لا تزال قضية الاردنية فرح قصاب التي توفيت في احدى مستشفيات التجميل اللبنانية أثناء أجرائها عملية شفط دهون تتفاعل وبعد ان دفنت في الاردن كشفت افراد عائلتها تفاصيل جديدة عن ما حدث معها قبل العملية وبعدها.

فقد تحدثت رشا قصاب، شقيقة فرح، الى تلفزيون المستقبل واتهمت الطبيب بخداعها حيث قالت انها ذهبت بهدف الاستشارة حول بطنها فاقترح عليها إبر بوتوكس بالمعدة والتي تجعل المعدة تشد ولن تحتاج أكثر من خمس دقائق وبتخدير موضعي.

وأكدت رشا أنها تملك أدلة على كلامها وستقدمه للقضاء وهي رسالة بصوت أختها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. المصيبة في العالم العربي أن الطبيب دايما بيفلت منها مهما ارتكب أخطاء طبية! و بعدين التجميل في لبنان رخيص جدا في الثمن و لكن لا جودة ولا ضمانات فيه و غالبا ينتهي بمآسي، يستحسن الابتعاد عن التجميل في لبنان و البلاد العربية فهم مجرد هواة و مش فاهمين شيء في هذا التخصص! مازال هادشي بعيد عليهم بزااااااااااااااااااااااااف. يا دوب يعرفوا يوصفوا دواء للزكام هذا إن عرفوا هههههههه

  2. حيث قالت انها ذهبت بهدف الاستشارة حول بطنها فاقترح عليها إبر بوتوكس بالمعدة والتي تجعل المعدة تشد ولن تحتاج أكثر من خمس دقائق وبتخدير موضعي.

    لكنه لم يجبرها على شي ،،كان ب امكانها ان ترفض العرض
    انا لاانكر النظام الصحي في العالم الثالث كله وبدون استثناء متهالك ،، صدقاً حزنت عليها لانها ماكانت بحاجة ل اي عملية تجميل ،، انا شايفة ان وجهها كتير مقبول حتى اني مش شايفة اي مظاهر الوزن الزائد عليها

    بس ارجع و اقول طالما نعرف انهم مش اهل ثقة ف ليش لحتى نلجأ اليهم و خاصة المسألة مافيها حياة او موت

    مساء النور على عزيزتي مريوم

  3. واضيف على تعليقي ،، اذا كان في تقصير من الدكتور او المستشفى بتمنى ان لايضيع حقها …..
    وياريت الناس تبطل تعمل عمليات التجميل الا اذا كان يعاني من عيب خلقي !!!

  4. الوحدة بدل ما تعمل عمليات تجميل ، تلبس زي كردي او فستان تبع الرفيقات الامازيغيات هههههههههههههههههه لان اللبس تبع الاكراد والامازيغات فيه خمسة عشر ألفين لون ههههههههههه والراجل حبيب القلب الي يملي العين وخلص عندما يشوف كل هذه الألوان هههههههههههههههههه يدوخ وينام وما يصير واعي على حالو وما يعرف امتى يخلص نكاح المشيار ( مأخوذ من شيعة مسيار رضاع ههههههه. سني ) ويلف راسو وينام وما يدور على نفخ شفايف ولا بتاع هههههههههههههه يصير عندو عمى ألوان مزمن بعيد عنكم .

  5. الله يرحمها ويعين ولادها واهلها
    ما بعرف كيف تعرضوا لخداع عاقوله اختها ومين جبركم ؟ رحتوا بنفسكم .. يعني لو ما صار اللي صار ما كانوا حكوا اللي هلأ عم يحكوه !!!!
    انشالله يتعظوا الباقين ويرضوا بنعمه ربهم وبلا هالعمليات وخليها للحالات الخاصه وكل العمليات فيها ريسك ..
    مرحبا بالعزيزه ام هكار وانا من رايك شكلها كان مقبول .. وبالنسبه للتسجيل في تسجيل تاني غير اختها بتقول كلام غير يعني في خبريتين بالقصه عاكل حال انشالله توضح الامور وياخد عقابه إذا كان مذنب وكمان مش مظبوط انو غادر لبنان كلها خبريات ومستشفى مش مرخص ما بعرف شو يلي بيمنعوا يرخص مستشفى عم تدر عليه بالملايين الدولارات ومش دفاعاً عنه وما بطيئوا هيدا نادر صعب ما هوي اللي عاملها عمليات لاحلامو وفي فيديوهات ..
    مرحبا مريم معلوماتك فقيره عن لبنان الشهره اللي اكتسبها لبنان من عمليات التجميل بتكفي انو يكون اكتر نسبه عمليات ناجحه بالتجميل وعم تقولي رخيصه هيدي دافعه 50 الف دولار عا كم دقيقه ورخيصه ؟!!! والظاهر كرهك للدول العربيه وما شايفه إلا السلبيات رووئي شوي ? ماما نوال حكيتي كلام كتير حلو عنها وبتستاهل التكريم عالمجهود اللي قامت فيه تجاه اللاجئين .. وما بوافقك لتبريرك لها حكيها باللهجه السوريه مش لانها بقيت وقت معهم اكيد لأ كان لازم تكون كلمتها باللهجه المغربيه وممكن تمرق كم كلمه سوريه بس ولا كلمه مغربيه منها وهيدا كتير غلط منك هل لانها بنت بلدك ؟!! تحياتي لك لام هكار

  6. ? القناعة كنز لايفنى ?
    صباح السعد والورد على الاخت بلو سكاي ،،بتمنى تكوني والعائلة بخير

    لي رجعة المساء ان شفت شي يستحق ان اعلق عليه
    اراكم على خير

  7. يسعدلي صباحك وكل اوقاتك العزيزه ام هكار يا هلا
    عنايات مش موجوده زنوبا راحت السوبر ماركت والبواب نايم اعمل ايه هههههههه
    الحمدالله بخير نشكر الله بتمنى كمان انتي تكوني بخير وعافيه مع العيله ..
    انشالله يكون في وقت لي المساء ادخل نورت .. الله معك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *