كشفت تقارير صحفية أن شكاوى الأزواج الجزائريين المطالبين بالطلاق بسبب الكذب بشأن عذرية الزوجات، بلغت أرقاما قياسية في السنوات الأخيرة، فضلا عن تزايد حجم هذه القضايا في المحاكم الجزائرية.

ونقلت صحيفة “الشروق” الجزائرية الخميس 14 يوليو/تموز 2011 عن مصادر مطلعة قولها إن تزايد هذا النوع من القضايا في المحاكم، وارتفاع معدل شكاوى الأزواج؛ دفع الجهات المعنية إلى فتح تحقيقات في مصدر العشرات من شهادات إثبات العذرية، قدمتها فتيات، وشابات متزوجات حديثا، كن قد فقدن عذريتهن من زمن بعيد.

وقالت مصادر أخرى: إن هناك العديد من الفتيات المقبلات على الزواج ممن فقدن عذريتهن عن قصد أو عن غير قصد، تلجأن إلى الأطباء بغرض الحصول على شهادة طبية،‮ تفيد بإثبات العذرية، وذلك للاستدلال بها للزوج، أثناء عقد القران، ولاستعمالها ضدّه فيما بعد، إذا حاول رفع دعوى طلاق، بعد اكتشافه الأمر.

وأضافت أن هناك من الأطباء من يروّج لهذه الشهادات، بمبالغ تتراوح ما بين مليون وخمسة ملايين سنتيم، بحسب الحالة، وبحسب الطلب. وذكرت المصادر التي لم تكشف عنها الصحيفة أنّ هذا النوع من القضايا في تزايد مخيف.

وتعليقا على هذا الأمر؛ قال علماء دين بالجزائر إن أصل العلاقة الزوجية، الرضا، والرضا يأتي من الصراحة، والزواج لا يمكن أن يُبنى من البداية على وثيقة مزورة أو على الكذب.

من جهة أخرى؛ تلجأ بعض الفتيات إلى وسائل وطرق طبية قد تكون مضمونة حينا، وخطيرة أحيانا أخرى، من خلال اللجوء إلى رتق غشاء البكارة في عيادات خاصّة تنشط في هذا المجال مع مجيء صيف كل عام، بمبالغ تتراوح ما بين 10 آلاف دينار و30 ألف دينار سنتيم (الدولار يساوى 72 دينارا) وذلك لإيهام الزوج “ليلة الدخلة” بأنها عذراء.

في الوقت نفسه؛ تعمل مصالح الأمن بمختلف الولايات الجزائرية على وضع حدّ لشبكات تزاول هذا النشاط تتكون من أطباء وممرضين وقابلات وغيرهن، وتتخذ من عيادات خاصة واجهة لممارسة هذه الأنشطة غير المشروعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫68 تعليق

  1. ■Top Quality في تموز 15, 2011 | لو صح هذا الخبر فان السؤال ، من الذي افقد تلك الفتيات ( أعز ما تملك ) وعلى رأي يوسف وهبى ( شرف البنت زي عود الكبريت ما يلوعش غير مرة واحدة ) …. جديا … الذي افقدها عذريتها هو نفسه الذي يطلب من زوجته ان تكون عذراء !!!! يعني هو يعمل ( السبعة وذمتها ) ! ثم يأتي في النهاية ليطلب فتاة للزواج تكون عذراء !!! كن انت ( عذراء ) في البداية حتى تطلب من الغير ذلك يا فهيم !!!!
    kalam mawzoon

  2. مع اني بفضل انو البنت تضل عزراء لحين زواجها بس ازا حصل وفقدتها ما بيعني انها صارت ما بتسوى بس لازم ما تكزب على شريكها٣

  3. Top Quality
    قصدك صباح الخير انا عندي صبح هلاء نشالله الله يسعد صباحك ومساك

  4. ههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههه
    عذرا نورت مش مصدقكك

  5. صباح تواتي //عن مجلة شعائر// الصحفية الصاعدة
    الموضوع منقول للفائدة
    انتشرت ظاهرة إعادة العذرية للفتيات اللواتي يفقدن عذريتهن نتيجة إقامتهن لعلاقات غير شرعية قبل الزواج أو نتيجة تعرضهن لحادث ما أفقدهن عذريتهن وبهدف إخفاء “هذا العار” الذي قد يتسبب في قتل الفتاة إن اكتشف أهلها أمرها أو اكتشف عريسها ليلة العرس ، يجري الحديث عن علاج جديد و ناجح و مضمون و طبيعي و قانوني نشرته جريدة جزائرية.و بعد انتصار الدواء الطبيعي على العمليات الجراحية التي لا تقدم أي دليل على نجاح العملية .و بعد فضيحة المئات من الفتيات ليلة الدخلة اعتقدن أن العملية نجحت تجري محاولات لتهريب دواء الشيخ مسرور إلى الأسواق العربية، علما بأن هذا الدواء غير باهظ التكلفة في الجزائر حيث ثمنه لا يتجاوز 500 يورو بينما تصل العمليات الجراحية إلى 15000 يورو.

    الدواء هو عبارة عن كريم تصنعه الفتاة باظافة الماء فقط للبودرة تضعه الفتاة داخل فرجها . وخلال 15 يوم يعود الغشاء للفتاة كما كانت من قبل . وبالتالي تنجو العروس من العقاب لتكون “عفيفة ونظيفة” في نظر عريسها والمجتمع المحلي الذي تعيش فيه.ما زاد من نجاح الدواء و انتشاره عالميا حصول الفتاة على شهادة العذرية و التي تؤكد أنها عذراء من أي طبيب حيث يعود غشاء البكارة الطبيعي للفتاة .هذا بالاظافة الى الحرية و السرية التامة التي تحضى بها الفتاة أثناء استعمالها للدواء وبعد نجاح الدواء عكس ما تتعرض له في العيادات و التي أصبحت تشكل خطر يهدد الفتيات حتى بعد الزواج و قد وقعت عشرات الفتيات ضحية التهديد و الابتزاز من طرف اطباء و طبيبات يمتهن عمليات الترقيع سواء بالمال أو الجنس.و هناك من تعرضت للتهديد من طرف عصابات من الشباب الذين يراقبون العيادات المشهورة بإجراء مثل هذه العمليات فيقومون بالتقاط صور للفتاة و مراقبتها للحصول على معلومات .

    ان هذا الدواء السحري والذي لا يباع في الأسواق ساهم في إنتشار الاخلاق الاجتماعية وتقليل الانحلال الاخلاقي .

    أما بالنسبة لعملية تصنيع أو ترقيع غشاء البكارة للفتاه فانها تحتاج الى فترة زمينة قصيرة ويتم خلالها تضييق فتحة المهبل كي يكون مشابها لتلك الفتحة قبل تمزقها وتحتاج هذه العملية تكلف مبالغ مالية طائلة،دون أي ضمان او برهان وتصل الى عدة الالاف من الدولارات. بسبب الخوف و الجهل تلجأ بعض الفتيات الى الطبيب بغرض اخفاء فقدان عذريتهن قبل الزواج وقد يعلم الاهل ايضا بذلك ويحاولون إخفاء الأمر من خلال إجراء عملية ترقيع او تصنيع لغشاء بكارتها.
    وتواجه الفتاه في المجتمعات العربية والمحافظة مشاكل تصل الى حد القتل في حالة انكشاف أمرها وفقدانها لعذريتها، حتى وان كانت نتيجة لحادث عرضي مثل ركوبها للدرجات الهوائية او الخيول او ممارسة العادة السرية او ممارستها للرياضة الصعبة او اصابتها بالتهابات في فرجها، كما وتواجه تلك الفتاة مشاكل ان افتضح امرها خلال ليلة الدخلة، وان لم تقتل من قبل اهلها، يتركها زوجها، غير ان بعض الازواج يتسترون على زوجاتهم ولكن مقابل بيع الزوجة جسدها لاصدقائه و للرجال ليحقق الزوج ثروة مالية و يعيش على جسد زوجته .

    وفي الجزائر توجد العديد من العيادات النسائية التي تجري عمليات رتق او ترقيع غشاء البكارة خلال اقل من 60 دقيقة غير انه حتى الان لم يتم الكشف عنها.وتتعرض بعض الموظفات في العديد من الدول العربية الى التحرش الجنسي ووفقا لبحث أعدته الصحفية جميلة حماني من مدينة قسنطينة حول التحرش الجنسي في مكان العمل بين التقرير وجود تحرش جنسي داخل المؤسات العامة وبخاصة الرسمية وصنف هذا التحرش ضمن الفساد الاخلاقي والمالي وغالبا من يكون التحرش ناتج عن المدير او المسؤول الاول في المؤسسة .و لكن و للاسف تؤكد الصحفية جميلة حماني ان التحرش الجنسي يلقى القبول و التشجيع من الفتيات و النساء.

    وينتج عن هذا التحرش اقامة علاقات جنسية تصل إلى فض البكارة مقابل سيارة أو شقة أو منصب عمل أو شهادة جامعية أو تأشيرة سفر.
    و يبقى دواء السحري الذي يصنعه الدكتور الشيخ مسرور فرصة ذهبية و مضمونة للفتاة و لكن للفتاة المحظوظة فقط كون الدواء غير موجود في الصيدليات و لا توجد أي إعلانات له داخل أو خارج الجزائر .
    شعائر: هاشم أبومجهود
    لاحظي جيدا أختاه هذا المقال و صاحبه هاشم أبو مجهود هل لاحظت شيء
    لم يذكر الصحفي هاشم أبو مجهود اسم الصحفي الجزائري عبد الله الذي كتب الموضوع و كان أول صحفي عربي يخرج مشكلة العذرية من خلف الأسوار .كما لم يذكر الصحفي ما قام به الصحفي عبد الله من مجهود حيث حصل على موافقة وزارة الشؤون الدينية بدولة الجزائر و موافقة جامعة الأزهر بمصر. فهل هذا مقصود أم تجاهل أم ماذا و إذا أردتم التعرف على الصحفي الجزائري عبد الله عمر نجم ادخلوا ” قوقل ” و سوف تندهشون اكتوبو فقط الصحفي عبد الله عمر نجم.

  6. يحدث في بلادي ” الجزائر ”
    موضوع منقول للفائدة و لوجه الله
    نقلته لكم بصدق الصحفية الصاعدة صباح تواتي [email protected]
    عيادات طبية تجري عمليات لترقيع غشاء البكارة خارج القانون
    تنتهي بنزيف حاد يؤدي إلى الموت
    2008.07.04
    وهيبة سليماني
    الدكتور مصطفى قاصب
    أكد مصطفى قاصب المكلف بالإعلام لدى مجلس أخلاقيات مهنة الطب، ورئيس مصلحة الطب الشرعي بورقلة، أن المجالس الجهوية، استقبلت العشرات من الشكاوي الشفوية حول حالات النزيف الحاد التي تتعرض لها المغتصبات الخاضعات لعمليات استرجاع غشاء البكارة، ليلة الزفاف.
    • وهذا يعود حسبه للاستعمال العشوائي لأشعة الليزر في عيادات خاصة، حيث أصبحت هذه الأخيرة -حسبه- تتخذها كغطاء لعمليات الإجهاض. وفيما يخص شرعية عمليات استرجاع البكارة في هذه العيادات، أوضح الدكتور مصطفى قاصب، أن قانون أخلاقيات المهنة، لا يحتوي على أي نص قانوني واضح يمنع الأطباء من القيام بذلك، وتبقى هذه خصوصية تتعلق بالطرفين الرجل وزوجته.
    • وقال المكلف بالإعلام لدى مجلس أخلاقيات المهنة، إن الظاهرة لا تقتصر على المدن الجزائرية الكبرى، وهذا أمر طبيعي حسبه، في الوقت الذي انتشرت فيه حالات الاغتصاب، مؤكدا، مصلحة الطب الشرعي بمستشفى ورقلة، تسجل سنويا حوالي 25 حالة اغتصاب لقاصرات. وكشف مصطفى قاصب، عن نية مجلس عمادة الأطباء في تنظيم ملتقى تحسيسي قبل نهاية هذه السنة، يتمحور حول موضوع عمليات استرجاع عذرية المغتصبات، وأخلاقيات استعمال التقنيات العلمية الحديثة في مثل هذه العمليات.
    • وفي السياق ذاته، أفاد رئيس الجمعية الوطنية لعلوم الطب الشرعي، ورئيس مصلحة مصطفى باشا، البروفسور مجيد بساحة، أن أمل المغتصبات في استرجاع عذريتهن، جعل البعض منهن يتنازلن على متابعة المعتدين عليهن، مشيرا أن مصلحة الطب الشرعي لمستشفى مصطفى باشا، تعرف تراجعا في تسجيل حالات الاغتصاب الجنسي.
    وأكد، رئيس الجمعية الوطنية لعلوم الطب الشرعي، أن مصلحة مصطفى باشا، استقبلت حالات لنساء تم تطليقهن بطريقة تعسفية من أزواجهن بمجرد الشك في عفتهن، رغم أن الطب الشرعي أثبت عذريتهن، فطبيعي حسبه أن تخضع المغتصبات المقبلات على الزواج لعمليات تصليح غشاء البكارة، مضيفا أن البعض يخضعن لذلك بسبب الخوف فقط.
    وقصد الاطلاع أكثر على موضوع استرجاع البكارة، زرنا عيادة خاصة لطبيب مختص في أمراض النساء، بالناحية الشرقية للعاصمة، أين أكد لنا أنه في الصائفة الفارطة أنقذ 28 فتاة مغتصبة من فضيحة ليلة الزفاف، من خلال عمليات بسيطة لاسترجاع البكارة، وهذا أسبوع فقط قبل الزواج، حيث تكلف العملية 3 ملايين سنتيم. عدد المقبلات على ذلك قابل حسبه للارتفاع هذه السنة. أشار ذات الطبيب، والذي لم نكشف له عن هويتنا، إلى أن ثمن العملية يرتفع بحسب المدة التي يبقى فيها غشاء البكارة محافظا على تماسكه، إذ يتطلببقاءه على ذلك لمدة سنة 20 مليون سنتيم، وتجرى مثل هذه العمليات بفرنسا وتونس.

  7. ci pas vrai had liyam rahoum 9asdine ljazair ghir fi char nawret wa mbc dazou m3ahoum mafi achraf min banette ljazair min jabti had lkhabar ana 3andi 40sana omazal nassana wald lhalal mafi wa tfou liyatkalem 3ala bladi kalem khayeb

  8. انا اسماء من تلمسان اشكر الله على نعمة التوبة و الستر و لقد وعدت نفسي ان اساعد باي شيء اقدر عليه و اشكر الصحفي عبد الله و الاخت صباح التي من خلالها تعرفنا على عبد الله الذي ساعدني و احضر لي الدواء و شفيت

    1. انا شفت تعليقك وياريت تقدرى تساعدينى يااسماء عشان انا مش عارفه اوصل للصحفى عبد الله او صباح ارجوكى ساعدينى ربنا يكرمك
      للتواصل على ايميلى من فضلك

  9. احمد في تموز ١٥ ربما انت تتكلم على اختك او امك او زوجتك اضن ذالك

  10. السلام عليكم و عليكن
    عندما ينقذ انسان انسان اخر من مشكلة خطيرة ماذا يفعل
    انا كانت لي مشكلة العذرية و مشكلة السحر و الحمد لله خرجت منهما بسلام بفضل الله و الاخ الكريم و الاخت مرية و الاخ فؤاد و الاخوات
    تعلمت من الاخت العزيزة صباح تواتي هذه الطريقة كي نحقق السعادة لكل الناس و انا اطلب و اتمنى ان تقوم بها كل فتاة و كل شاب ساعده الصحفي عبد الله و هي سهلة نشر و نقل و توزيع اي موضوع او قصة نجاح للصحفي عبد الله
    اليوم وجدت هذا الموضوع المهم عن الشيخ مسرور صحيح قديم نشر في 2001 لكنني سابحث عن مواضيع اخرى
    الشيخ مسرور يوقد شمعة لتضيئ بقعة في وسط هائج من مشكلة فقدان البكارة
    3 ملايين فتاة عربية تسعيد غشاء بكارتها الاول
    و مرت ليلة الدخلة بسلام و امان
    المصدر اسلام ويب
    هناك العديد من الادوية والعلاجات التي نجحت في انقاذ البشرية من الفضيحة و القتل و الانتحار و الدعارة و الاجهاض و الامراض الجنسية و الخيانة الزوجية نتيجة فقدان الفتاة بكارتها بسبب علاقة عابرة او اغتصاب اوا لجهل الصحي كالعادة السرية و تعرض الجهاز التناسلي الى التهابات تفقد الفتاة بكارتها نتيجة الحكة او الجهل في استعمال الدواء ، و انتشار الفقر الذي يدفع الفتاة الى الدعارة .
    مازالت المؤسسة “ابو الحمدان” العلمية انتاج دواء العذرية في محاولة للتغلب على المشكلة ومساعدة البشرية . وهناك الكثير من النتائج المبشرة التي غيرت حياة الفتاة بشكل جذري.
    ربما يأخذ البعض سبب عدم ظهور مثل هذه الادوية على القنوات الفضائية او المجلات او المواقع الى الجهل ، الا ان هذا السبب له دوافعه في كثير من الاحيان ، فالدواء مازال مادة جديدة او عقار جديد في العالم العربي و لانه دواء فعال و مضمون و انساني الهدف لابد ان يمر بمراحل عديدة ليصل الى المعنية بالامر .
    الدواء الشخصي
    تقنية جديدة هي التي يتخذها الطبيب العربي الشيخ مسرور (جزائري الجنسية) ادخلها الى عالم الطب لحماية منتوجاته من القرصنة و التقليد متمثلة بما يسمى (الوسيط المضمون) المفرد متعدد ، التي تقوم على حصول المعنية بالامر على الدواء بشكل امن و مضمون عن طريق وكالة صحفية عربية “صحافة..نات” التي باتت تنافس عشرات الوكالات الاعلامية لما تشهده من مصداقية عالية تلبية حاجيات الناس دون تمييز.
    سيكون لهذه التقنية الكثير من التطبيقات ، منها المساعدة في نشر الخير و الامان و راحة المحتاج الذي يشعر بالامن و الامان تحت عباء السرية التامة التي تنتهجها الوكالة.بالاضافة الى التجارب التي اثبتت درجة فعالية وامان الدواء ، من خلال التعرف على الاشخاص الذين كانت لديهم نفس المشكلة.
    اهم هذه التطبيقات التي تنتهجها الوكالة مساعدة المحتاجين و ايصال لهم الدواء او المساعدة بمبلغ التكلفة دون أي زيادة .بل المثير ان الوكالة تتكفل بكل التكاليف كخدمة انسانية للذين لا يستطعون التنقل الى السعودية (مركز مصنع الدواء) او دبي او لبنان او الجزائر )مراكز صحافة نات).
    عملية انتاج الدواء ،بسيطة جدا و في نفس الوقت مكلفة جدا بسبب الاعشاب النادرة جدا التي يتكون منها الدواء و التي تستورد من الصين من مناطق جبلية بعيدة عن التلوث البيئي حيث رخصت إدارة التغذية والأدوية الأمريكية دواء العذرية لمعالجة فقدان البكارة مما أثار جدلا لأنه مرخص بشكل رئيسي للعرب . ويمثل هذا الدواء ظاهرة جديدة في عالم انتاج الدواء لما يحمله من تقدم كبير في انتاج الدواء المتخصص . حيث اثبتت الدراسات والابحاث ان سبب زيادة فقدان البكارة راجع بشكل كبير الى نقص الوعي .
    ويعتبر دواء “الشيخ مسرور” الأول ، والذي تم ترخصيه سنة 1999 بعد ان قام الصحفي الجزائري عبد الله تفجير قضية العذرية في الجزائر و في الوطن العربي لاول مرة ليخرج المشكلة من الظلام الى النور و يشير اليها في حصة شبابية” مع الشباب” على قناة جزائرية قبل أي قناة عربية ارضية او فضائية .
    استعادة العذرية حلم راود العديد من العلماء والاطباء ، وامل انتظرته الكثيرات، والذين يعتمدون على الشرف في حياتهم هذا الامل الذي تحقق غير الكثير في المجتمعات العربية.
    كانت المشكلة الرئيسية التي تواجه الفتاة الفاقدة لبكارتها هو الفضيحة و عدم ثبوت نجاح العمليات الجراحية خاصة و انها لا تحصل على اي وثيقة طبية تثبت عذريتها كما ان شروط العملية الجراحية تتطلب يوم او يومين قبل ليلة الدخلة بالاضافة الى الشبهة التي تعترض الفتاة و هي تدخل او تغادر العيادة و المبالغ الكبيرة التي في الغالب تكون عائقا امام الضحية. الا انه مع ذلك عاشت فتيات كثيرات المحاولات لايجاد طرق اخرى.
    اكدت مصادر موثوقة ان اكثر من 3 ملايين فتاة نجح معها الدواء و ان ليلة الزفاف تمت بسلام بالرغم ان البعض استعمل الدواء منذ سنوات .
    الموضوع نقلته لكم اختكم في الله و لوجه الله اختكم في الله امينة شرقي / تبسة
    و ادعو ا كل اخت عرفت الصحفي عبد الله الذي كان يعمل في جريدة بانوراما و ساعدها نشر الخير و مساعدة الغير و لوجه الله.
    و لمن يريد التعرف اكثر عن الصحفي عبد الله ادخلوا موقع قوقل اكتبوا الصحفي عبد الله عمر نجم .

  11. السلام عليكم جميعا الى كل اخت جربت الدواء و تزوجت او مازالت تنتظر عريسها اقول لها و من باب التجربة الشخصية حاولي مساعدة الناس عن طريق الصحفي عبد الله و صحافة نات و لو بكلمة صدق راجعي طريقة استعمال الدواء ستجدين عهدك مع الله كيف لا تساعدي اختك و انت بالامس كنت بحاجة الى من يسمعك لماذا ننكر الخير خاصة و ان الذي ساعدنا ملاك من السماء انا درت الدواء و نجح معي انا و صديقتي ليليا و في زوج اتزوجنا انا ما نكذبش ساعة على ساعة نتصل بالبنات و بملاك العزيز عبد الله اما صديقتي قالت لي انا بريت خلاص بريت ما عندهم ما يسالولي اتزوجت و فرحت بعد 6 اشهر بداو المشاكل مع زوجها كان يحبها و تحبو وصلو لطلاق كي اهداها ربي و طلبت السماح من عبد الله و الله غير ولات غاية انا حبيت ننصحكم و كل وحدة ونيتها و من تريد التوبة و تسترجع عذريتها بشكل طبيعي تتصل بالصحفي الملاك عبد الله 0661531657 او 00213661531657 او [email protected] او تدخل قوقل و تكتب الصحفي عبد الله عمر نجم و ربي يحفظ هذا الملاك من العين و الحاسدين و ناكرين الخير

  12. ماذا تفضلون يا عرب يا مسلمين يا مؤمنين يا بشر ؟
    ضحية اغتصاب والدها .. شقيقها ..خالها..عمها..جدها..خطيبها..طبيبها..قائد..مسؤول ..جارها..سقوط أدى إلى فقدانها لعذريتها..العادة السرية ..حكة شديدة أدت إلى فقدانها بكارتها .. ضحية حرب .. ضحية غدر.. ضحية انتقام..ضحية اختطاف..التهاب أدى إلى تمزق بكارتها …ضحية إرهاب …ضحية سحر .. ضحية حب ووعود كاذبة.. عملية جراحية ادت الى فقدان عذريتها ..أصبحت حامل و هي عذراء بسبب الحمام او الدوش او ملابس مستعملة او جلوس على كرسي به سائل منوي لشخص مارس العادة السرية ………………………………………….. ……. و الاسباب كثيرة
    اختارت التوبة و العودة إلى الله و عاهدت ربها أن لا تقوم بأي عمل يغضب الله مهما كان ..قامت ..فتوضات ..صلت لله ركعتين و قبل ان تقوم قالت و اقسمت ..
    اقسم بالله العلي العظيم..اقسم بالله العلي العظيم..اقسم بالله العلي العظيم..نويت أن أتوب إلى الله و لا أمارس أي عمل يغضب الله.. وأن أكون أمينة و حريصة على شروط استعمال دواء العذرية وأن أسعف الفقراء والمساكين..و أني إذا دخلت بيتا فلا تنظر عيناي ماذا يحصل فيه ولا ينطق لساني بالأسرار التي يأتمنونني عليها و استر عورات الناس .ولا استعمل أي شيء في إفساد الخصال الحميدة ولا أعطي اسما البتة و لا أدل عليه ولا أشهر به ولا أعطي نصيحة أو معلومة فيها ضرر على الرجال و النساء والأطفال والشيوخ و العجائز.وأن أكون حافظة المعروف.حريصة على عهدي أمينة على يميني و الله شهيد على ما أقول
    أم تركها تساهم في
    انتشار البغاء
    انتشار واسع و سريع للأمراض التناسلية والبكتيرية الخطيرة جدا و المعدية . تعتبر الكلاميديا من الأمراض البكتيرية الخطيرة وتوضع على رأس قائمة الأمراض التناسلية التي تصيب كلا الجنسين وتسبب العديد من المضاعفات الصحية. وتصيب أكثر من أربعة ملايين شخص أكثرهم من الشباب والمراهقين هذا بالإضافة إلى الأمراض التناسلية الخطيرة جدا مثل السيدا ،الزهري ، السيلان ، الهربس، الحمى الشوكية ،التهاب الكبد ،الهربس التناسلي …………………
    اختلاط الأنساب والأجناس.
    انتشار الزنا واللواط نتيجة إنجاب أطفال لا شرعيين إذا كان المولود طفلة تتبع طريق والدتها و إذا كان المولود صبي يتحول إلى شاذ جنسيا .
    انتشار الأعمال الشيطانية كالسحر و الشعوذة.
    الإجهاض
    الخيانة الزوجية
    انتشار الجهل و الأمية
    الجهر بالمعاصي
    ذهاب الحياء
    تأجيج الشهوات والانحراف نحو الشذوذ
    سوء النية والقصد بين الجنسين ، وفساد الخواطر والقلب
    قلة الشرف و العفة و الحشمة و الفضيلة
    زيادة في البلاء و الفتنة
    و صول العاهرات بسرعة و بسهولة إلى مناصب عليا في الشركات و المؤسسات العمومية و الخاصة مما يجعل تكوين شبكات دعارة منظمة سهلة و آمنة و مضمونة .و هذا ما جعل نسبة البطالة مرتفعة جدا في البلدان التي تعتمد على الأجساد الفانية … الفاتورة يدفعها كل شاب عاطل عن العمل .
    استلاب كرامة و إنسانية المرأة الشريفة
    ارتفاع نسبة رفض عمل المرأة الطاهرة العفيفة .
    ارتفاع نسبة العقم و مرض السرطان
    ارتفاع نسبة إنجاب الإناث
    انا ضحية اغتصاب خالي .. نعم خالي .. و الله العظيم خالي .. انا وحيدة امي ..امي عاملة .. تتركني مع شقيقها ..ابن والدها ووالتها.. كان يضع منومات في الاكل و الشراب .. مارس علي الجنس منذ كان سني 14 سنة الى 17 سنة .. ماذا افعل ؟ عندما اكتشفت الامر ؟ أي حل تختارونه لي ؟
    بالله عليكم أليس دواء الشيخ مسرور هو الحل ؟ اختي زوري موقع قوقل و اكتبي في خانة البحث الصحفي عبد الله عمر نجم
    اختي لا تقصدي عيادات الترقيع و لا تصدقي احد استخيري الله تعالى و باذنه الواحد القهار تصبحين كما كنت و تموت الفضيحة و تنقذين نفسك و عائلتك و مجتمعك و الله و الله و الله انا استعملته و نجح معي و الله
    اختي احييك على الموضوع و انا اوافقك الراي و اسمحيلي بنشر رسالتك في كل موقع بارك الله فيك
    تحذير من “النصب” على الناس و الشركات باسم الصحافي عبد الله الأحد 29 نوفمبر 2012 العربة.نت حذَّر الصحافي عبد الله عمر نجم من عصابات تنتحل اسمه و اسم شخصيات بارزة في المجتمع لـ”النصب” على الناس و الشركات و فنانين و مسؤولين . وطالب من المواطنين و مدراء الشركات و الموظفين فيها و الفنانين و كل من له علاقة بالصحافي عبد الله عمر نجم بالحذر من عصابات ينتحل أفرادها أسماء شخصيات اجتماعية وعسكرية تدعو للتبرع وتقديم المساعدات او عرض خدمات ومساعدات عبر المكالمات والرسائل النصية، وعبر البريد الالكتروني . و طالبهم بعدم الاستجابة لذلك . قبل قبول أي مساعدة او تقديم يد العون او الرد على المكالمات و لقاء اشخاص غرباء يجب التأكد من صحة وسلامة و نية وهوية الشخص وضع الصحافي الجزائري رقمه الخاص من خارج الدولة 00213661531657 من داخل الدولة 0661531657 على الجميع الاتصال بالصحافي عبد الله عمر نجم في كل الحالات و اسشارته و اعلامه باي اتصال غريب او طلب او عرض خدمة و في حالة عدم الرد استعينوا بطريقة التواصل الاسرع sms

  13. تزوجت بفضل الله و الشيخ مسرور
    السلام عليكم قبل ان تقرؤوا رسالتي احب ان اقول لكم انني اقسمت على المصحف و عاهدت ربي ان لا اكذب و لا اخون العهد و ان احافظ على العهد انا فتاة من الرباط ( المغرب ) عمري 23 سنة تعرضت لعملية الاغتصاب بحثت عن عملية ترقيع البكارة لكن ثمنها كان جد مرتفع و ايضا كنت متخوفة لانها غير مضمونة و سمعت عن فتيات ذهبن ضحية الترقيع .ليلة الجمعة بحثت في الانترنات عن حل وجدت فتيات كثيرات يعترفن بنجاح دواء الشيخ مسرور و يشجعن على التوبة و العودة الى الله بعد ان اصبح دواء الشيخ مسرور يعيد للفتاة غشاؤها المفقود بشهادة الاطباء توكلت على الله و اتصلت بالصحفي الاستاذ عبد الله بعد شهرين من المحاولات خطه دوما مشغول تحدثت معه اول شيء طلبه مني هو استخارة الله و الله عندما تحدثت معه ارتاح قلبي حصلت على الدواء بمساعدة السيدة ماريا و اخوات مثل الملائكة طيبات و مخلصات السيدة حبيبة و الاخت سعيدة وقفوا معي و استعمملت الدواء بعد 20 يوم زرت الطبيب فاجاني انني عذراء .الحمد لله اليوم انا متزوجة و بشرت الجميع الذين وقفوا معي و نصيحتي لكل بنت تريد العلاج اقول لها و انصحها بالنية الخالصة و التوبة النصوح و يمكنكم الحصول على العلاج بطريقة امنة و سليمة و تصبن عذارى كما كنتن و تتزوجن و تنقذن انفسكن و شرف عائلتكن عن طريق الصحفي الملاك عبد الله و انصح الجميع عدم مصارحة اي كان بمشكلتكن و لا تنسوا بعد الشفاء نشر الخير و نشر بشرى العلاج قبل الاتصال ابحثوا عن الصحفي عبد الله عبر موقع قوقل اكتبوا في خانة البحث الصحفي الجزائري عبد الله عمر نجم رقم هاتف الصحفي عبد الله 00213661531657
    [email protected]

  14. سبب الهجوم على دواء العذرية لشيخ مسرور
    أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم .. بسم الله الرحمن الرحيم.
    الحمد لله العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله وصحبه.
    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم و بارك على سيدنا محمد و على آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم في العالمين انك حميد مجيد.
    أختي الغالية..السلام عليك.
    أولا عليك بما يلي..استحضار النية أي نية الشفاء ..التوبة من جميع المعاصي..الطهارة.
    المداومة على الأعمال الصالحة التي تقوي الإيمان.
    آياته. المداومة على قراءة القرآن الكريم وحفظ ما تيسر منه. وتدبر
    المداومة على العبادات التطوعية كالسنن الرواتب وقيام الليل وصلاة الضحى والوتر .
    بر الوالدين وصلة الأرحام حتى وان قطعوا.
    اختيار الصحبة الصالحة المعينة على الخير.
    شوال. صيام التطوع كصيام الأيام البيض والاثنين والخميس وأيام العشر وعاشوراء وست من
    استغلال الوقت فيما يفيد كطلب العلم الشرعي. والأمر بالمعروف و النهي عن المنكر.
    الإحسان إلى الناس.
    الصدقة.
    الصبر على البلاء.
    الوفاء بالعهد{وَأَوْفُوا بِالْعَهْدِ إِنَّ الْعَهْدَ كَانَ مَسْئُولاً}.
    العفو و الصفح و الغفران لكل من ظلمك” فأعفوا واصفحوا حتى يأتي الله بأمره إن الله على كل شيء قدير”.
    بعد الدورة الشهرية مباشرة اطهر جسدي ثم أصلي لله بخشوع ركعتين بنية التوفيق والشفاء وندعو ونتضرع إليه ونسأله العون والمدد أقرا في كل ركعة الفاتحة “3 مرات ” أية الكرسي” 3 مرات ” قل هو الله احد ” 3 مرات ” قل أعوذ برب الفلق ” 3 مرات ” قل أعوذ برب الناس” 3 مرات ” بعد السلام أقول
    ” اقسم بالله العلي العظيم..اقسم بالله العلي العظيم..اقسم بالله العلي العظيم على أن أتوب إلى الله و لا أمارس أي عمل يغضب الله.. وأن أكون أمينة و حريصة على شروط استعمال دواء العذرية وأن أسعف الفقراء والمساكين..و أني إذا دخلت بيتا فلا تنظر عيناي ماذا يحصل فيه ولا ينطق لساني بالأسرار التي يأتمنونني عليها و استر عورات الناس .ولا استعمل أي شيء في إفساد الخصال الحميدة ولا أعطي اسما البتة و لا أدل عليه ولا أشهر به ولا أعطي نصيحة أو معلومة فيها ضرر على الرجال و النساء والأطفال والشيوخ و العجائز.وأن أكون حافظة المعروف حريصة على عهدي أمينة على يميني و الله شهيد على ما أقول “.

  15. شقيقة امام مسجد تغتصب انتقاما منه ..
    منذ التحاقي بموكب الصحافة و التصوير و التقرير و التحقيق و التعليق و المقابلات الاعلامية و الحوارات ….. و انا اعيش حالات و احوال و قصص و وقائع و احداث لا يقبلها لا العقل و لا الدين و لا اي فكر …. تابعوا ….
    بكل امانة و صدق الصحافي عبد الله عمر نجم
    اتصل بي شاب جزائري .. كان فصيح اللسان .. متششت الافكار .. سريع الاسئلة .. و لانني لا احب كثرة الكلام .. اختصرت له الطريق .. و طلبت منه التعرف علي من خلال الانترنت .. طلب مني موعدا سريعا لان الامر يتعلق بالشرف …
    شرحت له ظروف عملي .. و كثرة رحلاتي داخل و خارج الجزائر .. لكنه ظل يلح في طلبه مرارا و تكرارا
    لدرجة انه بكى ..
    قررت السفر الى ولايته .. فقد كنت قريبا منها .. 300 كلم .. و لم اتوقع ما شاهدته و ما سمعته و ما عشته … شاب لم يتجاوز الثلاثين .. امام مسجد في قرية ” …………. ” ولاية ” ……………..” و لانه غريب عن الولاية و عن اهل القرية تعرض منذ وصوله الى مضايقات و تهديدات و شكاوى دون اي سبب … لكنه صمد و تحدى الجميع الذين ارادوا ابعاده من القرية و استبداله بامام يتماشى مع رغباتهم و معتقداتهم و ارائهم ….. و مرت الايام .. الاسابيع .. الشهور … و ظلت التهديدات تصله من مجهولين الهوية ….
    قال الامام المكسور و المهزوم و المنهار ” سقسيت عليك قبل ما نتصل بيك .. شفت اطباء جراحة .. هناك من اراد استغلالي و اخر نصحني بالعزوف عن مثل هذه العمليات .. اسمحلي راني مودر .. عقلي ماهوش معايا .. اقسم بالله العلي العظيم كي شفتك ارتحت و خيرك هذا راه دين في رقبتي .. احنا عرشنا الشرف و النيف و الدم .. مازلنا على عادتنا .. اختي طالبة جامعية “حقوق” تعرضت منذ ايام للخطف و الاغتصاب بمساعدة طالبة جامعية تشاركها الغرفة .. لقد تم تنويمها بحبوب مخذرة .. ليتم نقلها في سيارة خاصة رفقة زميلتها بحجة انها مريضة بالصرع و ان صاحب السيارة شقيقها .. تم نقلها الى الغابة و اغتصبت من طرف 3 شبان .. هذه الليلة وصلتني مكالمة بالماسكي قالي المتصل ” مبروك عليك اختك ولات مرا .. لم افهم .. في الصباح ..اتصلت بي اختي و اعلمتني بالامر و قالت لي لنها ستنتحر .. كان وقت الظهر .. تركت المسجد و سافرت اليها .. وجدتها في حالة من الذعر و الانهيار .. قالت انها لم تشعر باي شيء .. نامت و استيقظت .. وجدت نفسها غارقة في نزيف داخلي .. و صوت زميلتها يواجهها “تحلي فمك انديرو التصاورك و الفيديو في لنتارنات .. قولي خوك يطير في القرية ” ..لم اجد حلا غير ترك القرية .. و بدات ابحث عن حل ينقذ شرف اختي و العائلة .. “يبكي ” اطلب واش حبيت .. اندير واش تطلب سلكنا .. و الله ناس الخير دلونا اعليك .. انا جامي سمعت بيك .. بصح قالولي تعرف طبيب يعيد الفتاة كما كانت و لمدة طويلة و بدون جراحة .. سبحان الله ..” شرحت له الموضوع من البداية و وجدته انسان طيب القلب .. لم يسالني اي اسئلة اخرى غير التي تهمه .. وعدني بان يسمح لي بنشر اعترافه بشرط اخفاء المعلومات الخصوصية .. و وعدني بنسخة من شهادة العذرية بعد شفاء شقيقته …
    حصل على العلاج بعد 10 ايام .. و تواصلت شقيقته مع اخوات من الله الشافي عليهن بالشفاء …. و كما وعدني اتصل بي بعد 25 يوم و بنبرة سعادة و فرح و تسابيح ” السلام عليكم خويا عبد الله رانا شفنا طبيب و قالنا راهي عذراء و اسمحنا زدنا شفنا زوج اخرين و قالونا عذراء .. لازم انشوفك .. قولي وين راك انجيك .. و انزيد انبشرك راهي اتخطبت و بطلت الجامعة و راك معروض للعرس ” ….سجدت لله الشافي على نعمة ستر هذه الفتاة و نجاة عائلتها من الفضيحة .. و لم اتوقع رؤية الامام مرة اخرى .. فقد تعودت على الوعود الكاذبة الكثيرة جدا جدا .. لكن الامام جاء و معه مصحف و سجادة و مبلغ مالي لمساعدة اي اخت غير قادرة على شراء العلاج و قبل ان نفترق اخرج من جيبه الشهادة و سمع لي بنشرها بعد اخفاء اسم و لقب شقيقته ….تابعوا هذه الصفحة التي تهم كل من فقدت عذريتها altaibate.blogspot.com
    Photo : شقيقة امام مسجد تغتصب انتقاما منه .. منذ التحاقي بموكب الصحافة و التصوير و التقرير و التحقيق و التعليق و المقابلات الاعلامية و الحوارات ….. و انا اعيش حالات و احوال و قصص و وقائع و احداث لا يقبلها لا العقل و لا الدين و لا اي فكر …. تابعوا …. بكل امانة و صدق الصحافي عبد الله عمر نجم اتصل بي شاب جزائري .. كان فصيح اللسان .. متششت الافكار .. سريع الاسئلة .. و لانني لا احب كثرة الكلام .. اختصرت له الطريق .. و طلبت منه التعرف علي من خلال الانترنت .. طلب مني موعدا سريعا لان الامر يتعلق بالشرف … شرحت له ظروف عملي .. و كثرة رحلاتي داخل و خارج الجزائر .. لكنه ظل يلح في طلبه مرارا و تكرارا لدرجة انه بكى .. قررت السفر الى ولايته .. فقد كنت قريبا منها .. 300 كلم .. و لم اتوقع ما شاهدته و ما سمعته و ما عشته … شاب لم يتجاوز الثلاثين .. امام مسجد في قرية ” …………. ” ولاية ” ……………..” و لانه غريب عن الولاية و عن اهل القرية تعرض منذ وصوله الى مضايقات و تهديدات و شكاوى دون اي سبب … لكنه صمد و تحدى الجميع الذين ارادوا ابعاده من القرية و استبداله بامام يتماشى مع رغباتهم و معتقداتهم و ارائهم ….. و مرت الايام .. الاسابيع .. الشهور … و ظلت التهديدات تصله من مجهولين الهوية …. قال الامام المكسور و المهزوم و المنهار ” سقسيت عليك قبل ما نتصل بيك .. شفت اطباء جراحة .. هناك من اراد استغلالي و اخر نصحني بالعزوف عن مثل هذه العمليات .. اسمحلي راني مودر .. عقلي ماهوش معايا .. اقسم بالله العلي العظيم كي شفتك ارتحت و خيرك هذا راه دين في رقبتي .. احنا عرشنا الشرف و النيف و الدم .. مازلنا على عادتنا .. اختي طالبة جامعية “حقوق” تعرضت منذ ايام للخطف و الاغتصاب بمساعدة طالبة جامعية تشاركها الغرفة .. لقد تم تنويمها بحبوب مخذرة .. ليتم نقلها في سيارة خاصة رفقة زميلتها بحجة انها مريضة بالصرع و ان صاحب السيارة شقيقها .. تم نقلها الى الغابة و اغتصبت من طرف 3 شبان .. هذه الليلة وصلتني مكالمة بالماسكي قالي المتصل ” مبروك عليك اختك ولات مرا .. لم افهم .. في الصباح ..اتصلت بي اختي و اعلمتني بالامر و قالت لي لنها ستنتحر .. كان وقت الظهر .. تركت المسجد و سافرت اليها .. وجدتها في حالة من الذعر و الانهيار .. قالت انها لم تشعر باي شيء .. نامت و استيقظت .. وجدت نفسها غارقة في نزيف داخلي .. و صوت زميلتها يواجهها “تحلي فمك انديرو التصاورك و الفيديو في لنتارنات .. قولي خوك يطير في القرية ” ..لم اجد حلا غير ترك القرية .. و بدات ابحث عن حل ينقذ شرف اختي و العائلة .. “يبكي ” اطلب واش حبيت .. اندير واش تطلب سلكنا .. و الله ناس الخير دلونا اعليك .. انا جامي سمعت بيك .. بصح قالولي تعرف طبيب يعيد الفتاة كما كانت و لمدة طويلة و بدون جراحة .. سبحان الله ..” شرحت له الموضوع من البداية و وجدته انسان طيب القلب .. لم يسالني اي اسئلة اخرى غير التي تهمه .. وعدني بان يسمح لي بنشر اعترافه بشرط اخفاء المعلومات الخصوصية .. و وعدني بنسخة من شهادة العذرية بعد شفاء شقيقته … حصل على العلاج بعد 10 ايام .. و تواصلت شقيقته مع اخوات من الله الشافي عليهن بالشفاء …. و كما وعدني اتصل بي بعد 25 يوم و بنبرة سعادة و فرح و تسابيح ” السلام عليكم خويا عبد الله رانا شفنا طبيب و قالنا راهي عذراء و اسمحنا زدنا شفنا زوج اخرين و قالونا عذراء .. لازم انشوفك .. قولي وين راك انجيك .. و انزيد انبشرك راهي اتخطبت و بطلت الجامعة و راك معروض للعرس ” ….سجدت لله الشافي على نعمة ستر هذه الفتاة و نجاة عائلتها من الفضيحة .. و لم اتوقع رؤية الامام مرة اخرى .. فقد تعودت على الوعود الكاذبة الكثيرة جدا جدا .. لكن الامام جاء و معه مصحف و سجادة و مبلغ مالي لمساعدة اي اخت غير قادرة على شراء العلاج و قبل ان نفترق اخرج من جيبه الشهادة و سمع لي بنشرها بعد اخفاء اسم و لقب شقيقته ….تابعوا هذه الصفحة التي تهم كل من فقدت عذريتها altaibate.blogspot.com

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *