تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وثقته كاميرات احد المارة لفتاتين قامتا بالاعتداء على سيدة وشابٍ تدخل خلال الشجار للفصل بينهم.

وأبرز مقطع الفيديو تفاصيل الواقعة التي بدأت عندما صدمت سيارة تقودها سيدة، مركبة أخرى لفتاتين، ما أثار غضبهما وانهالتا عليها بالصراخ والشتائم، قبل أن يتدخل شاب من المارة صدفةً لفض الشجار ويأخذ دوره في الصراخ والإهانة أيضاً.

وبحسب مصادر إعلامية في الأردن فإنه تبين أن السيارة التي تقل الفتاتين هي نوع ”لاندكروزر“ استأجرها نجل رجل أعمال عراقي، يمتلك أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة عمان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. بشكل عام برأيي البنت يجب أن تنسحب من الخلافات في الأماكن العامة صوناً لكرامتها ، كما أن مد اليد بالضرب سواء من رجل لإمرأة أو العكس شيء بذيء و يُضاهيه في البذاءة رفع الصوت خصوصاً من البنت….. والإنسحاب ليس ضعف بقدر ما هو صون للكرامة بالتعالي و التغاضي !
    !!

  2. الشاب نجل رجل اعمال عراقي مقيم في الاردن ؟؟؟؟ العراقي اكيد لن يرد عليها حتى لو ضربته!!!
    هي هذه الاخلاق العراقية , ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الرجل العراقي لا يضرب امراة غريبة في الشارع, ممكن يضرب زوجاته اذا كانوا ناشزات لكن امراة غريبة فعار عليه يضربها في الشارع حتى لو تضربه ……… فهناك اخلاق سامية في الثقافة الحربية للرجل العراقي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فهو لا يضرب امراة غريبة عنه الا زوجته وبعد نصح وهجر كما امر القران الكريم , ولا يضرب ضيف في بيته , او يكون هو ضيف عند رجل ما وقام بشتمه فلن يضربه داخل البيت , كما انه يستحيل ان يضرب ازواج شقيقاته امامهن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى لو كان دمه يغلي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه احنا شعب لنا ثقافة خاصة في القتل والقتال

  3. الان شفت الفديو يبدو الرجل الي ضربته البنت ليس الشاب نجل رجل الاعمال العراقي , لكنه واحد من المارة هههههههههههههههههههههههههههههههه ولا استبعد ان يكون عراقي ايضا ههههههههههههههههههههههه لانه ما رد عليها بالضرب , وكل الي حاوله ان يفرق بين النساء الي يتضاربون ……… لكن البنت قليلة الادب وقليلة الهدوم كمان هههههههههههههههههههههههههههههههههه يخرب بيتها يبدو من جماعة الفاضلات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. السيارة الي طلعوا فيها البنات مستأجرها ابن رجل أعمال عراقي !؟؟؟
    يعني البنات طالعات بسيارة شاب عراقي والمعروف انو البعثية كثير منهم هرب للأردن بعد السقوط مع مبالغ مالية ضخمة !!! انعم وأكرم هههههه ???
    وردة فعل مبالغ فيها ! وحده صدمت السيارة ليش انتو تنزلوا ؟ ينزل
    هو الي مستأجر السيارة لانو البنات طلعوا بالمقعد الخلفي اخر المقطع يعني
    هو يسوق فيهم ،!!!! لا حول ولا قوة الا بالله
    يخرب بيتكم ليش الوحدة تطلع مع واحد لا هو قريبها ولا خطيبها ولا زوجها
    لان لو قريبة او خطيبة او زوجة الرجل الغيور ما يخليها بهيك موقف ابداااا
    فقط اذا كانت وحده رخيصة عادي ما يهتم بكرامتها وبهدلتها
    ما في ذكر يستاهل تسترخصوا نفسكم بسببو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *