قامت شركة إسرائيلية بطبع البسملة كلمة ” بسم الله الرحمن الرحيم” بالخط الكوفي على منتجاتها ومن بينها المناديل الورقية وورق الحمامات في خطوة استفزازية لمشاعر المسلمين .

وظهرت جملة ” بسم الله الرحمن الرحيم” واضحة على منتجات الشركة وقامت بتوزيع هذه المنتجات على مطاعم الشركة في إسرائيل وهذا ما أثار غضب وحفيظة عرب 48 ودفعهم إلى مطالبة الشركة برفع الشعارات الإسلامية فورا من منتجاتها .

وأكد موقع ” يافا “العربي أن الحركة الإسلامية داخل الخط الأحمر “فلسطين 48″ غضبها وقولها :” إنها تري في هذا الإجراء مساسا بالعقيدة الإسلامية عبر استعمال إشكال وكلمات إسلامية كرمز تجارى “.

وأضافت أن هذه الرموز التجارية تتعمد الإساءة والمساس بمشاعر المسلمين وخاصة عندما تكون المنتجات عبارة عن ورق حمامات .

وطالبت الجمعية من إدارة شركة ” دلال ” الإسرائيلية أن ترفع لفظ “البسملة” التي استعملت كغلاف لمناديل وفوط حمام لما يتضمن ذلك أهانه واضحة للإسلام .

كما طالبت الحركة أن تقوم الشركة بالاعتذار الرسمي عن هذه الممارسات.

الجدير بالذكر أن استعمال الرموز الإسلامية بهدف الإهانة ليس بالجديد على الشركات الإسرائيلية بل هو حلقة متعمدة ومخطط لها للمساس بمشاعر المسلمين واستفزازهم .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫58 تعليق

  1. بالطبع هند الجزائرية راه حتى الشيح عنده فايدة راه حتى هو من العشوب.
    حنان واش تتعرفي أماغوس؟؟ راه تيصوبوه من الرمان المر و مازال نعقل كي نمشي للبلد واحد المرة شيبانية الله يرحمها كانت تعطيني منه غراف كبير في سبيل الله تيصلاح للسخانة إيوة يا للا راه حتى هو داروه في قريعات زجاج ولاو يصدروه لبرة حيث لاقاوه حسن من المايونيز و الخل حيث هو داير بحال الخل و لكن طبيعي قرعة صغيرة 30 درهم و كبيرة شوية 50 درهم راه شميشة طيبات بيه واحد المرة إيوة أللا شفتي فين وصلنا؟؟

  2. و يومك أسعد يا vip, هلا بس رديت يا محقق هههههه يالله مادام لكشف الحقيقة فلا لوم.
    **********************
    بحب كثيير سورة النمل.
    لم أكن أعلم أن سيّدنا سليمان أول من استعملها! شكرا عالمعلومه يا وهب.

  3. أقسم بالله أنا ما شُفت هيافة أكتر من كده ! إحساسى لما قريت العنوان هو نفس إحساسى لما عيّل صُغيّر حاول يستفذنى ! إيه الهيافة إللى إنتو فيها دى يا صهاينة !
    للدرجادى شاغلينكم ! طب إيه الرجوله فى إللى إنتو بتعملوه ده ؟! حروب نفسية حروب نفسية حروب نفسية ! لكن فى ساحة المعركة ………… شوية كلاب copie VIP maak 10000 hak

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *