قام مصري بعد عودته من السعودية، بقتل زوجته وابنته الرضيعة بسبب معايرة أحد أبناء القرية للزوج، ونعت الزوجة بسوء السلوك.

وقالت وكالة ” أنباء الشرق الأوسط” إن ربة منزل لقيت وطفلتها الرضيعة مصرعهما على يد الزوج بعزبة “الدكر” مركز بني مزار, بمحافظة المنيا بصعيد مصر، بعد شكه في سلوك زوجته.

كان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز بني مزار بمقتل نجاة عنتر رضوان “27 سنة” وطفلتها فاطمة “تسعة أشهر،” حيث أفادت التحريات الأولية بقيام المدعو عيد كمال سليم “35 عاماً” زوج القتيلة بقتل زوجته بعد عودته من العمل بالسعودية، حيث حدثت مشادة بينه وبين أحد أبناء القرية نعت خلالها زوجته بسوء السلوك, فعاد مسرعاً إلى منزله, ونشبت بينه وبين زوجته مشاجرة قام على إثرها بطعنها بسكين, وخنق طفلته الرضيع حتى لفظت أنفاسها, وقام بوضعهما داخل صندوق حديدي محاولاً إخفاء جريمته.

وبعد ساعات لاحظ أهل الزوجة اختفاءها, فقامت شقيقتها بإبلاغ أجهزة الأمن التي قامت بالتحري، واستجواب الزوج وقامت النيابة بانتداب الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة وتباشر النيابة التحقيق حول الحادث.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫65 تعليق

  1. هذا المأفون خاف العباد ، ولم يخاف من رب العباد !!! وحتى لو كانت خانت الامانة ، فليس له قتلها ، والآسوأ قتل الطفلة ، خاصة انه لم يتأكد من كلام جاره الفاسق بفحص الدي ان ايه على الأقل …. ان هذا الفاسق ، او الفسقة الذين عايروه ، هم احق بالقتل من المرأة التي ربما كانت بريئة …. دنيا آخر زمن والعياذ بالله ….

  2. سبحان الله في ناس وسخين وكلامهم اوسخ منهم ويمكن هذول عقوبتهم عند الله اكثر من الزاني ومن ضمنهم بنت اللي ببالي …. واذا ردت على تعليقي راح تعرف نفسها انه هي المقصوده وهذا إثبات كلامي ….

  3. وسبحان الله في كل موضوع لازم يعلقوا كل تعليق اوسخ من الثاني زيهم يعني تا يثبتوا للجميع قمة الوساخه والضحاله والبيئة الوسخه اللي همه عايشين بيها !!!!! يا سبحان الله دائماً ما يكون الكلام صفة المتكلم وكلً يوصف نفسه ….

  4. انوس انسك انشالله منكر ونكير بقبرك و معهم الثعبان الاقرع يفدغ راسك ليل نهار قول امين … كم مره لازم اقول ( انطم) عشان تعرف تنطم ؟ طموك بقبر انشالله … ولا كلمه يلله ..! قال لو ردت ستعرف نفسها لا يعني راح مثلا استحي ارد … ههههه

  5. في العالم العربي يحللون قتل النساء في شبهه جريمه والرجل يسافر ويتزندق و يتعربد ويعود فرحان والكل يعرف ويسمع عن زندقته ولا يعاقبوه اقسم بالله اكبر ظلم ولذا سخط الله سيحل عليكم بسبب النفاق الديني الذي تعيشون فيه وتسليط الدين على النساء وترك الرجال العرابيد … والله الخسف القادم لبلاد العرب نتيجة افعال رجالهم الملاعين …. ياصبر الله عليكم .. قاكم دهيه وارف

    كل كلمة قالتها بنت لندن صحيحه يحللون لأنفسهم ويحرمون ذلك على الإناث
    مجتمعات العرب المتخلفة جميعها بدون إستثناء
    كل ذلك بسبب العادات والتقاليد والدين الاسلامي برئ منها

  6. شك في سلوكها فقتلها !!! ما حاول يزعج نفسة ويتحقق من سلوك زوجتة قبل قتلها وقتل أبنتة الرضيعة , الله ينتقم منه ومن هتاكين أعراض الناس

  7. katia في أيلول 18, 2011 |

    سورة الحجرات (6) :يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )
    صدق الله العطيم
    ————————————————
    برافو عليكي يا كاتيا اول ما قرأت الخبر شميت ريحة الغيرة من الرجل الذي اتهم الزوجة التي قد تكون جميلة لهذه العائلة الناشئة
    زواج + طفلة + عمل في السعودية = إتهام لشرف المدام + جريمة قتل

  8. والله يا بنت لندن انشالله انتي وأهلك وعشيرتك ومنيح انك عرفتي الناس فيكي كنت انتظرك لانك فعلاً مثل ما قلتي ما بتستحي وعلى فكره كان لازم اتسمي حالك بنت شوارع …..

  9. وشو ماقلتي ما راح رد عليكي لانك مثل ما قلتي ما بتستحي وبنت شوارع وما راح انزل المستواكي تعرفي ليش ؟؟؟؟؟ لانك بنت شوارع …… 🙂

  10. عفوا اخي انوس وعذرااااااااااا للتدخل استهدي بالله ولا تكون من الذين يقابلون السيئة بالسيئة ……
    انت من المعلقين المحترمين هنا وتجنب زينة قدر ما تستطيع ان لم يعجبك له
    راي لا تلقي له بالا…. واعتذر لتدخلي اخوي

  11. اشكرك اختي marym ولكن في بعض الاحيان يجب ان يرد على المرء بما يستحق .. والذي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجاره وعلى العموم الله يهدي الجميع …. 

  12. هههه طيب و صرت بنت شوارع وبعدين.. واكبر بنت شوارع انا …هههه يعني حتى كلام ماتعرف تتكلم يا جاهل يا غير متمدن.. وياليت تجمع تعليقاتك في تعليق واحد بدل ماهي عامل زي بطاطا واقعه من خيشه .. يا خيشه نورت ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *