احتفل جمهور “حزب الله” اللبناني بعيد ميلاد الامين العام للحزب السيد حسن نصرالله والذي صادف يوم أمس الخميس في الـ 31 من شهر اغسطس.

وبينما كانت الدعوة لمهرجان ما سمي بـ “الانتصار الثاني” احتفالا بطرد داعش من الحدود اللبنانية السورية فقد كانت المهرجان مناسبة للاحتفال بعيد حسن نصرالله الذى اتم عامه الـ 57.

وقد قام عدد من طلال الجامعات بإطلاق بالونات حملت صورته فيما كان لافتا قيام احد الشباب بحمل شعار ” بحبك .. أكتر من مكدوسات أمي ” ، لم يطل في حملانها بعد أن تم أخذها منه من قبل شباب الإنضباط في الإحتفال ، بينما لاقى على مواقع التواصل الإجتماعي تفاعلاً كبيرا ً و تعليقات مختلفة.

يذكر أن ”المكدوس” يعتبر من المونة السنوية في لبنان وسوريا وهو عبارة عن اكلة من نوع المقبلات والباذنجان وهو المكون الرئيسي فيه يشبه في الطعم المخللات”الكبيس”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ههههههههههههههه
    ما فيها شي الواحد او الوحدة يقولون للي يحبوهم احبك اكثر اكثر من هههههههههههههههههه نص علبة سكاير معاها ولاعة ، او احبك اكثر من قوري شاي في شهر رمضان هههههههههههههههههههه
    هذا دليل على انو الحب مولع وغليان كويس ……. يا سلام على ايام وزمن الحب الجميل يبتدأ بالبقلاوة ههههههههههههههههههه وأربعة من السما واستكان شاي ، وبعدين عشاء فاخر على نهر التايمز او مطعم كلكامش ههههههههههههههههه اللندني .

  2. ناقص يطفئ الشموع و يقطع التورته و يغنوله سنة حلوة يا قميل على شان تكمل ، لكن في اي مجرور كان الاحتفال ؟

  3. https://m.youtube.com/watch?v=eJXDCv5kZ_0
    تجمع مئات الاشخاص فى قرية غوارديا سانفراموندى الايطالية الاحد (٢٧-٠٨-٢٠١٧) لمشاهدة مهرجان سيتينالى دى بينيتنزا الدينى الذى يرجع تاريخه الى قرون والذى يصادف كما يعتقدون عيد السيدة مريم العذراء عليها السلام .
    الغريب في الأمر التشابه الكبير في الطقوس مع طقوس عاشوراء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *