انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو صادم لمشاجرة بين عدد من المتسوقات في أستراليا داخل مركز تجاري بسبب أزمة ورق المرحاض إثر الهلع الذي أصاب الأستراليين من فيروس كورونا.

وأظهر مقطع فيديو ثلاث نساء يمسكن بشعر بعضهن البعض ويصرخن أثناء شجارهن على حزمة من ورق المرحاض.

وقد تدخل موظف لفك الاشتباك واستدعيت الشرطة لكن لم يتم القبض على أحد.

من جانبها دعت الشرطة الأسترالية الناس إلى الهدوء خصوصا بعد وقوع عدة المشادات المماثلة مؤخراً بسبب الهلع لدى المستهلكين جراء تفشي فيروس كورونا المستج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله …انو الانسان يأخذ احتياطه اكيد ويعمل تموين للبيت …بس مش كله ورق حمام يعني بكرا رح يأكلوه..اللهم نعوذ بك من سيّء الأسقام امين …
    انا بالعادة كل هيدي الشغلات بجيبها لمدة شهر وأسبوع كميات كبيرة لان ما بحب الطلعة كتير (كل اسبوعين الاكل اليومي وبس )لذلك قبل اسبوعين رحت لجيب الشوبينغ العادي (وقتها كان اوكي)الوضع في فيكتوريا سبحان بعد ساعة فضت المحلات ?‍♀️..
    ما وجدت ملح طبخ من يومين في اكثر من محل ولا أرز وسلفتي مالقت حفضات ولا محارم مبللة (يعني احتياجاتها العادية).وانا اكلت بهدلة من ابو العيال قال هو بس فكرني رايحة اشرب قهوة مع سلفتي مش عارفكن مجنونات متل العالم ما عم يصير فيها?.عمل أوردر اونلاين لان هيك كلشي مأمن رغم في حدود لكميات ..

  2. السلام عليكم محايدة مغتربة الله يبعد عنا و عنكم شر الأسقام انا مثلك أتفاجئت بالمحلات رفوف ورق الحمام تكاد تكون خاليه و كان الناس حياكلوه اتفهم الأرز و الاكل لي قابل للتخزين مدة طويلة يقل في السوق و المواد المعقمة و الواقيات بس ورق الحمام يمكن كل ورق الحمام لي نستعملوه جاي من الصين !! الفيروس اخطر مما يصوره الاعلام و الميديا لان مهمتهم يطمنوا الناس حتى ما يخرج الوضع عن السيطرة لكن للأسف الفيروس يزحف بسرعة و يحصد ارواح كثيرة ? للأسف انا اشتغل في القطاع الصحي و اشوف عن قرب المستشفى عندنا في حالة طوارىء دايما مستعدين ما فيا أتراجع لان هذا جين و استهتار قل ما يصيبنا الا ما كتبه الله لنا و الموت علينا حق حتى لو كنا في بروج مشيدة المهم الواحد ياخد احتياطاته حتى ما ينصاب و ينتشر الفيروس اكثر و اكثر و الله يرفع البلاد على سائر بلاده

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *