حاجة في دمنا من زمان هههههههههههههههههههههههههههههههه من يوم ما قام العراقين برمي ابنهم وسيدهم البار نبي الله إبراهيم الخليل عليه السلام في النار ، فجعلها الله عليه بردا وسلاما ، فالي ما تحرقه النار معناه كويس ههههههههههههههههههههههههههههههه والي تحرقه معناه شرير هههههههههههههههههههههههههههههههه المهم نبقى نجرب نحن العراقين ونبقى نحرق اي احد وأي شيء نقابله هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بطريقنا ههههههههههههههههههههههههه من اجل الاطمئنان لا غير هههههههههههههههههههههههههههههه

  7. اصلي عليك عراق الفرقدين عراق علي والحسين ……ال نشيد الجميل بصور حديثة …..
    سلام على دجلة والفرات
    سلام على النساء الصابراتِ

    https://youtu.be/1aZZW7VsbvE

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *