اثار تسجيل فيديو على هاتف ذكى لفتى فى ال13 من العمر ربط على عمود وضرب حتى الموت موجة استياء الاثنين فى بنجلادش حيث تحاول الشرطة العثور على المهاجمين، وانتشر الفيديو الذى تبلغ مدته 28 دقيقة على شبكات التواصل الاجتماعى فى عطلة نهاية الأسبوع بينما شكل مئات الأشخاص سلسلة بشرية أمام منزل الصبى للتعبير عن حزنهم.

https://www.youtube.com/watch?v=DF48ZafF4ws

وكشف تشريح جثة سميع العالم راجون اصابته بجروح عدة فى كل جسمه، بما فى ذلك رأسه وصدر، وقد توفى بسبب نزيف داخلي، وقال قائد شرطة سيلهيت (شمال) عالمجير حسين لوكالة فرانس برس أن “سميع العالم راجون توفى فى الثامن من يوليو بعدما ضرب بلا رحمة”. وأضاف أن “جسمه يحمل آثار 64 جرحا بما فى ذلك فى الرأس”.

وأكد الوزير المكلف الداخلية أسد الزمان خان كمال للصحافيين أن الشرطة اوقفت رجلين وتبحث عن أربعة آخرين، وأضاف “سيتم توقيفهم ومعاقبتهم بقسوة”، وأوقف المشتبه به الرئيسى محيط عالم لخمسة أيام وتطالب الشرطة باتهامه بالقتل،وربط المهاجمون الفتى الذى تخلى عن الدراسة ليساعد عائلته فى بيع الخضار، على عمود بعدما اتهموه بالسرقة وهذا ما تنفيه العائلة بشدة، كما قالت الشرطة.

ويظهر فى التسجيل الفتى يصرخ الما ويكرر “ارجوكم لا تضربونى بهذه الطريقة سأموت”، ويسمع صوت مهاجميه يجبرونه على الاعتراف بالسرقة، ثم فى لحظة ما يطلبون منه الرحيل، لكن بينما يحاول الوقوف يصرخ احدهم إن “عظامه سليمة، اضربوه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الله ينعلكم ياوحوش فالحين انهم يحمل صورتو بعد الصبي ماراح فيها لمادا لم تساعدوه وهو ياكل علقة الموت الا يوجد قانون في هذا البلد او رجال الجيران كانو ممكن يساعدوه والله الدنيا جرى فيها شيء.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *