سجلت لوحة مركبة أردنية أغلى لوحة ثمناً، بعد أن بيعت بـ 450 ألف دينار أردني قبل إضافة ضريبة المبيعات، واشترى مستثمر عراقي لوحة مركبة أحادية 77-7 خلال مزاد علني أقيم الأربعاء لأرقام لوحات متميزة في إدارة ترخيص السواقين والمركبات في عمّان.

وتعد هذه المرة الأولى التي يقام فيها مزاد علني على أرقام سيارات مميزة، وحقق رقم اللوحة أغلى ثمناً في الأردن، لا سيما بعد إضافة 16% ضريبة مبيعات ليتجاوز ثمنها الـ 520 ألف دينار أردني (733 ألف دولار).

وتراوحت قيمة الأرقام المبيعة في المزاد ما بين 8 آلاف دينار و450 ألف دينار، منها لوحة بيعت بـ 63 ألف دينار أردني، إضافة إلى أخرى بآلاف الدنانير.

وكانت إدارة الترخيص قد طرحت مجموعة من الأرقام الأكثر تميزاً للبيع بالمزاد العلني، وحددت الدائرة الحد الأدنى للمزاودة على الأرقام الأحادية بـ 30 ألف دينار، والثنائية بـ 20 ألفاً، والثلاثية 10 آلاف، والرباعية 6 آلاف دينار، والخماسية بـ 5 آلاف، يضاف إلى قيمة المزاودة الأخيرة ضريبة مبيعات بنسبة 16 في المئة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. مساء الورد أحمد ، كيفك ؟ و مساء الخير للأُستاذ حُسام أيضاً ….
    الفعل مُستهجن أياً كان الفاعل خُصوصاً مع وجود الكثير من البطون الجائعة ..
    !!

  2. مساء الخير أستاذة أخر العنقود…
    وما قام به هذا المستثمر هو متعة له وإلا ما كان دخل هذا المزاد ولكني أعتقد بأن متعته كانت ستكون أكبر لو كان هذا المبلغ قد تم إنفاقه على خير!!!

    1. أهلاً أُستاذ حُسام ، أتمنى أن تكون بألف خير …
      أتفّق مع تحليلك و لكن لا نملُك سوى أن نستهجن الفعل خُصوصاً حين نتذكر الجوعى و المكلومين في وطننا العربي و الإسلامي …… الله المُستعان !
      نهارَكْ سعيد أُستاذ حُسام !
      !!

  3. يسعد مساك اخر العنقود
    الحمدلله بنعمة من الله وفضل
    كيفك انت وكيف امورك ؟

  4. الحمدلله بخير …
    سمعت في موضوع قريباً ، نحنُ في الإنتظار …
    !!

  5. في اي موضوع ترقترحين ?
    وجدت كتابا وزنه ٤٥ كيلو وصفحاته ٤٥٠٠ صفحة لكاتبه جزائريه ????

  6. مظطر للخروج اخر العنقود
    اراك ان شاء الله في المساء تكوني عثرتي على اسم الكتاب ?

    1. في أمان الله و حِفظِه أحمد ….
      بالنسبة للموضوع لن أقترح شيء فأنا أثق بإختياراتك … و أتمنى أن يكون في القريب العاجل ! أما بالنسبة للكتاب فأنا الآن في مرحلة قراءة كتاب عبارة عن مقالات و إن أعجبني إحداها إقترحتهُ عليك …
      أراكُم لاحقاً…
      نهارَكْ و الجميع سعيد ….
      !!

  7. هزلت ان ابن اليهودي والاخوان الانجاس يلسنوا على الشيعه انت يازنديق ياابن رستم ياعاهر احسنلك خليك بوساختك مع الفنانات ولا تتدخل في مواضيع الدين لانك انت ليس مسلم ولا من دين محمد لانك منافق وتلحس جزم اسيادك الامريكان وطول الوقت تتغزل فيهم وكيف انهم ضامنين لك لقمة العيش ولولاهم لمتت من الجوع ياجوعان فأنت خدام للصهاينه والامريكان مهو هم الاخوان الانجاس هذه هي اخلاقهم الشيعه راكبيهم مهو ندفعلكم فلوس وحاميكم في قطر لكن لا النجس يبقى نجس واحسن ماتتكلم على الكوميديا والفنانات وتحمد وتمجد بالامريكان والغرب ارجع الى بلدك يامتشرد واحكي على اليهود وحاربهم بدل ماطول الليل خلف الكومبيوتر ياعدو الله ياكافر يانجس

  8. اما بالنسبه للعاهره شجرة العهر لا وتقول ربيع انتي خريف او شتاء عجوز شمطاء ولكن انا لا الومك لان الشيعه كاسرين عينها وراكبيها من الجنبين فياعاهره انتي مالك ومال الشيعه خليكي بعهرك ومين هذا فادي البوي فريند تبعك مدخلتي بحظنك وتشهدي الظاهر الدور الان عليه ضاربين ورقتين عرفي او مسيار لان الشيعي لا يريد التمتع معاكي عافك لانك طلعتي خايسه وجايفه وعاهره كل يوم بحظن رجال وميهمك مسيحي يهودي المهم مثل ماانتي وصفتي يطفي نار شهوتك يارخيصه وياعاهره انتي عندك عداء مع جلمبو او غيره تكلمي عليه ولا تعممي على كل الشيعه يارخيصه يامنكوحه لا وفادي يقول عنك محترمه اذا هذا الالفاظ تكون محترمه يافادي ياكذاب يامنافق يانعال ملبوس من شجرة العهر الشتويه الشمطاء

  9. وانا انشر فديوهات لاخواتك في العهر التونسيات بائعات الهوى طبعا انا لا اقصد المحترمات أمثال الأخت المحترمه مايا فأنا لا اقصدها وبعدين ياعاهره منذ متى التونسيات عندهم اخلاق وكرامه مهو انا كنت ساكن في تونس هم حتى بعد الثوره اصبحوا ارخص من الأول ويجوا متوسلين بجوز دنانير وعشوه والعبي بيهم للصبح ماعدى رقصهم سؤال نتي ترقصي وتهزي مثلهم تشطحي ولا الك فقط بالعهر

  10. عجيبه ياشجرة العهر الشمطاء ان تتعجبي وانتي معاشره اكثر من 20 شيعي وبعد مارموكي واصبحتي في المزبلة ونعال متروك تريدين ان تنتقمي بكلامكي من فمكي الوسخ الجايف ياجايفه ياعهورة تونس انتي من عاهرات الفنادق ولا الشوارع ولا الملاهي الليله ومن أي مدينه سوسه ولا سيدي منصور ولا تونس ولا بوسعيد كانوا يجوا متوسلين ويعرضوا مفاتنهم قبل الدفع اكيد لو تحطي صورتك اتعرف عليكي انا ياما ضربتهم وطردتهم ينعلكم وينعل الحرام استغفر الله العظيم الله يستر على النساء المحترمات النجاسه في دمهم مثلك ليش انروح بعيد والدليل فاتحه على الهوى وتقولي هل من شخص يشكمني ويطفئ ناركي تريدون تلوثنا لكن حاشا لله حد الله بيننا وبين الحرام

  11. هذه شجرة نكاح البطيخ ، مرة تعمل نفسها تونسية ومرة ثانية مغربية وثالثة غزاوية ، او دكتورة اسنان ههههههههههههههههههههه الناس محتاجة تتمسخر عليها ، خليها مفيدة جداً ، نعملها مركوب ، بس لا تختفي ، لان كثير مرات اختفت بعد ما أكلت صرمايات ، خلوها لا تنفروها محتاجين نعملها ههههههههههههههههههههه بسطرمة اصلها مسخرة ما مثلها ، خليكي يا حنينة البطيخ ههههههههههههههههههه راح يجي .

  12. تعال يا ستمورة سامر ……
    فسر لنا هذا النص الموجود عدكم في الكتاب المقدس في
    سفر التكوين [ 19 : 30 ] : يقول كاتب السفر :

    ( وصعد لوط من صوغر فسكن في مغارة بالجبل هو وابنتاه. وقالت البكر للصغيرة : أبونا قد شاخ. وليس في الأرض رجل ليدخل علينا. هلمي نسقي أبانا خمرًا ونضطجع معه فنحيي من أبينا نسلاً. فسقتا أباهما خمرًا في تلك الليلة، ودخلت البكر واضطجعت مع أبيها، ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها. وحدث في الغد أن البكر قالت للصغيرة: إني قد اضطجعت البارحة مع أبي: ، فَتَعَالَيْ نسقيه خمرًا الليلة أيضًا. وقامت الصغيرة واضطجعت معه، ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها. فحبلت ابنتا لوط من أبيهما . )

  13. هل يعني سيدنا لوط وهو نبي عليه السلام ، عندو اولاد من زنى ؟؟؟
    هل يعني انه نكح بناته ( ما تعطيني نفسي هنا اكتب نكح ) فامسحها لكن شنو اكتب مكانها ؟؟؟
    انا فعلا هذه المرة لا استهزء او اتمسخر ، لكن اريد اعرف شنو القصة ؟؟؟
    هذا التعليق ردت اكتبه في الصفحة الثانية بس ما فتحت عندي بالاي فون ثقيلة .

  14. وأنا جاوبتك هناك ليش الشيعة لا تدافع عن السيدة ، فلا تقول اني ما جاوبتك او نقلت جوابهم ، والأغلبية منهم يرفضون ان ينسب الزنى لزوجات الانبياء عليهم السلام ، مو فقط لزوجة نبينا ص ، ما عدا قلة منبوذة منهم ، فالأغلبية تقول انو ربما تكفر زوجة نبي وتدخل النار مثل ما قال القران عن زوجة نوح ولوط عليهما السلام ، لكن زوجة نبي لا تزني ابدا ، وهذا ما يقوله اغلب الشيعة فلا تتصيد بالمية العكرة ، وتعتبر الشاذ قاعدة ، فراجع جوابي ولا تقول اني تهزمت من الإجابة في ذيك الصفحة ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *