أمنت شركة مستحضرات عناية بالشعر على شعر نجم كرة القدم الأميركية “تروي بولامالو” الذي يبلغ طوله حوالي 90 سنتيمترا، بمبلغ مليون دولار.

وتعتبر خصلات شعر بولامالو السوداء بمثابة العلامة المميزة لمدافع بيتسبرج ستيلرز، كما كانت هدفا للاعتداء من قبل لاعبين منافسين أكثر من مرة.

وينحدر بولامالو(29 عاما) من جزر ساماوا وتألق مع ناديه بشكل ملفت للنظر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. يخزيك على هل شعر
    لا ولعيبة الخصم يجروه من شعره ليس من التيشيرت
    هههههههههههههه

  2. امن على رجليك ياللي بتلعب فيهن ماشي الحال لانها هيه راس مالك ، لكن شعرك شو الو دخل بالموضوع ؟ لتكون شمشون الجبار ياللي كانت قوته بشعره ولما انقص فقد قوته ! يا ليت تجيلك واحدة زي دليله وتقصلك اياه وانت نايم ههههه.

  3. هيدي قصة شمشون ودليلة ، شمشون كان مشهور بقوته وكان فلسطيني ، وكان الاعدا اليهود على ايامه موقادرين يهزموه لانه قوته في شعره ، فبعتوله واحده اسمها دليلة يهودية قصت شعره وهو نايم بعد ما اوهمته بانها بتحبه ، ولكن بقيت عليه قوة فراح معبدهم وهدم عواميد المعبد عليهم وعلى نفسه ، وقال جملته المشهورة على وعلى اعدائي يارب . يعال انه القصة غير حقيقية ولكن اسطورة , والله اعلم .

  4. ههههههههههه شكرا يازين
    اوعدك ان احكيها لااولادي وخاصه الكبير اذا بده
    يطول شعره ههههههههههه

  5. لو حكيتيها للمحروس راح تجيب اثر عكسي ست ام ماريوس ، لانه راح يفتكر انه لما يطول شعره راح تزيد قوته ، بلاها هههههه.

  6. ربنا يخليلك اياه هو وكل الحبايب الصغار وابوهم وتشوفيه رجل ذو مكانة ممتازة في المجتمع وتشوفي اولاده ، وتبقى جدة وتلعبي مع احفادك منه ومن اخوته .

  7. اذا ما مرتبطين بعمل انت والمدام والاولاد تعالو عندنا سمستر او سفره على السويد وخلونا نضيفكم ونفرح بجيتكم ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *