شغلت صورة شخص نائم في المسجد الحسيني، وهو أقدم مساجد عمان، خلال زيارة ملك الأردن، الملك عبد الله الثاني، أمس الاثنين، الرأي العام الأردني.

وظهر الشخص نائما بالقرب من الملك اثناء صلاته، دون أن يقوم أحد بإيقاظه، حيث أبقى الحرس الوضع على طبيعته في المسجد، دون التضييق على المصليين.
وعبر ناشطون عن إعجابهم بالصورة، معتبرين أنها تؤكد على اللحمة بين الشعب الأردني وقيادته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. ههههههههههههههههههههههههههه
    تلاقيه مخابرات فخاف الملك يصحيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايام صدام حكوا الي يقولون واحد كان دائما يروح للمسجد فالشباب وثقوا فيه هذه في الثمانينات, وقرروا يطلعون احتجاج على اعدام المؤمنين , فقال الهم انا اتقدم الصفوف وبقى يهتف يسقط صدام والنصر للاسلم ههههههههههههههههههههههههههه لما وصلهم لمنطقة قريبة من مدينة المحمودية , وهناك قام بتغير الهتاف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وصاروا يسمعون كلام غير شكل مثل : السمك في الشبك السمك في الشبك ههههههههههههههههههههههههههههه طلع الملعون مخابرات ومركب لاسلكي تحت ملابسو .

  2. اوروووف يا جلمبو ولو ان القصة مأساة والله لان اكيد الي مسكوهم انعدموا بس طريقتك بتضحك هههههههههههههه الله يلعن البعثية يالله شو في ملايين مخدوعين وما عندهم معرفة نهائيا بالظلم الي كان بالعراق ، وين المحمودية ببغداد؟ او بالجنوب ؟؟

    1. اكيد يا ابية انعدموا وما بقى ليهم اثر ودفنوهم في مقابر جماعية , وكانوا اذا يعدمون احد ياخذون ثمن الرصاص الي يقتلوه بيها من اهله !! جماعة صدام مثل علي الكيمياوي وغيره مجرمين وحرامية وجهلة وسخين, لهذا وصل حال العراق ان يحتلو ههههههههههههههههههههههههههههه شوية كاوبوي , بغداد سقطت ب ١١ ساعة , والا لكانت الناس قاتلت دفاعا عنها عشر سنوات, بس خافوا انو يبقى النظام ويرجع للحكم .

        1. كويس انمسح البوست لان عندما انزلته ما كنت اتوقع انو اسم الناشرة يطلع , لكن طلع بالغلط فاقدم اعتذاري للدكتورة الفاضلة صاحبة البوست .

  3. بلد حريات لا يوجد به قمع او استعباد والملك عبدالله تلقي تعليمه بمدارس وجامعات بريطانيه فمن المأكد تعلم الاحترام والتواضع والجميع يعلم انه شخص محترم

    1. إللى يشوفك يا أخ رحّال 1111 وإنت بتقطّع فرو الدول العربية إللى على غير هواك ميشوفكش وإنت بتلمّع فى ملك الأردن!
      بلد حُريات !! جديدة على مسمعى الجُملة دى لما إتقالت على دولة عربية بصراحة !
      تعرف،،، أنا ليا صديق مُغترب فى الأردن بيقولى لو حد إنتقد الملك بيواجه تُهمة إسمها الإساءة للذات الملكية وعقوبتها السجن 25 سنة! وإنت جاى تقولى بلد حُريات ؟!
      ياراجل قول كلام غير ده! إنت أكيد فيك عرق أردنى .. أكيد أكيد يعنى!

      أنا لست بصدد الحديث عن الأردن أو عن مشاكلها، ولكن تعليق عن الحُريات شد إنتباهى 🙂

      1. غشيم ثرثار تتكلم بدون علم وجاهل بأمور كثيره
        ملك الاردن يشتمونه بالشارع ، و25 سنه سجن للي يشتم السيسي ببلدك فلا تخلط الامور وتبين قبل ما تتفلسف
        انتهى

        1. فى مثل بيقول الـ **** تلهيك وإللى فيها تجيبه فيك!
          والمثل ده ينطبق عليك جداً ! عارف ليه؟ علشان إللى فيك جيبته فيا !!
          أكتر من مُعلق رد عليك بطريقة مُباشرة أو بغير، بس إنت معملتش ريبلاى غير على ردى أنا 🙂
          عارف ليه؟ علشان أنا ردى وجعك!
          وعلى فكرة أنا مُمتاز أوى فى الموضوع ده وبتقنه جداً وبعرف أوجع أوى من غير ما أكلف نفسى مجهود!
          وعلى فكرة ملك الأردن أول ضيف حضر حفل تنصيب السيسى! ومُعترف بالسيسى وعندكم فى الأردن سفارة إسرائيلية وعلاقات مع إسرائيل !
          وإنت بقى جاى هنا عامل فيها ثورجى على غيرك وبتلمع جزم حكومة الأردن بلسانك!
          على مين يابا الكلام ده! يا أخى يلعن أبو المنافقين إللى من صنفك!

          وعلى فكرة أنا بعلق على إللى عاجبنى، ولو تعرف تعمل حاجة إعملها!

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً دون استثناء…
    بشار الاسد تخرج طبيب عيون من جامعات بريطانيا (ف عمل جراح بشعبه)..و٩٠ ان لم يكن ٩٥٪؜ من أمراء الخليج ايضاً تخرجوا من بريطانيا ..
    ابن معمر القذافي ايضاً…
    يعني بريطانيا وجامعاتهالن تزيد من أخلاقيات علتان او فلتان..الاْردن (بدون الشعب لان شعوبنا كلها طيبة ومسكينة وجبارة على نفسها لتكمل للأمام باي طريق كانت)..
    الاْردن لم تكن دولة من اصله (الشريف الحسين الأيم على عير المسمى )الإنكليز وعدوه بدولة وأوفوا الوعد (وكانت دولة الاْردن )التي كانت اول دولة تقبل وتعترف بدولة اسرائيل ذلك الجسم الغريب الذي وضعه الإنكليز بين الدول العربية …
    يعني الاْردن من اصله صار دولة كرمال عيون دولة اسرائيل. …والعيلة الحاكمة سواء كانت هاشمية او قريشية او شامية او شو كا كان اصلها ..
    (هي عايلة عايشة على المساعدات الخارجية خاصة البريطانية (وزواج الأميرة هايا من ذاك الخسيس …كان لنهوض العيلة مجددا)…
    حكامنا كلهم متل بعض …الشعوب هي يلي عم تتعب وعم تكون قربان لكل صفقة …

  5. أصلاً كونه تعليم بريطانى دى حاجة تتمسك عليه مش تضيفله!
    المسئول إللى يتعالج بره بلده أو يتعلم بره بلده ده معناه إن بينقل رسالة للعالم الخارجى بتُفيد أن التعليم والصحة فى بلده فى الحضيض لدرجة إنه لا يثق فى جودتهم!
    وبالتالى هو مسئول فاسد علشان مقدرش يغير واقع بلده !
    ما بالك أن ده ملك إبن ملك ! يعنى مقدروش يعيروا جودة التعليم فى الأردن منذ عقود طويلة!

  6. منذ سنوات … كان يأتي الى المستوصف مندوبين دعاية البان للأطفال أسمه ( حليب الصحة ) حليب صناعي رقم 1 & 2 &3 حسب الأعمار بالشهور
    وكان مكتوب على اسفل العلبة ( صنع بالأردن )
    فقلت لندوب الدعاية …أنا أعرف أن الأردن ليس بها مزارع أو مشاريع لتربية المواشي ولايوجد بها أيضا مصنع لأنتاج الألبان … فمتى أنشىء هذا المصنع
    فكانت الإجابة صادمة ….وهي أنه فعلا لاتوجد مزارع أو مصانع للألبان
    وأن لبن الأطفال مثله مثل منتجات كثيرة تصنع في اسرائيل …ويتم وضع شعار صنع بالأردن حتى يتم تسويقه للدول العربيه
    والأردن بتأخذ نسبة على ذلك
    أي أن طوال هذه السنوات والأردن هو من يساعد العدو الصهيوني على تحسين أقتصاده
    وتحسين دخل الفرد لضمان بقاء اسرائيل على الساحة وعدم انهيار اقتصادها
    .
    ثم الله أعلم ..ما هي نتائج تسويق هذه الألبان للأطفال ..فربما تظهر بعد سنوات طويلة بأننا أمام جيل عقيم أو أمراض سرطانيه وفشل كلوي وامراض فيروسيه
    فلنتوقع كل شيء .. فأنهم يعتبرون أنفسهم في حرب دينية ضد الأسلام وكل شيء مباح
    .
    لقد هددت ووعدت جولد مائير الشعوب الإسلامية بإنه سوف يأتي اليوم الذي يحكم العرب فيها حكماء ورؤساء وملوك من أبناء اسرائيل أي تابعين ومخلصين للدولة العبريه
    ونحن مازلنا في غفلة …
    أخيرا
    نحن شعوب عاطفية ..اعتاد كل شعب على تقديس حاكمه والولاء له ..فالجميع ينافقه حتى الشيوخ العلماء والدعاة ..فيخرج من بينهم من يدعي أنه عليكم أطاعة الحاكم وأن كان فاسقاً حتى ولو سرق مالك وجلد ظهرك …ويسند هذه المقولة الى العالم أحمد بن حنبل … فيعطوا للحاكم القدسية ومنزلة اعلى من الأنبياء
    ومازال الغباء مستمر

  7. روح شوف الاتام والارامل الي ياكلون من الزبالة ومعمميكم يترون عقارات بالدول الغربية وامريكا بما انك بلندن يااجرب رو شوف شارع الصهرين الي اشتراه السيستاني لبناته هذا عدا بسويسرا وفرنسا وغير الاموال الي بالبنوك الامريكية وقفها ترامب عليكم

  8. عندي تكملة عن حزب البعث الشيعي كلهم شيعة يكتبون تقارير ضدد بعضهم بس من افرغ

  9. خلي انا احكي على حزب البعث الشيعي كما تسميه البنت المتعوسة
    نعم يوجد فساد في العملية السياسية والعراق مخترق لكن من اوصلنا لهذه النتيجة غير حزب البعث الصدامي ونوكاح عدي وقصي وعلي المجيد وباقي الشلة ؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مجاميع من الساقطين والرفيقات الساقطات , لحد هذه الساعة يطبقون شعارهم الي رفعوه وهو : لم نسلم العراق الا ارضا بلا شعب !!!!!!!!!!!!!!!!! يعني ما يهتمون ان يكونوا عملاء لامريكا او الشيطان المهم عدهم ما حد يحكم العراق غيرهم , لهذا البعثين الصدامين يفجرون محطات الكهرباء ويقتلون الناس بالاسواق واغلب عناصر داعش هم مخابرات وحرس جمهوري سابق تبع صدام , الجبناء بدل ما يتصدوا للاحتلال يقتلون الشعب ويرعبوه حتى لا يقبل بحكومة غير حكومتهم ……. السبب في الكارثة هو حزب البعث الصدامي وليس حزب البعث الشيعي , الي بامكان تغيره كل اربع سنوات او حتى نستهزء بهم من خلال النت , لكن حزب صدام لسان حالو يقول انا ربكم الاعلى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتهم خيبة نكحوهم الامريكان في ابو غريب ولا احد منهم استجرء يقدم قضية ضد الامريكان لانهم مخابرات سابقين وياما اعتدوا على اعراض العراقين الشرفاء , فسلط الله عليهم الامريكان , فكما تدين تدان, فاغلبية البعثين والمخابرات معروف انو هم والشرف مثل القط والفار

  10. من قصص اطفال المقابر الجماعية :

    امسك الحرس الجمهوري بي وبوالدتي عندما اضطرنا انقطاع الماء الى اللجوء الى النهر. اقسمت امي بعلي ابن ابي طالب انها جاءت لجلب الماء . شتموا امير المؤمنين واركبونا سيارة ايفا الالمانية الشرقية وخرجوا بنا الى البراري الموحشة .
    كدسونا في خيمة عسكرية بانتظار الليل الذي بدا بعيدا وموحشا وثقيلا. قبعت في حضن امي التي لم تنقطع من الدعاء إلا عند دخولهم لكيلا يشتموا الدين كما أخبرتني .
    نظرت من فتحة الخيمة وشاهدت شمسكم ترحل دون اكتراث تاركة خلفها مزيجا رائعا من الوحشة والجمال …
    عندها نادى أحدهم يلله يول يابة جيبوهم ( اللهجة التكريتية مدينة صدام المقبور) . كانت الجرافة اعدت شقا ضيقا لنا.. امرونا بالوقوف على حافته واطلقوا علينا الرصاص بغزارة من الخلف . تساقطنا بهدوء. وكنت امام امي فسبقتها بالسقوط قبل ان يصيبني الرصاص ووقعت هي فوقي وأعادت احتضاني فحمتني من الرصاص الذي كله دخل جسدها نيابة عني وردموا فوقنا الشق , وخرجت بصعوبة بعدما رحلوا …. وعندما رجعت لقريتي عرفت انه اجتهد اهل قريتنا بصناعة القصص عن اختفائي انا وامي..لكني كنت قد اصبحت اخرس مصدوم انا ابن العاشرة من العمر!! فلم استطيع ان اخبرهم او يفهموا مني ما اقول , او بالاصح من خوفهم من النظام لم يحبوا ان يعرفوا اكثر او اين امي او يهتموا بعودتي , فتركوني ولم يقتربوا مني !!!
    وسقط النظام وحفروا المقابر الجماعية فتعرفوا على والدتي من القدر ومن الجنسية التي لاتفارقها وتعرفوا على صدق ما اقول من كرات الدعبل ( الكرات الزجاجية التي يلعب بها الاطفال) و التي كانوا يعرفون انها لم تكن تفارقني هي ايضا مثل امي ….

    كلمات شاب انحلت عقدة لسانه بعد خمسة و عشرين سنة عندما قرأ العثور على مقبرة تضم مئات الاطفال والنساء قلتهم البعثية والصدامية?????? فكتب ما قرأتم اعلاه.

  11. جلمبوووو حرام عليك القصة أبكتني لا اله الا الله شيء يمزق القلب??? الله يرحم جميع الأبرياء والشهداء وينتقم من كل الظالمين والمجرمين بحق محمد وآل محمد كلام مؤلم جدا

    1. يا ستي هذه قصة من ملاين القصص حدثت للشعب العراقي اغنى شعوب العالم واذكاها فتحول الى دولة محتلة ومحروقة وشعب جائع الامية فيه باعداد ما تصدق, وكلها بسبب غباء القائد الضرورة الي ايتامه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لحد هذه الساعة يهتفون الو يحسبون مخبي اداواة تسجيل في حمامهم هههههههههههههههههههههههههههههههههه عقولهم مستوية , كل الي حصل في العراق والي يحصل بسبب عنجهيته وغبائه , والاخرين دورهم هامشي , فلو هو ما عمل الحروب وسياسات كارثية ما كان في حصار وجوع واحتلال وفساد هو السبب رقم واحد وبعده الطراطير رقم اثنين بدور هامشي .

  12. صحيح انا شفت يوتيوب وقرأت وسمعت من أصدقائي قصص محزنة بوقت صدام ونظامه الظالم ، طبعا بقايا البعث تحولوا داعش وهمه الي يفجروا ويقتلوا بالعراقيين مع الإرهابيين من جنسيات مختلفة ، لو تتخلصوا من الفساد و الحرامية بالحكومة يتغير العراق للافضل ويستقر ان شاء الله لأنو بكفي العراقيين شبعوا حرب وقتل وظلم من حقهم يعيشوا حالهم حال الآخرين ، سلامي الك وللمعلم

  13. عسى ما تشوفو انتي وهي الا العما في عيونكن الله يخزيكم ويذلكم قاعدين تتغنو وتمدحون بعضكن وناسيين دم اطفال اليمن والعراق وسوريا عسى تبكو دم يا قليلات الحيا والأصل قال صدام مجرم قال يارب تموتون بحسرة على أغلى ما عندكن يا كلااب الشيععة والمجووس تفوو على اصلكن تفوو

  14. نورت ليش تخلوا تعليقها هذه الحقيرة وتحذفوا تعليقاتنا ؟؟؟؟ اذا بدكم تحذفوا كل التعليقات احذفوا تعليقها هي وكل واحد يسيء النا

  15. أبت الحقارة ان تفارق اَهلها ، انتو حشرات ندوسها بأحذيتنا ونكمل طريقنا انتو دواعش بعثية ارهابيين وفشلتوا بكل الدول وصايرين ذباب إلكتروني الله يحرقكم

  16. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ذبانة؟؟؟؟ ونجسة
    شكلها مرضعة تمليس هههههههههههههههههههههههههه محوليها على المعاش , لانو حليبها بعد ما نافع للاستخدام البشري , وشكلها قردة تمنع الشهية تبع ابو شنب للرضاعة هههههههههههههههههههههههه الله جابها , نعمل عليها ابحاث من ارجع
    او بالليل هههههههههههههههههههههههههههههههه يجوز تطلع سلقلقية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جماعة نيكي منياج ههههههههههههههههههههههههههههههههه من مساحات جوخ للقتلة الي دم اطفال العراق وسوريا واليمن برقبتهم .

  17. الوهابية يطالبون بالصلح الدائم مع اليهود بلا قيد و لا شرط انظر جريدة التلغراف العدد 2754 في 23/كانون الأول /1994

    الوهابية يحرمون على المسلمين البقاء في فلسطين و يأمروهم بالخروج منها و تركها لليهود كما في كتابهم فتاوى الألباني ص 18 و جريدة اللواء الأردنية في 7/8/1992 و شريط مسجل بصوت أحد زعمائهم الوهابيه يقولون ان الله جالس على العرش و يجلس معه محمدا يوم القيامة , و العياذ بالله من الكفر كما في كتاب مجموع الفتاوى ج4/374 و بدائع الفوائد ج4/40

    الوهابيه يكفرون اهل الشام و المغرب و اليمن و العراق و مصر كما في كتابهم فتح المجيد الوهابية يشجعون على الزنا فيفتون لمن طلق امرأته بالثلاثة دفعة وآحده أن يحسبها مره ( أي طلقة واحدة يعني الثلاثة بواحدة ) و يعاشر زوجته كما في مجلتهم الدعوة 909
    هذا بعض قذارات الوهابية بكتبهم وفِي الأكثر قذارة

  18. هذه الي اسمها amel. كلماتها خليجية على شامي تحاول تقلد لهجتنا الشامية بس ما بتعرف لذلك مكشوفة انها سعودية نجسة ذبانة هذا اذا مو واحد سعودي اصلا ههههه مو هذه الأشكال دواعش متعودين يتخفوا بلبس النساء مثل ما حصل بالعراق فعادي يدخلوا الموقع باسامي بنات لانهم جبناء ما عندهم مقدرة عالمواجهة وبحاولوا على أساس يعني الموقع في ناس مثلهم ومعهم هههههه وهمه الواحد منهم مره بلبس ملابس ذكر ومره ملابس امراة ههههه ويا حقيرة او يا حقير ملك الاستخراء تبعكم والمرتزقة العرب همه الي يقتلوا الأطفال اه ونسيت أقول لك اكيد وصلك يا خنزيرة بصاق أشبال الاقصى مع الخنزير السعودي المطبع مع الصهاينة الي أنغسل بصقات هههههه

  19. جلمبو يا حليوه شو قصتهم الداعشيات؟؟ الغيرة مشتغلة ههههههه وجالسات لا شغل ولا عمل بس مراقبة ؟ طلعت عيونهم ووهمه يراقبوا بكلامي معك وتعليقاتنا ههههههه يبدو في الك معجبات بالموقع او لان هذه النماذج تكيف وتنبسط على كلامك وطريقتك لانك تدغدغ مشاعرهن هههههه يعني تعليقاتنا ما فيها إساءة حوار ومعلومات عن أمور واقعية همه شو حشرهم بالنص ؟ انا ملاحظة بس تغسلهن من الكلام اياه تبع النكاح تنخرس السنتهن ههههه واضح يعجبهم كلامك

  20. الشعوب العربيه فاسده اكثر من رئسائهم
    يجيدون الكلام بالين ولا يطبقوه
    بالكلام جميعهم مثاليين شرفاء ببيوتهم ، وخارجها قمة الفجور يسرقون ويظلمون ولا يصدقون وعدا ويزنون ويأكلون حرام وبالاخر يقول الحمد لله الذي خلقتني مسلما !!

  21. الخنزيررة هو انت يا بنت الكوادين هو في وحدة تكلم التالية وتقولها عجبك كلام النكاااح تفوووووووو على اصلك نكحك ابلييسسس قال ابية قال اذا الابية على هذا الشكل عاد بنت الليل شنو تكون يا فلسطينية هههههه

  22. مساء الخير اخت امل
    الروافض يعبرون عن اخلاقهم واخلاق مذهبهم والرد عليهم خساره
    تحياتي

  23. العواهر امثالك بنضربوا بالجزمة ولازم يعرفوا حجمهم الصحيح ومستواهم يلا طيري حثالة ، الخنازير هذا أكلكم يمكن ههههههه من ضمن رؤية ابن سلمانكو المصدي انتو بدأتوا بالحقارة والشتائم وأخذتوا ما تستحقون ، بنات الليل عندك بالسعودية هههههههه شكلك تعرفيهم وعايشة بينهم انت قلتي مش انا ? ذبابة إلكترونية مين دربك عالطنين ابو منشار ولا سعود القحطاني ؟ هههههههههه المجرمين او انك من فضلات محمد بن نايف هههههه ولك حثالة مليون سنة ما توصلي صرماية المرأة الفلسطينية وان شاء الله دايما سيدات فلسطين داعسات عليكم وعلى ذكوركم ,امشي ام ركبة سودة كافي ضحكت كفاية ههههههه اروح اشوف نشرة الأخبار افضل من أشكالكم المعفنة

  24. صدقت اخوي ان شاء الله نسمع خبر موتها هالابليسة تروح تشوف الاخبار ؟؟!!! يمكن سارقة البث من الجيران هالمتسولة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *