تداول ناشطون ووسائل إعلام الإيرانية، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر إجراء عقد زواج متعة لطفلة عمرها 9 سنوات ورجل ثلاثيني، وفقا للمذهب الشيعي.

وظهر في الفيديو المتداول طفلة تجلس إلى جانب رجل في الثلاثينات من عمره، مع سماع صوت رجل الدين الذي يتولى إجراء صيغة عقد الزواج، وبعدها تجيب الطفلة بالموافقة على إبرام الزواج.

وصفت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية ”إيسنا“، أن هذه القضية بأنها ”كارثة على الطفولة“، مشيرة إلى أن هذا الزواج جرى في مقاطعة ”بهمئي“، التابعة لمحافظة ”كهكيلويه وبويراحمد“ جنوب ايران.

من جانبه، علق حاكم مقاطعة ”بهمئي“ ”حكمت الله سنائي“، على الحادثة، قائلاً ”لقد شاهدت الفيلم على الإنترنت، لكنني لست على دراية بالتفاصيل“.

وقال سنائي للوكالة الإيرانية ”لسبب ما، أفضل عدم التعليق على الموضوع، لكننا بالطبع لن نكون غير مبالين. وإن السلطات المختصة ستقوم بواجباتها القانونية تجاه هذه القضية“.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫71 تعليق

  1. هنيئا لها وهي فرحانة هههههههههههههههههههه والناس عمالة تقر هههههههههههههههههه حسد وغيرة , السيدة الزهراء سيدة نساء العالمين عليها السلام تزوجت في عمرها وكذلك سيدتنا مريم عليها السلام انجبت سيدنا عيسى في عمر مقارب ….. عادة هذه الزواجات هي الانجح , والشيعي قد يعملها لكن من باب رفع الاشكال الشرعي يعني زواج دون دخول هههههههههههههههههههه الا ان تكبر وتربرب شوية ههههههههه فليش الناس والمحافظ زعلانين ؟ في احلى من هن بعمر الكواعب ؟ ههههههههههههههههههه فاذا بلغت البنت الحقاق فالعصبة اولى كما يقول الامام علي ع , فهذا يجعلها تنضج وتكون ذات حكمة , نعم اطفال اليوم ليسوا كما كانت جدتي ههههههههههههه التي تزوجت بعمر مقارب ههههههههههههههه فهي كانت عجوز يتخيل الي يوم كان عمرها تسع سنوات هههههههه لكن في هذا الزمن الاطفال اكثر نعومة …. ما يمنع اذا كانت مكتملة المشاعر هههههههههههههه اللهم بارك لهم في ايامهم ولياليهم وخمسة وخميسة بعين الي ما يصلي على النبي واله ………..

  2. يتبعون امامهم الخميني في كتابه الذي اجاز التفهيذ للرضيعه
    وبالتالي لن يترددون في تدمير منهم اكبر من الرضيعات بحجه المتعه
    دمروا الطفوله بسبب شهوات معمميهم ويدفعون فوق ذلك الخمس
    عذا غير التصرفات الغير الاخلاقيه اثناء عاشوراء.
    والاعداد الكبيره التي تصل للملايين سببها الظاهر حب الحسين رضي الله عنه وسببها الخفي لايخفى على اهل العلم والبصيره

  3. البنت فرحانة هههههههههههههههههههههه اخرس وروح صب كهوة لابو شنب الي يرضع من نسوان اهلك ههههههههههههههههه
    الفرحة للعروس والعريس والجري على المتاعيس هههههههههههههه
    ابية الفلسطينية اشوفك على خير بعدين هههههههههههههه ويوم الي نفرح فيكي هههههههههههههه وانا كمان ههههههههههه قولي اميييييين ما في احلى من الحلال …… ولا تخليهم يزعجوكي …… الى الملتقى .

  4. جريمه بحق الطفوله لاتوافق جسدي ولا نفسي
    يغتالون براءة الطفوله باسم الدين والدين منهم براء. هؤلاء لايمثلون الا امامهم الخميني وهم والله ابعد مايكونون عن الحسين واخلاق الحسين رضي الله عنه وارضاه ولايهدفون الا التربح بأسم الدين
    التمتع بطفله قاتلكم الله مااحقركم

    بالله هؤلاء يمثلون الحسين او اخلاق الحسين رضي الله عنه
    هزلت

  5. العب غيرها هههههههههه على مين يا قرررررد ؟
    انتوا تقولون رسول الله تزوج عائشة وهي بعمر سبع او حتى ست سنين !!!!!!!!!!!!
    روح كفر مشايخك وقول لهم انتكم تنتهكون براءة الطفولة ههههههههههههه او قول للماما تبعك تبطل ترضع مستطرقين ههههههههههههههه وتغري المعلمين في اعمار الزهور هههههههههههههههه فتنتهك برائتهم ….. جاتك نيلة وانت طول عمرك اهبل وعبيط مثل سلومي الاهبل وابنو صرصورة تمليس ههههههههههههههههه

  6. جلمبو ? الله يفرح الجميع ، احنا الشيعة ما نحضر أفراح بمحرم
    ولا نعمل أفراح ، الله معك وانا رح اروح بالحقيقة كنت بدي اغلق الصفحة
    ولكن لما شفتك بتعلق انتظرت ، يلا نلتقي بعدين ان شاء الله

  7. يخربيتكم..

    أولاً…. مفهوم المتعة عند السيستاني:

    1) الزواج المؤقت: هو زواج تتعين فيه المدة بسنة أو أكثر أو أقل، وتسمى الزوجة فيه بـ (الزوجة المؤقتة).
    2) يجوز المتعة لغير المحصن، ويجوز للبكر، ويجوز لهما خلال المتعة جميع الاستمتاعات المتعارفة.
    3) لا يعتبر في المتعة بالشهود، ويصح من الزوجين.
    4) ليس العمر من شرائط صحة عقد المتعة، والأمر إلى البنت.
    5) موانع المتعة هي نفس موانع الزواج الدائم.
    6) الولد من المتعة يرث كغيره من الأولاد الناتجين عن الزواج الدائم، ولا يختلف معهم في أي حكم من الأحكام.
    7) يجوز الزواج متعة من نساء وفتيات المذهب السني، وإن لم يصح العقد على مذهبهن.
    8) يجوز المتعة بالمسيحية واليهودية.
    9) لا يجب علی المتمتع أن ينفق علی المتمتع بها غير المهر، ولا يشترط عليه أن يوفر لها المسكن.
    10) يجوز الجمع في المتعة بين أكثر من واحدة إلى أربع في ذات الوقت، ولم يوضح السيستاني في فتواه المتعلقة بهذا الشأن هل يجوز أن يكون هناك أربعة نساء متعة، وأربعة دائم أم لا؟ فهو أجاز للسائل التمتع بأربع دون أن يسأله عن زوجاته الدائمات.

    ثانياً….صيغة عقد المتعة عند السيستاني:

    1) العقد غير الدائم هو عقد يجب أن يتعيّن فيه المدة كساعة أو يوم أو سنة أو أكثر أو أقل، وکذلك المهر لابد أن يكون معلوماً وتسمى الزوجة بـ المتمتع بها والمنقطعة.
    2) يعتبر في صحة زواج المتعة إجراء صيغة العقد لفظاً، ولا تعتبر الكتابة.
    3) يجوز الزواج المنقطع بفتاه عبر الهاتف، وهناك حالات كثيرة في الفتاوى تم إتمام المتعة بينهم عبر الهاتف.
    4) إذا باشر الطرفان العقد غير الدائم بعد تعيين المدة والمهر فقالت المرأة (زوجتك نفسي في المدة المعلومة على المهر المعلوم) وقال الرجل من دون فصل معتد به (قبلت التزويج) صح العقد، ولو وكلا غيرهما فقال وكيل المرأة: (زوجت موكلك موكلتي أو زوجت موكلتي موكلك في المدة المعلومة على المهر المعلوم)، وقال وكيل الرجل من دون فصل معتد به (قبلت التزويج لموكلي هكذا) صح أيضاً.
    5) إذا كانت المرأة لا تعرف العربية يمكن إجراء الإيجاب، ويكفي منها حينئذ أن تقول: قبلت، ولا يجب الأداء الصحيح، وإذا لم تتمكن نهائياً جاز لها الإجراء بلغتها.

  8. ثالثاً….المتعة والأبكار عند السيستاني:

    1) إذا کانت من سيتمتع بها بكراً فيشترط إذن الأب أو الجد للأب إذا كانت غير مستقلة في شئون حياتها، وإذا تم الزواج بدون إذنهما فالعقد صحيح، ولكن السيستاني يحتاط وجوباً باشتراط إذن الأب أو الجد، وإن كان الأب والجد غير موجودين، صح لها تزويج نفسها مؤقت فأمرها بيدها في هذه الحالة دون إذن أحد، وقد أجاب السيستاني في هذه الحالة على سؤال حول فتاة بكر عمرها 18 سنة توفي والدها وجدها هل تملك أمرها في زواج المتعة؟ فكان جوابه: نعم تملك أمرها ولا ولاية لأحد عليها.
    2) المقصود بالبكر (غير المستقلة في شؤون حياتها) هي التي لا تستقل عن أبويها في اتخاذ القرارات المتعلقة بالتصرف في نفسها ومالها.
    3) يجيز السيستاني أن ترجع البكر لمرجع شيعي آخر يرى صحة متعة البكر دون موافقة الأب أو الجد دون احتياط، مع رعاية الأعلم فالأعلم في المراجع.
    4) الفتاة البكر التي دخل عليها زوجها من الدبر وتطلقت منه تجب عليها العدة، ويجوز لها أن تزوج نفسها دائماً أو منقطعاً بدون إذن الولي.
    5) يجوز التزوج متعة من بكر أبوها متوفى بقصد “المداعبة” دون فض البكارة، إذا لم يكن لها جد من قبل الأب لأن أمرها في هذه الحالة بيدها، وقد وردت للسيستاني فتاوى كثيرة متعلقة بأمر مداعبة البكر تمتعاً.
    6) الفتاة البكر التي تمتعت بإذن والدها تجب عليها العدة بالنسبة إلى غير المتمتع الأول، ويجوز لها بعد ذلك الزواج بدون إذن الوالد إذا تم الدخول في مرة المتعة هذه ولو بقيت البكارة.

  9. رابعاً….المتعة والعدة عند السيستاني:

    1) المتعة ليس فيها طلاق، ولكنها تنتهي بانتهاء المدة المحددة سلفاً، أو أن يهب الرجل المدة الباقية للمرأة إن أرادا إنهاء العلاقة قبل انتهاء المدة، ويجوز الإنهاء عبر الهاتف، بأن يقول: “لك وهبتك باقي المدة” ولا حاجة إلى قبول هذه العبارة من قبل المتمتع بها.
    2) يجوز إمداد مدة المتعة إذا حل الأجل المتفق عليه، ورغب المتمتعان بإكمال العلاقة.
    3) يجوز للمرأة التي تزوجت زواجاً مؤقتاً وأنهت مدة العقد، أن تعاود الزواج مؤقتاً من نفس الرجل قبل أن تنهي مدة العدة.
    4) لا عدة مع عدم الدخول، وأما مع الدخول فعدة المتمتع بها حيضتان ولا تكفي الحيضة الواحدة على الأحوط، ولا يصح الزواج بعد حيضة واحدة على الأحوط.
    5) سؤال موجه للسيستاني؛ يقول السائل: “إذا تم زواج المتعة لمدة أسبوع ولكن بدون دخول، فقط مداعبة خوفاً من الحمل، وانتهى الأسبوع، فهل يعتبر هناك عدة تحسب؟ وإن كان التجديد مع نفس الشخص هل يتم مباشرة أم يجب أن تنتهي فترة العدة؟ وكم هي فترة العدة؟” وكان الجواب كالآتي: “لا تجب العدة إلا بالدخول، أو دخول الماء في الفرج، ولا تجب العدة لنفس الزوج السابق، والعدة حيضتان كاملتان على الأحوط لمن ترى الدم، فإن كانت لا تراه ولم تبلغ اليأس فعدتها 45 يوماً، ولا عدة على اليائسة”.

  10. خامساً….المتعة والإنجاب عند السيستاني:

    1) إذا حملت المتمتعة من المتعة فالولد للمتمتع، ولا يجب الزواج بها زواج دائم.
    2) مشكلة معقدة متعلقة باختلاط الأنساب جاءت للسيستاني من أحد أتباعه وهي كالآتي: (ما رأيكم دام ظلكم في مؤمن عقد على مؤمنة متعة، وقضى شطراً من الزمن يستمتع بمداعبتها فقط من دون الدخول، ثم وهبها المدة قبل انقضاء الأجل، ففارقته وتزوجت بآخر دون عدة من الأول لعدم الدخول، وبعد مضي شهرين من زواجها الثاني بالعقد الدائم شعرت بأنها حامل، فذهبت إلى الطبيبة، وبعد الفحص والتصوير بالأشعة حكمت الطبيبة بأنها حامل منذ أربعة أشهر، فأخبرت زوجها الثاني بحالها، ثم وضعت حملها وجرى تسجيله في دوائر النفوس من قبل زوجها الثاني، والآن بعد مضي ستة عشر سنة من وضعها، أراد الزوج الثاني أن يزيل الشك من نفسه بالنسبة للولد هذا في أنه منه أو من الزوج الأول، فأجرى له الطبيب فحص جينات فتبيّن لدى الطبيب أن هذا الولد ليس منه. والآن، وقد وقعت الحيرة عند هذا الزوج الثاني في أن هذا الولد لمن يتبع؟ .وقد كان جواب العالم الشيعي على تلك المشكلة كالآتي: ( إن الفحص الجيني إذا كان يأتي بنتيجة علمية بينة لا يتخللها الاجتهادات الشخصية فالولد ليس للزوج الثاني، ولا بد من تفادي حصول الصدمة النفسية للولد بطريقة مناسبة، علماً أنه يعتبر ولد حلال. وإذا ثبت أن المرأة كانت حاملاً من الزوج الأول حين زواجها من الثاني ودخوله بها فهي تحرم عليه مؤبداً لوقوع الزواج في عدة الغير، وهو يوجب الحرمة المؤبدة مع الدخول حتى في صورة الجهل، والله العالم).

  11. سادساً….المتعة والإجهاض عند السيستاني:

    السؤال كما ورد للسيستاني: ” امرأة حملت بعقد زواج منقطع؛ وتخشی على (سمعتها) و(العار) خاصة من أهلها ومعارفها، فهل يجوز لها الإجهاض؟.
    وكان الجواب: “أما بعد ولوج الروح فلا يجوز إسقاطه، وأما قبله فإن كان ما تواجهه من (الحرج) بسبب (انكشاف أمرها) بحد لا يتحمل عادة، ولم يكن هناك طريق للمنع من ذلك، ولو بأن تسافر إلي أي بلد آخر وتسكن فيه حتی تضع الحمل (جاز لها الإجهاض).

    لقد تعجبت كثيراً وأنا أقرأ هذه الفتوى تحديداً، فكيف تكون المتعة عندهم جائزة ومن ثم فلا خوف ولا عار فيها طالما يرغب فيها علماؤهم، وفي ذات الوقت يتم وصم الحمل الناتج عنها بالعار، بل ويتم الإفتاء بجواز الإجهاض خشية العار وانكشاف الأمر، إن لم تتمكن من إخفاء الحمل بأي وسيلة ولو بالسفر بعيداً، فما هو العار الذي يخشى السيستاني انكشاف أمره في المتعة؟ سؤال نترك إجابته لأتباع السيستاني المنتفضين لنصرته في المنطقة العربية.

  12. إن هذه هي المتعة وفضائحها عند السيستاني وأتباعه، فهل يمارسها أتباعه والذين انتفضوا في أزمته الأخيرة بتلك الصورة المذرية داخل محيطهم الاجتماعي؟ وكيف يتعاملون مع الأبناء الذين يولدون جراء هذه الممارسات الجنسية؟ وما هو عددهم في مجتمعاتهم الداخلية؟ وإذا تنصل أحد الآباء من ولده في المتعة وليس هناك شهود، ولا أوراق تثبت فعلته فمن يأتي بحق ابن المتعة؟ ولمن يكتب الولد في هذه الحالة؟ وكم هي حالات الإجهاض التي تمت خوفاً من عار المتعة داخل محيط المنتفضين الاجتماعي بحسب فتوى مرجعيتهم العظمى السيستاني؟ وكم بكراً عندهم التزمت بأوامر السيستاني، وتم التمتع بها دون فض بكارتها لتتزوج بعد ذلك زواجاً دائماً دون أن يعرف أحد أنها تمتعت من قبل؟ وأين حقوق المرأة المتمتع بها في ظل “أجندة حقوق المرأة” التي يصدعنا بها العلمانيون المنتفضون للسيستاني؟ وهل يرضى أحد من العلماء الذين شمروا سواعدهم دفاعاً عن هذه المرجعية الكبرى عندهم أن يحدث لابنته مثلما رأينا في فتاوى السيستاني المؤصلة لواقع أتباعه مع المتعة؟ وهل يرضى أي عاقل منهم أن يكتب باسمه ولد ليس من صلبه؟ وهل هؤلاء المنتفضون للسيستاني يريدونها فوضى جنسية تعم البلاد، وتنشر الانحلال والفساد بين العباد، دون خشية من رب العباد.

    وفي الختام وفي ظل اختلاط الأنساب والاستمتاع بأجساد الأبكار، وإجهاضهن مخافة العار، أين هؤلاء جميعاً من قوله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} النور19
    اللهم استرنا فوق الأرض، وتحت الأرض، ويوم العرض عليك.

  13. هذا هو دينهم شرك بالله وزنى بالمتعة وقذارة وسب وشتم للصحابة الله لايبلانا ماااالت عليكم

  14. معتقد منحرف
    هناك فرق بين الزواج والمتعه والاخوه وضحوالمتعه بارك الله فيهم
    اما الزواج من القاصرات فيمكن ايقافه اذا لم يكن هناك توافق جسدي او فمزي وليس معتقد واجب كما هو عند الشيعه الروافض ومن يعمل زواج القاصرات فانه يقع تحت اللوم المجتمعي والقضاء قد يمنعه اذا ثبت الضرر ولذلك اغلب مانشرته الرافضيه تم ايقافه ولاه الخمد
    اما زواج نبينا صلى الله عليه وسلم فقد ذكرت الست جلمبوا بنفسها ان واقع السيدات قديما يختلف عن الوضع الحالي ولو كان هناك اي ملتحظه لما تركها اعداء النبي صلى الله عليه وسلم ولا منحرفي العقيده المشابعين للست جلمبوا
    اخيرا السبب هو اسلوب الضعفاء. ونحن لانعترف بالرضاع لانه مان حاله خاصه وانتهت كما انتهى الخمر والربا وغيره والفرق اننا سمعنا واطعنا وانتم لم تسمعوا لله ولرسوله ولم تطيعوا عندنا حرم المتعه
    لكن لاعجب مذهب مجمع يقوم على الخرافات من كل المذاهب المحرفه والباطله فلا عجب من تخلفكم ياخرنق

  15. عالله راحت تتحمم ههههههه او يمكن راحت تلطم لنورت يمسحو تعليقي هههههههههههههههههه انا سمعت حتى بمحرم مايتحمموا حزنا على الحسين والله الحسين بريء منكم ومن خزعبلاتكم

    1. A اول حرف من Animal اسم على مسمى بالحقيقة هههههههههههههههههههههههههههه ما في ريحتها جايفة الا انتي هههههههههههههههههه الله الله على الشيعيات وريحتهم الزكية , ورثوها عن الزهراء سلام الله عليها فقد ماتت الرياحين وانقضى عطرها وعطر الزهراء ام الحسنين على مر الزمان يفوح !!!! ما احلى ريحة الحلوة ابية الشيعة وكاني اتنفسها ( هذا واقع مو غزل يا بعد روحي يا مقدسية هههههههه الغزل بعد محرم حتى لا تزعلين ههههههههههههه ) لكن هذه الحيوانة وامثالها ريحتهم نتنة هههههههههه مرات انزل مع وهابيات في المصعد ههههههههههههه اشم ريحة نتنة هههههههههههههه سألت المعلم ههههههههههه قال غسلهم للجنابة احتمال غير صحيح على طريقة ابو قطة هههههههههههههههههههه؟؟؟ ومن وين جتهم جنابة والبعراااان تبعهم بح ههههههههههههههههههه فاستفسرت من باب الفضول تعرفوني احب البحوث هههههههههههههههه فطلع حك وهابي وبس هههههههههههه يلا ياولية يا حيوانة A روحي اغسلي غسل حك هههههههههههه اقصد جنابة بنية ما في ذمتك هههههههههههههه وبطلي حك وفرك ههههههههههههههههه

  16. بمناسبه عاشوراء والاستعداد الديني الرافضي للتعبد والاخلاص في العمل للشيطان ????

  17. قبجكم الله ينيلكم وثكلتكم امهاتكم هههههههههههههه زواج المتعة اية في كتاب الله تقول ( وَأُحِلَّ لَكُم مَّا وَرَاءَ ذَٰلِكُمْ أَن تَبْتَغُوا بِأَمْوَالِكُم مُّحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ ۚ فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً ۚ) فالله سبحانه سماها استمتاع !!! اما تريدوا تكفروا فيها فلطالما تركتم فرائض الله وتمرجحتم في صلاة المراجيح الي مالها اصل هههههههههههههههه طلبا للعرسان هههههههههههههههه ولطالما تمسيرتم وتصيفتم وكتمتم عقود النوكاح باسم العرفي هههههههههههههههه وهذا يبطله دون اشهار , بينما زواج المتعة عمل به على عهد رسول الله صلى الله عليه واله وعمل فيه في عهد ابو بكر وجزء من عهد عمر بن الخطاب ههههههههههه لحين ما صحى المنيل على عينو شي ليلة وهو بح فقال : متعتان كانت على عهد رسول الله ص وانا احرمهما متعة التمتع بالحج ومتعة النساء , لان اصلو تبع هلس ههههههههههههههه ويحلل ويحرم بكيفو هههههههههه وانتوا اتخذتوه وامثاله اربابا دون الله تماما مثل ما عملت الامم من قبل الي نزل عليها الكتاب , فبطلت اعمالكم واتبعتوها برضاعة الكبير ………… في يوم من الايام كان الزبير مسيطر على مكة وكان يحرم زواج المتعة وابن عباس الي تسموه انتم حبر الامة كان موجود فاعترض ابن الزبير على ابن عباس وقال هنا شيخ اعمى الله قلبه مثلما اعمى بصره !!! فقام له ابن عباس وقال له روح اسأل امك كيف سطعت بينها وابيك المراجل في نوكاح المتعة , وكانت ام عبد الله بن الزبير هي اسماء بنت ابي بكر , فراح سألها فقالت له : فعلناها على عهد رسول الله ص ههههههههههههههه يعني طلعت بنت ابي ابي بكر متمتعة وابنها من متعة !!! بيقلك خابروا له الاسعاف ههههههههههههههههههههه ومن يومها بطل يناقش حبر الامة ابن عباس هههههههههههه وهذه في كتبكم موجودة فراجعوها , اما اذا انتم بهايم وحيوووووانات لا تقراون ولا تفهمون مثل الانعام او اضل سبيلا مو مشكلتنا هههههههههههههه وعلى قول المعلم المتعة فخرنا احلها الله وحرمها ابن صهاك الحبشية , ويل له ولمن اتبعه في نار تشوي الوجوه ,,,, اكمل بعدين بس على السريع سندويشات لانو عندي انشغالات ههههههههههه

    1. تصحيح مراجل خطأ الصح هو مجامر هههههههههههههههههه ما ناقصني الا ان يقول حد اني اتهم زوجة الزبير بانها مسترجلة

  18. ههههههه وسخين ،،،، ومادخل السيدة الزهرة بنت اشرف خلق الله التقية النقية الزكية بكم يا روافض ولا هذي كمان حجزتوها لدينكم المبتدع بنت الرسول (ص) سنية يا حم آر والله والله والله اعرف شيعيات مايتحمموا بمحرم قالو حزنا عالحسين انتم معروف عنكم الوساخة هذا عدا تتباركو بغاءط المعمم يعععع بصراحة قرفت لازم اروح وسلواااااااات الشيشة يرحمكم الله

    1. والله والله والله كذبتي يا حيوانننننة ههههههههههههه
      حتى لزيارة الامام الحسين عليه السلام لازم يغسل من يزوره هههههههههههه اما تجين تحلفين كذب فهذا ما بعدو حكي … واذا الشيعيات مالهم علاقة بالزهراء عليها السلام من لهم علاقة اتباع هند صاحبة مقولة لا تزني الحرة انما تغير جو هههههههه ؟.

      1. السلام عليكم جلمبو، كنت ارغب في النقاش اكثر معك ومع ابيه ولكن عذراً الوقت لايسمح لانشغالنا في المساعدة في إعداد الطعام لإطعام الضيوف في محرم .. الذكرى التي لا تفارق أرواحنا ومشاعرنا … الذكرى المؤلمه لاستشهاد الحسين عليه السلام.. ياجلمبو المذمه دائماً تصل من الناقصين .. ينضح الاناء بما فيه ، حرف A لو كانت شجاعه كانت دخلت باسمها وعلقت ولايهمك يوجد كثير من الكلمات الوسخه تبدأ بحرف A لكن من العيب ان اكتبها .. Aتتكلمين عن الاستحمام والنضافه ؟ والله لم إجد انظف من الشيعيات ورائحتهم العطره … اذهبي وتعلمي الحديث والنظافه واهم شيء نظافة فمك .. وسلام للشيعيات واللذين في طريقهم للتشيع … لبيك ياحسين لبيك …يله اتحفينا بتعليقاتك الوسخه يا A

        1. وعليكم السلام يا حرير الحلوة …..
          الله يرضى عنك و ماجورين ويتقبل الله منكم , اقراء الضيوف من مكارم الاخلاق اسألك بعدين شنو طابخين لان ههههههههههههه ما اريد اتحسر مادام انا في حالة جوع هههههههههههههههه اقلها اشبع شوية وبعدين ….. سلام .

          1. جلمبو المحترم ، كنّا نتمنى ان تكون مع الجماعة في أعداد الطعام … طبعاً من الأكلات الرئيسية الهريسة والقيمة وما أشهى رائحة النومي بصره والأجمل منها مساواة الفقير والغني بتناول هذه الأكلات اللذيذة .. وما أعظم منها التحضير لها لإطعام المعزين وتقديمها على روح ابا الأحرار الشهيد الحسين .. سلام الى ابيه ان كلمتها .. اراكم لاحقاً

          2. شكرا الك يا حرير , و فعلا للاسف اني ما مع الجماعة لاعداد الطعام هههههههههههههههههههه بس ملحوقة ممكن اكون معاهم في الاكل وبشهية كمان ههههههههههه هههههههههه سلامك يصل اكيد لابية وراح تشوفو ….. ذكرتيني بنومي البصرة , ههههههههه احبو .

  19. أنت يجليمبو تعرف ايه عن السيدة مريم يا جامبو أوعي تكلم في شيء آل تعرفو :تم القرف

  20. برأيي تتنافى فكرة زواج المُتعة مع فكرة المودة و الرحمة و السكن و الديمومة التي يقوم عليها الزواج في الإسلام !
    بالنسبة للموضوع أشمئز من عقلية شاب يتزوج من طفلة غير مُهيئة جسدياً و نفسياً و فكرياً للزواج فقط لإرضاء نزعة مرضية بداخله تحت ستار مذهبي ….. هزلت !
    !!

    1. ههههههههههههههههههههههههه
      على اساس واقعة في ايدك او صاحتلك ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههه تقول من رايها هههههههههههههههههههههههه تقيس اراءها على دين الله , تقول لها قال الله في القران وفعلها المسلمون على عهده وفعلتها اخت السيدة عائشة, اسماء بنت ابي بكر وحضرتها بتقول انا رايي ؟ ههههههههههههههههههههههههه حطي رايك في بطنك ههههههههههههههههههههههه وطلعيه من هناك في الحمام ولا تسمعينا اياه ؟ واسحبي السيفون مليح ههههههههههههههههههههه

      عجيب يعرفون ان رسول الله صلى الله عليه واله تزوج سرية وهي السيدة ماريا القبطية ام ابراهيم سلام الله عليها , وزواج الاماء هو اشد من زواج المتعة , لان السرية ممكن ان تباع , ومع هذا لم يبعها او يفرط بها وهي خير النساء الصالحات , وكثير من المسلمين اليوم امهاتهم ملك يمين , يعني اماء , فنكاح ملك اليمين اشد من نكاح المتعة , فهل يجروء احد على رفض حكم الله ؟؟؟ ثم شنو المانع ان تودين من نكحك في ليلة قمرية ويكون بينكم مودة ورحمة وذكر جميل ههههههههههههههههههههه حتى بعد انتهاء العدة ؟؟؟؟ فكثير مطلقين ومطلقات يحترمون ازواجهم ويبادلوهم الصلة والرحمة …………… بس عديمي الاحساس من اين تاتيهم الرحمة والمودة والذكر الجميل ؟؟؟؟ والى حنطور اخر يا ههههههههههههههههههههه بقرة

  21. ستنا عايشة او امنا مريم عليهما السلام من زمن كانت البنت عندما تبلغ (الدورة الشهرية)في عمر صغير(كن يعتبرن امراءة باجسادهن وعقولهن )والشاب من ذاك الزمان كان ١٣ سنة يحارب محاربة الفارس..وايضاً يتزوج في عمر صغير ..
    يعني بيولوجياً و فكريا لا يمكن المقارنة مع هذه الأيام (البنات تحت ال ١٥ عشر حالياً في كل الطوائف ما يجوز تزويجهن هيك لمجرد اجا نصيبها ووو).
    بتتذكروا من كم سنة كيف تقويباً كلنا عارضنا هون (خطوبة الطفلين المصريين الاثنان في نفس الغمر )ولكن الان ما احلاهما..اذا فكرنا شوي الأهل عملوا زينة العقل حتى يبعدوا الحرام خطبوهم(ولكن لو نظرنا الى الغرب نفس الامر ولكن بدون اضفاء صفة رسمية على العلاقة …اذا أيهما افضل !!)..اتكلم عن هذا المثال (لاقول القصة فوق عمر ٩ و٣٠)..يعني الشاب لو متزوج بالعشرينات كانت بنته بعمر العروسة…شوية منطق..
    -ابنتي بلغت بعمر ٨ سنوات ونص!!!! هل أهيؤها لهكذا افكار؟؟؟!!!!عرسان وأنها فيها تتزوج وووو نوووو بعدها بتلعب لعب ولاد وتتصرف كطفلة ..لان ببساطة بلوغهها في هذا السن هو الشواذ على عمرها ووضعها ..والطفلة
    يلي عمرها ٩ بالموضوع فوق يلي بعمر ابنتي الان يجب ان تكون تقوم بواجباتها المدرسية وتلعب مع اخوانها وتعاند امها متل اي طفلة مش تخطبوها او تزوجوها ولو شكليا لكم سنة ..بلا فرحانة يلا مبسوطة (اكيد بدها تضحك مفكرة عاملين لها حفلة وهدايا ووومش فاهمة الوضع الصحيح.)

  22. النكرة A مين دعس على ذنبك؟ مين الي ربط الحمار وفلتك؟
    شو مشكلتك معي يا سلقلقية؟؟ ? الشكر للسيد جلمبو على
    الكلمة ذكرها بتعليق سابق وحقوق الطبع والنقل محفوظة
    شوفي يا سلقلقية ، حذائي انظف واطهر من وجهك تعرفي ليش؟
    أجاوبك ليش يلا ، احنا تربينا من طفولتنا نخلع الحذاء عند الباب
    من اجل النظافة وممنوع ندخل البيت بالحذاء الي استخدمناه
    للخارج و ونستعمل أحذية خاصة للبيت ، بعدين ننظف الحذاء
    الي كنّا لابسينو ونخليه بمكان مخصص للأحذية وللأمانة
    مكان أحذيتنا مرتب ونظيف وأنظف منك من باطنك المليء
    بالحقد ومن خارجك القذر القبيح يا سلقلقية
    دائما تتهجمي وتشتمي يا وقحة هيك احسن تتمرمط كرامتك
    وتنهاني، انت وأشكالك بنورت السبب تجيبوا الكلام لانفسكم

  23. تحياتي الراقية المحترمة حرير وعليكم السلام يا بنت الكرام
    بميزان حسناتكم ان شاء الله ، اتمنى لو آكون معكم بهذة الفترة
    عاشت اياديكم وسواعد الشباب كلهم
    يسعدني نتحاور اذا تواجدنا انا وانتِ وجلمبو بوقت واحد

    1. بنت فلسطين ، بنت الارض الطيبه .. وأنا أتمنى ان نتحاور في نفس الوقت ولكن على ما يبدو فرق الوقت يحول دون ذلك … خاصة هذه الايام الكل مشغولين والتحضيرات لا تقف ليلاً ونهاراً … ان شاءالله تكونين في كربلاء والنجف السنه القادمة في محرم وتتعلمين طبخ الهريسة والقيمة على اصولها وشوربة زين العابدين والزرده .. لإطعام المعزين وخاصة الفقراء ودمتي سالمه …

  24. ياحرير الظاهر اتعلمتي الكذب من جلمبو المخنث هجم بيت الكذب تطبخون قيمه وهريسه في يوم واحد الظاهر انتي سوبر ومن ياحرير الهريسه تحتاج ليله كامله حتى تطبخيها وللعلم الهريسه تتوزع فقط في عشره محرم وهي ليس اكله مثل القيمه والتمن تنطبخ كل يوم قولي لجلمبو الكذاب كافي بعد كذب على المواقع

    1. سعيد ، أبقى محترم نفسك ، لا يوجد كذاب غيرك .. على أساس انت انتصرت بتعليقك السخيف رداً عليه .. ماذا ترغب اعطيك تفاصيل الطبخ وال .. اي نعم نطبخ القيمه والرز والدجاج والهريسة حتى القوزي وشوربة زين العابدين وكلها على روح استشهاد الحسين عليه السلام ، وانا ذكرت اكلت رئيسيه .. الجميع يتساعد في احضار الطعام .. انت شنو شايف حالك .. على أساس الكاكا علق تعليق يطلع كذب الشيعه ،، والله انتوا مسخره .. احترم حالك وفكر بكذبه تكذبها ..

  25. ????
    الست جلمبو ماتعرف تعاليم دينها
    او انها تخالف تعليمهم
    معقول ماتعرف الست وفقا لسعيد ان المتعه لمن سبق لها الزواج
    ولا الست اخترعت مذهب اخر
    ???????
    ياكثر اكاذيبك ياست جلمبوا
    ??????

    1. ههههههههههههههههه
      اما انك فعلا عبيط ياولد ياتبع توم وجيري هههههههههههههه مين قال الك انو زواج المتعة مخصوص بالمطلقات دون العذراوات ؟ وهل كانت اسماء بنت ابي بكر يوم عملت المتعة مثل ما قالت لابنها مو عذراء ؟؟؟
      المتعة للعذراوات وللثيب هههههههههههههههههههههههه اما انك اهبل بحق وحقيق تمشي على قول واحد كردي ما يعرف اذنه وين ههههههههههههههههه يجوز للعذراء زواج المتعة باذن وليها يعني مثل الزواج الدائمي

    1. صباح الخير حرير ….
      هههههههههههههههه لا تزعجين نفسك هههههههههههههههههه الله جابو للكاكا ههههههههههههههههه هو وحده مهزلة هههههههههههههههههههه خليه يحكي لا تخضيه ولا ترعبيه ولا تناديه ههههههههههههههههههه لان اصلا ما يجمع هههههههههههه والا ابد ما راح نفهم والا كلمة هههههههههههههه
      كاكا المايكرفون الك تفضل بس وحدة وحدة وحبة حبة وبشويش ؟ هههههههههههههههههه تفضل نرجع لرسوالك هههههههههههههههههههههههههه اخبرنا كم سحاب فيه والا قبقلي هو ؟ هههههههههههههههههههههه وخبرنا كم وزنه في الاوقات العادية وكم وزنه بعد الفسو ؟ تفضل المايكرفون معاك هههههههههههههههههههههههه بس رجاء مو تحسب المايكرفون ايس كريم هههههههههههههههههههههههه وتقع فيه مص ههههههههههههههههههه عيب لا تخجلنا كاكا .

      1. جلمبو .. صباح الخيرات .. والله انا لا أعير اهتمام لهذه الأشكال النكره .. ولا اهتم بتعليقاتهم السخيفه .. على أساس هو فاهم .. وفرحان بانه ثبت الهريسه تتقدم عاشر يوم وانا اطبخ الطعام وحدي .. هو لا يعلم بان الحميع هنا يشترك بإعداد الطعام .. جلمبو انت اكثر من قادر على أخراس افواه هؤلاء المتطفلين … سأترك الان لأني في العمل .. عمل طبخ القيمه والهريسة ..

        1. حرير الحلوة ……. حتى في الايام العادية يطبخون هريسة هههههههههههههههههههه لا تاخذين على كلام واحد كاكا كردي مطفي هههههههههههههه خلص الله معاكي , روحي لشغلك واتركيه الي انا اعرفو وين اذنه ههههههههههههههههههه

  26. طيح الله حظ هذه العذراء التي تقبل بواحد مخنث يتزوجها مؤقت يمكن تكون سويته ويه وحده عانس لو قبيحه لانك نفسك دنيه ولك حتى المتعه مالتكم حرفتوا فيها حتى تفتحون ابواب الفواحش ياعجمي بس مو غريبه عليكم انتوا العجم اذا بأيدكم تقرأون فاتحة المتعه لاخواتكم وبناتكم فكيف تحرمون ماتحللون لنفسكم يامخنث ياعجمي ياابو ضرطه وفسوه العجم مشهورين يكرهون الواحد يتريع يمهم يعصبون بس الفسو والضراط عادي يعجمي يالي الكردي ركب او نكح اختك وخلص نفسه من الصايعهالعجميه

    1. كاكا انت متزوج ؟ ههههههههههههههههه
      زين زوجتك مرة لو واحد كاكا ؟ هههههههههههههههه
      كاكا انت كم تطول من تنزع السروال ؟ هههههههههههههههههههههه
      تلاقيها المسكينة تنام وتصحى ثاني يوم وانت بعدك ما كملت شلح هههههههههههههههههههههههه

  27. الظاهر عينك عميه وعمت عينك يامخنث ياكذاب صورة العجمي اللي يتمتع بالطفله لابس سروال يعني هذا لبس يلبسه كل البلدان خميني الافغاني كان يلبسه والسيستاني العجمي يلبس سروال وبعدين السروال شرف لنا ولا يعيبنا والذي يعيب صاحبه الكذب ياأفاق مهو هذه هي اخلاق العجم التلفيق والكذب والتكبر والفاحشه وهذه الصفات متبرئ منها الاسلام ونصف الحشد الشعبي من اهل السراويل الذي لولاهم لكان المعفن نوري المالكي العجمي سلم العراق كلها للدواعش وانت على التايمز تشوي سمك بالله سمكك بني لو كطان انت الذي اصطدته من التايمز لو خطفت رجلك لبغداد وأصدته من دجله ورجعت هههههههههههههههههه

  28. كاكا خلص خليتني احزن عليك ههههههههههههههههههههه جيب كاكا دلشود ( اذا ما انت نفسه ) وتعال للكميونتي الحسينية ههههههههههههههه والمعلم يطعمك سمك هههههههههههههه بس اشلح سروالك بالباب هههههههههههههههه المعلم ما يسمح لاصحاب السراويل بدخول الحسينيات هههههههههههههههههههه يقول تتجمع فيها غازات سامة هههههههههههههههههههههه

  29. انت شايب بح وتريد تجدد شبابك بوحده طفله عمرها تسعه سنوات ومطلق عند البريطانيين حتى تاخذ مساعده وتسوي متعه وقت ماتحب ليس جميع الناس مثلك يركضون وراء الجنس ياتبع النكاح يامتخلف اما حرير اخرسي ياحرير اني اعرف انتي من انتي وحده صايعه وجايه على النيت يمكن تصطادين شي عجمي مخنث تبع متعه اخرسي قال في العمل اي عمل هذا يعطوكي فرصه ووقت للانترنيت والبحث عن زواج المتعه كافي كذب هذاعمل خيري لو متعي وبعدين انتي تدعين جديده على النيت هل الصحبه القويه مع المجنث جلمبو شلون صار بيوم وليله

    1. سعيد.. وانت يانكره اكيد لست بجديد على نورت .. أخرس انت يانكره .. انا لا اعرفك ولا اعرف جلمبو .. والله انا جديده تصدق تصدق ما تصدق شوفْلَك شي حيطه اضرب رأسك فيها.. أستحي على حالك .. اي اكيد انا في العمل لأني لست صايعه مثلك ..

    2. كاكا اني ما اخذ مساعدة من الحكومة البريطانية للاسف ههههههههههههههههههههههههه كان بودي بصراحة هههههههههههههههههههههههه بس لاني ابيع حمص بعربانة , يعني ( لبلبي ههههههههههههههههه ) قطعوها عني ه هههههههههههههههههههه بس بيني وبينك ما تكفي وشغلة ما جايبة همها هههههههههههههههههههه المعلم جاب واحد كردي من جماعة مسعور البرزاني الي سارقين فلوس العراق , فنحن الشيعة من يطعم الاكراد من نفط البصرة , وكل ما نرسل فلوس لاهلك ههههههههههههههههه يقوم كاكا مسعور البرزاني وعائلته بسرقتها , وارسالها الى لندن هههههههههههههههههههههههه فقررت العب مع واحد منهم وابيع لهم نهر التايموز ههههههههههههههههههههههههههههه بصراحة قعدت معاه هههههههههههههههههههههههههه وحكيت الو عن فوائد السباحة ههههههههههههههههههههههه والكاكا كان جدا مهتم شكلو راح يشتري التايمز من عندي هههههههههههههههههههههه وعدا علي اذا نجحت البيعة اشتري الك الك سروال جديد ههههههههههههههه واحط فيه الك سمكتين مسكوف حتى يبطبط الك تحت ههههههههههههههههههه

    3. سعيد.. صلح كلمة صار .. قصدك الصحبه صارت لانها مؤنث .. عليه ان اترك الان لان مافي عندي متسع ان ارد على نكرات مثلك وسلم لي ع الخيط اللي راح تظرب رأسك في …

    4. سعيده النكره.. ماهيه مشكلتك ؟ اتدخلت فيما لا يعنيك لتثبت باني اكذب بالنسبة للطعام.. وفشلت وعلى فكره الان يوزعون كباب وشاورما .. اذا تكذب اكذب كذبه الناس تصدقها.. العمى شو جفصين ! مره اخرى احترم حالك ولاتتدخل بمحادثه لا تعنيك .. أبقى انهق !!

      1. حرير هههههههههههههههههههههه
        اتركيه هو في واحد يتعب نفسو حتى يفهم كردي ؟ ههههههههههههههههههههههههه
        الكردي فقط للضحك مو للتفهيم ههههههههههههههههههههههههههه والا ابقي اشرحي الو سنة كاملة هم ما راح يفهم هههههههههههههههههههههه

  30. الاكراد دائما يعملون المذكر مؤنث والمؤنث مذكر , فاذا يتكلم مع امراة يقول له انت , واذا يتكلم مع رجل يقول له انتي هههههههههههههههههههههه يقال ان الحكومة العراقية في احد الايام اجتمعت لمناقشة هذه المسألة وانها عيب جدا وعملت فضايح مع الاجانب خاصة ههههههههههههههههههه فارسلوا السيد عمار الحكيم الى جلال طلباني ههههههههههههههههه ( فنحن نقول للرجل من ذرية رسول الله صلى الله عليه واله: سيد , ونقول للمراة: علوية )
    فراح السيد الحكيم وعمل مباحاثات مع الطلباني واخذ منه تعهد انه الاكراد يتعلمون عربي صح ههههههههههههههههههههه
    فلما خرج السيد الحكيم قال لطلباني بعد ما اوصيك ؟ هههههههههههههههههههههههه رد عليه الطلباني لا اخذيها كلمة شرف علوية ههههههههههههههههههههههههههههه

  31. اولا تضرب انت ومسعود البرزاني وبعدين مسعود تعلم السرقه من اقاربك العجم توري المالكي والحكيم والجعفري والسستاني ولو اعدد ماراح ننتهي فمسعود البرازاني سراق مثل اقربائك العجم واشرفلك لو تسرح بعربانة حمص من ان تكذب على الحكومه البريطانيه وتسوي نفسك مجنون وتأخذ مساعدات طول النهار والليل لازق بهذا النيت ومعاك الصايعه حرير هذا اي عمل تحصل عليه راتب ليش تخجل انت لاجئ وصايع وتأخذ مساعدات والتايمز مو تبع البابا علمود تعمل فيه مشايع التايمز تبع اصحاب البلد وانت مجرد لاجئ صايع كذاب

    1. كاكا سنعود هههههههههههههههههههههههه
      طيب البرزاني وافتهمنا حرامي مثل اغلب الجماعة السياسين الي عدنا , انتوا كشعب كردي شلون تقبلون تاكلون حرام ؟ لحم اكتافك من خير الشيعة المساكين , وبعدين تشتمونهم و تشتمون ائمتهم وعلمائهم ؟؟؟ عيب يا كاكا انتي تاكلين عدنا كل يوم عيب هههههههههههههههههههههههههههه احنا الشيعة العراقين الي مشبعينكم ومشبعين اهلكم , وعاملين ليكم قيمة ههههههههههههه والا في تركيا وايران يضربوكم بالجزم يعني القندرة , حتى حكم ذاتي ذاتي ما اعطوكم واخنا اعطيناكم دولة وخلينا فوق كل المصائب الي عدنا ريس كردي هههههههههههههههههههههههه ما يعرف وين اذنه ههههههههههههههههههههه المفروض صبح وليل الاكراد يبوسوا جزمنا نحن الشيعة ههههههههههههههههه وما حصلنا من وراكم غير الشتايم وسرقة اموال ايتامنا ههههههههههههههه ما تخوفون تحترق سراويلكم ؟؟ هههههههههههههههههههه عيب بابا عيب روحي انتي وخلي يجي اخوج هههههههههههههههههههههههه

  32. والله والله مظلومين الشيعة فضلهم على الجميع في الثقافة في العلم في الاداب وكل العلوم و في تقديم المساعدة في حفظ الاسلام والقيم الانسانية , في اطعام واغاثة كل الاقليات ,,,,,,, يا ناس ما نريد تقولوا لنا شكرا , كل الي نريده ان تكفوا شركم عنا ولا تقتلوا وتشتموا ائمتنا واطفالنا وتسرقوا قوت ايتامنا وجياعنا , استحوا شوي , تشوفون اية المتعة في القران ثم تاتون تهاجمونا ؟؟؟؟!!! روحوا اعترضوا على ربنا سبحانه الي انزلها , فما ذنبنا نحن ؟؟؟؟؟؟ , تشوفون نفس الاحاديث في كتبكم تروحون تخفوها وتهاجمونا …… واخيرا يطلع لنا كاكا كردي يشتمنا ويشتم علمائنا بدون سبب ؟؟؟؟ باي ذنب ؟؟ ماذا فعلنا لكم ؟؟ ان لم تكونوا مسلمين كونوا عربا او اكراد انسانين او حتى جنا مؤمنين . حسبنا الله ونعم الوكيل ……. والا لو شئنا فما اسهله قلب الطاولة على رؤوسكم , انما يمنعنا الحياء واخلاق ائمتنا عليهم السلام الذين تنتقصوهم وتشتمونا وتشتمون علمائنا , ماذا تقولون لله غدا ؟ نحن الذين عند الله مظلومين وعند الناس ظلام .

  33. لا حول ولا قوة الا بالله
    الروافض ومن قبلهم السنه يرتكبون جرائم بحق الطفوله بزواج القاصرات
    الله المستعان

  34. ياجلمبو ياعره بعدك على النيت انا رحت للشغل ورجعت واكلت وانت بعدك والكذاب يقول يشتغل ماهذا الشغل على النيت مو اقول انت شايف نفسك صرمايه كبيره من انت حتى تعيش الاكراد انت لاجئ في لندن وتأخذ اعانات المتسولين هذا اولا وثانيا ليش االحكومه العراقيه تعيشنا ونصف ابار النفط العراقي في كردستان انتوا حراميه سارقين الاكراد وبعدين من انتم ياعجم حتى تعطون حقوق للاكراد امريكا هي من حددت منطقه امنه للاكراد من سنة 1991 يامتخلف وحكومتك العجم الذين يلحسون قنادر الامريكان لا يسترجوا ان يقولوا بم مع الاكراد والاكراد ضاربيكم بالجزمه ياجزمه وبعدين ياعديم الشرف نصف عشيرتك العجم موجودين في كردستان وينافسون الاكراد على عيشتهم ورزقهم زبعدين نحن بلد محتل من الفرس المجوس اولاد عم العجم الذي انت منهم ياخايس اما الاتراك هم اقبح خلق الله لا يحبون احدا

  35. ياحرير ياصايعه تتمحلسين بعرت البشر جلمبو ترى جلمبو يدور على المتعه وبعدين ماضل علينا غير وسخ رجلينا ياسبحان الله مابقى غير وحده صايعه كل همها تصيد واحد اهبل من على النيت تتكلم على الاكراد هزلت روحي اول مره ضبطي نفسك وفرق الوقت بين لندن وفلسطين او العراق هو ساعتين فقط عن اي فرق توقيت تتكلمين ياعرت النسوان ياصايعه انا اكتب عربي احسن منك ومن العره جلمبو مع الاسف بنت صايعه ولازقه على النيت طيح الله حظك

  36. ياسبحان الله اليوم ابيه مابينت وحرير هي اللصقه واسلوب حرير هو نفسه اسلوب ابيه التي تدعي التشيع وانها فلسطينيه وهي لا تمد للفلسطينين لا من بعيد ولا من قريب لانها لو كانت ابيه كانت اخذت موقف من المعفن المخنث جلمبو وهو لا يعترف بوجود فلسطين ولا بالفلسطينيين لكن مافي كرامه بح وتدعي التشيع وهذا ايضا مشكوك فيه لانها لو كانت شيعيه اب عن جد لعرفة ان ابو فضل العباس عليه السلام ليس امام بل هو صحابي واخو الحسين من ابيه وامه بدويه ام البنين وان اولاد فاطمه هم فقط ائمه ياحرير مازبطة معاكي ياابيه كلماتك فيها عراقي على فلسطيني زبطي لغتك

  37. كاكا انتوا هم تعملون نوكاح ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    طيب سؤال : لو المرة تدخل بسروالك شلون تطلع بعدين ؟ وشنو تعمل مع الروائح السامة في السروال ؟ هههههههههههههههههههههههههههه اكيد تلبس قناع وتخذ معاها دبة اوكسجين هههههههههههههههههههههههههه لانها تغوص في اعماق البحار هههههههههههههههههههههه سمعت انو النوكاح تبعكم من الاذان ؟ هههههههههههههههههههههههههههه صحيح ؟ لهذا دائما تضيعون اذانكم هههههههههههههههههههههههههههه يحتاج اعمل بحوث عليكم بالحقيقة ههههههههههههههههههههههههههه
    كاكا اني شغلي ابيع لبلبي يعني حمص هههههههههههههههههههههههه فيمكن تشوفني اي وقت على النيت كل ساعة ونص ادخل نورت ههههههههههههههههههههههه فاذا في تعليقات ابقى خمس ساعات واذا ما في هههههههههههههههههههههههه ارجع بعدين هههههههههههههههههههههه هذا فائدة من يبيع حمص لبلبي هههههههههههههههههههههههه اما شهادة الدكتوراة هههههههههههههههههههههههه فهي مجرد تسلية ههههههههههههههههه اعملها هههههههههههههههههههههههه راح اضع فيها باب النوكاح السروالي ههههههههههههههههههههه تبع الكاكوات الاكراد ……………… اما البنت الابية اقتنعت انو فلسطين لازم يسموها ارض احفاد الانبياء ههههههههههههههههههههههههه وفق نظرية المعلم , لكن انت ليش ما تقتنع انو اصلكم اخوان جن كشف عنهم الحجاب , فسيدنا سليمان كردكم للجبال ؟؟ هههههههههههههههههه ولهذا سميتم اكراد ؟ فانك من اخوان الجن مو عيب , ممكن تعملون حضارة في الجبال رائعة ويكون منكم مسلمين مؤمنين , ولهذا الائمة كانوا يقولوا لنا لا تخالطوا الاكراد ولا تبايعوهم ولا تشاروهم ولا تتزوجوا منهم , فهذا لمصلحتكم , حتى يصير عندكم استقلالية وتبنون دولة ذات حضارة مرموقة ههههههههههههههههههههه لكن بمجرد نزولكم من الجبال تصيروا مسخرة هههههههههههههههههههههههه مثلك يعني ههههههههههههههههههههه مضحك عليك خلق الله كلهم هههههههههههههههههههههههههه يلا حباب راوينا اذنك وين وروح لبيتكم …. بدل ماانت مضحكة البنت حرير بتقلك اطبخ هريسة وانت مصر يا اهبل انها ما يصير تطبخ هريسة ؟؟ هههههههههههههههههههههههه انت شنو تشتغل طباخ لو ثلاجة ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههه جاتك دهية وانت كردي عبيط من يومك هههههههههههههههههه

  38. مساء الخير جلمبو وحرير والمحترمين
    سعيد انت ليش واحد تافه بلا اخلاق وقيل وقال مثل العجايز الي
    لا شغله ولا عمله ، دلشاد ما بدك تصير رجل وتستحي على شرفك ؟
    انت والتافهة النكرة A يخرب بينكم انتو ما عندكم بيوت ؟
    ما عندكم اهل؟ ما عندك زوجة انت؟ ما عندك أطفال ؟
    ما عندك شغل؟ قاعد مثل النسوان الفارغات تشتم وتتهم بالناس
    وتشكك فيهم ؟ ولك انا مش زيك كل يوم اسم اذا انت جبان وغبي
    انا ما عندي الا اسمي هذا وعندي الشجاعة والجرأة اتكلم وأحكي
    وأقول كل شي واشتم الحقراء كل هذا باسم واحد بتعرف ليش؟
    لاني فلسطينية و راس مالي هي فلسطينيتي، تعتقد انا اشوف جنسية
    اخرى افضل من الفلسطينية ؟؟؟؟ أجاوبك لا لا لا ومليون لا
    لا محتاجة ولا مضطرة أقول اني فلسطينية وانا من غير جنسية
    فقط العار الي زيك انت بدخل باسم ثاني ويدعي ويكذب
    الي يخجل من اصلو وبلدو هذا حقير منحط لأ يستحق
    الاحترام ، صير رجل واترك حرير واتركني عيب عليك
    من راقب الناس مات هما ، لعلمك انا قريت كل تعليقاتك انت
    وجلمبو وما بدي أتدخل شي ما يخصني يعني بدك آياني
    ادخل اعلق حتى تصدق انا مش حرير؟ هههههه صحيح انك غبي
    ولكم انت والحثالات بالموقع الي كل يوم اسم انا مش زيكم انتم جبناء
    وعندكم عقد نفسية وازدواجية ، ما عندكم ثقة بانفسكم فتعتقدوا
    انت والنكرات انو انا وحرير وجلمبو مثلكم !؟
    انا اكبر فخر بحياتي اني فلسطينية وخليكم بقهركم يا تافهين تصدقوا
    ما تصدقوا مثل صرمايتي .
    بطلوا وقاحة ومراقبة الآخرين ، روحوا شوفوا حياتكم وعائلاتكم
    لا تخليني أبصق على شاربك هذا اذا عندك شارب ومليون مره قلت لك
    لا تتحرش ولا تتدخل باموري، واقسم بالله انزعجت من كلامك انت وجلمبو
    ولكنك طلعت تستحق كل كلام جلمبو بعد النميمة والغيبة وانا مش موجودة
    بينكم ولا تدخلت بمشكلتكم.
    مره تقول فيلي ومره سني ومره كوكتيل ولا تفهم اشي بالدين ولا المذهب
    يا حـمارررررر الامام العباس ابن الامام علي وأخو الامام الحسين من ابوه
    عليهم السلام جميعا ابن الامام أمام يا جاهل يا غبي ،
    انت كذاب لا شيعي ولا بطيخ
    انت من زمان سقطت من عيني يا صهيوني يا ابو انتداب واحتلال
    الخونة والعملاء حثالة وزبالة ولا احترام الهم .

  39. ولك سعيد الأهبل او دلشاد كلو واحد الغباء هو العنوان
    انت نص كلامك خرابيط والإملاء مضحكة ، وانت تيجي تقول
    لي كيف احكي واكتب ؟ هههههههه
    انت شو بعرفك باللهجة الفلسطينية وانت العربي عندك غلط
    الغبي ما بيعرف الفصحى من العامية هههههههه
    لا اله الا الله والله انك مضحكة ومسخرة وكل ما تكتب تورط نفسك
    وتغرق بالغلط والنَّاس تتمسخر عليك ، ولك غبي لا تلح يخرب بيتك
    ما اثقل دمك ولك دمك ثقيييييييل وكتاب الله دمك ثقيييل.
    مش شغلي ولك انت صرماية باجري ما اقبل ألبسك ليش بدك
    أقاطع جلمبو؟ شو دخلك انت بيني وبين جلمبو ؟
    واحد حقير مثلك مع الانتداب والاحتلال ولك انت لو بفلسطين
    المقاومة يقتلوك لان عميل .

  40. أبيه بنت إحلى بلد .. ولا يهمك عطينا اللي يستحقه لانه نكره ويفتخر … العمى بعيونن ناس حاقدين مافي منهم فايده .. كيفك ان شاءالله تكوني بخير ؟

    1. مساكِ ورد حرير ، وانت الأحلى وبلدك حلو من وين ما تكوني بكفي
      أخلاقك ، هذا واحد لصقة جونسون ومريض نفسيا مقضيها
      يكذب ويشتم ويشكك بالعالم، وانا اصلا مش موجودة ويتهمني
      ويتكلم عالشيعة وهو مش فاهم شو يعني الشيعة ولا معو خبر
      عن الأئمة ، يعني غصب عنا بخلونا نشتمهم ونبهدلهم
      وبخلونا نضحك عليهم .
      طيب شو نعمل اذا همه السبب ؟ ويجيبوا الشتيمة لأنفسهم
      استغفر الله العلي العظيم

  41. مساء الخير حرير وابية …………
    يلا خلص انغسلوا دلشاد والحيوانة وما زلت اعتقد سعيد هو نفسه دلشاد , مهما يكن ههههههههههه انجنوا هههههههههههه صار يشوفون معلقات ومعلقين محترمات يتعاطفون مع ما نقول , فطلع الدم لراسهم وانجنوا ليش , انهم اتباع الشيطان يريدون الناس تبقى ما تعرف شنو القصة الحقيقية , ويريدون يضلون الناس ويفهموهم انو معاوية اللعين اجتهد هو ويزيد , لكن ما يقولون ليهم الحقيقة هؤلاء طلقاء مجرمين ملعونين في الارض والسماء , النواصب مشكلتهم ليست معنا كشيعة انما مشكلتهم مع علي عليه السلام واولادهم عندهم كره داخلي لال البيت ع رغم انكارهم , لان اصلهم كما قال رسول الله صلى الله عليه واله اصل مو حلال او نفاق …. وابسط دليل هم لا يهاجمون المشلحات او مايا خليفة ومواضيع نورت اكثرها هكذ انما يهاجمون زواج المتعة الي مكتوب في القران , المنافقين والنواصب اذا تختبروهم حتى الله ما يعرفوه ويرتابون فيه …… نفوسهم منحطة اتركوهم ما منهم فايدة , وخلي يموتون بغيظهم

    1. مساء الخيرات جلمبو .. ولا يهمك أنا عن حالي راح أتركهم وإخذ بنصيحتك لانهم والله حتى التعليق فيهم حرام ومضيعة وقت .. نحن مصابنا اكبر من إن نضيع الوقت في الرد على رعاع تافهين .. ودمت بسلام

  42. مساء الخير جلمبو كيفك ،والله صحيح كلامك فقدوا عقولهم اكثر
    من وقت بدأ محرم ، ويشككوا فينا انجنوا كيف عدد الشيعة
    وعشاق آل البيت زاد بالموقع وكيف في ناس محترمين مثل
    د شيرين ضد اخلاقهم وشتائمهم المعفنين ، هالاشكال النتنه
    بدهم كل الي في نورت يكونوا مثلهم بلا كرامة وبلا شرف
    وبلا دين وبلا ذمة، لكن هيهات بأحلامهم هالنواصب.
    انت شفت الحقير الوهابي السعودي شو كتب عن عاشوراء؟
    يتمسخر على الامام الحسين حاشاه عليه السلام
    وعلى يوم استشهاده ويقول احتفال ؟
    تبهدل مني ولكن قسما برب العباد هذا لو قدام عيني
    الا اخلي صرمايتي بحلقو واخليه يعرف شو يعني عاشوراء
    نواصب حقراء ملعونين دنيا وآخرة الله يحرقهم

  43. اهلين ابية ….
    هذه عادتهم ما يقدرون يسمعون شيء عن الامام الحسين او ال البيت عليهم السلام لانهم جند الشيطان , فيوزهم الشيطان ليضيع حظهم ويمنعهم من الثواب ….. , مستعدين يسمعون عن الساقطات والمغنيات والاباحيات ولا يعترضون , لكن بمجرد ان يستمعوا شيء عن الحسين ع يثوروا , انهم من معدن ملعون ما دام لا يسعون لسماع الحقيقة , وكانه القران نزل على ابو سفيان وهند ومعاوية ويزيد الطلقاء , الي لولا سيف علي والصحابة النجباء يوم فتح مكة ما كانوا اسلموا طول عمرهم , اسلموا نفاقا واظمروا الكفر واستسلموا خوفا بعد هزيمتهم ولم يسلموا كما وصفهم الامام علي عليه السلام .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *