القدس العربي- حرّم شيخ سعودي التصويت لمرشح الرئاسة المصرية أحمد شفيق، محذّراً المصريين من انتخاب مَن يُساوي بين القرآن والإنجيل الذي قال إنه ‘منسوخ.'”

وقال الشيخ السعودي عبد الرحمن بن ناصر البرّاك في بيان له على موقعه الإلكتروني الأربعاء، “يا أهل مصر اقطعوا الطريق على أحمد شفيق”، للوصول إلى سدة الرئاسة في مصر في الانتخابات التي ستجري منتصف الشهر المقبل.

وأضاف “احذروا أن تخطف من أيديكم وأن يقطف الثمرة غيركم فيضيع الجهد والجهاد الطويل، فيخطفها مَن يعود بكم إلى عهد الرئيس السابق (حسني مبارك) الذي أبليتم بلاء عظيماً للتخلص منه.

وكان شفيق قال في إحدى إطلالاته الإعلامية، إنه سوف يضيف بعض السطور من الإنجيل أو التاريخ القبطي مثله مثل الآيات القرآنية في المناهج الدراسية المصرية حتى يكون الطالب على دراية بالدين الإسلامي والمسيحي، أو يحذف كليهما من المناهج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. امال لما مبارك كان موجود ماسمعنا صوت حد من المشايخ يجب سيرته

  2. يلعن ام اللقافه ،على اساس ان مصر ما فيها علماء ولا شيوخ ولا مفتين !!!!!!!!

  3. يا اخواني في مصر.لا يجب أن تغفلوا عن هذه الحقيقة. شفيق و مبارك وجهان لعملة واحدة يا.ويل لمصر من شفيق. ويل للثورة من شفيق…و يا ويل للشعب من شفيق…اذا أصبح رئيساااا سوف يعود مبارك..سوف يعود….. يا شرفاء مصر ان شفيق ومن معه ذيل للمخلوع مبارك عميل اسرائيل فأحذروه لانه بلاء سينزل على مصر واستمرارا للفساد والخيانة وعليه فإن شرفاء مصر على قدر كبير من الوعي والمسؤولية وان اتحادهم جميعا من اجل انتخاب مرشح الاخوان المسلمين الدكتور محمد مرسي معناه الانفتاح على عهد جديد زاهر ملؤه الحرية والتطور والرخاء وقيام دولة الحق لا تظلم فيها الناس ولا تهان سواسية لا فرق بينهم منعمين هانئين بمصر الامان ان شاالله.

  4. الى اخواني واخواتي المصريين…
    الله سبحانه وتعالى لن تغفل له غافلة..
    ستسألون عن هذه الايام ,,,,هذه الايام يجب ان تكون وقفة ومرحلة من العز لكل المصريين والعرب… احكمو ضمائركم ومايمليه عليكم دينكم ….!!!انا اوؤيد هذاالشيخ الفاضل …..

  5. بحب الشيخ البراك..وانا عارف انه ما نصحكم الا لمحبته لاهل مصر ولمعرفته اهمية مصر عند العرب فلا تفهموه خطأ

  6. بغض النظر عن ما قاله الشيخ فأنا لا اؤيد ما ذكرهُ لسبب بسيط ان مصر ادرى بشعبها وبطبيعة حكمها ، اما الشيخ فأذكر له الآية الكريمة ( وَاللَّهُ خَلَقَكُمْ ثُمَّ يَتَوَفَّاكُمْ وَمِنكُم مَّن يُرَدُّ إِلَى أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْ لاَ يَعْلَمَ بَعْدَ عِلْمٍ شَيْئًا إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ قَدِيرٌ ) سورة النحل ٧٠
    وشكراً

  7. الكل بيحارب أحمد شفيق , لكن بأذن الله هوه اللى ها ينجح عشان المصريين اللى بيفهموا كتير وعايزين كده !

    1. ليه تتحيز لانسان كان يد للنظام السابق لو كان فيه خير اصلخ النظام الذي كان احد افراده ؟ ام انك اصلا مع النظام السابق؟؟؟؟

      1. ده موضوع يحتاج لشرح طويل
        لكن بأختصار أنا مع النظام السابق ولكن مش فى كل شئ

  8. المشكلة ان بتوع التحرير عايزيين حرية وديمقراطية بس على مزاجهم ومش مهم رآى باقى المصريين المحترمـين

  9. من ضمن وعود شفيق لبعض من مؤيديه أباحة الشذوذ الجنسى وإصدار قانون يبيح زواج المثليين فى مصر وذلك لجذب أصوات هؤلاء الشواذ ولكنه لن يفلح لأن هؤلاء قلة شاذة لايهمهم مصلحة مصر بقدر ما يهمهم مصلحتهم الواطية وإن شاء الله سينتصر دين الله على يد الأحرار الأشراف

  10. لما كان شفيق تريده امريكا رئيسا لمصر والمسلمين فوجب تحريم انتخابه اما بقية الرؤساء والملوك وحتى تونس واليمن وليبيا الم يكن الرؤساء برغبة ومباركة ودعم امريكي ..ام هنا الامر يختلف

  11. هو ليس المسألة ترشيح شخص ضد شخص ولكن هي فكر ضد فكر اظن ان شفيق احسن من مرسي لانه لو اتى ممكن الشعب ان يتظاهروا ضده في ميدان التحرير ولا يقول هذا زديق وذاك كافر لانه خرج عن ولي الامر وايضا ممكن الشعب ان تخلعه بعد 4 سنوات ولكن مرسي راح يقولك خلافة اسلامية وقال الرسول وقال الله وراح يفسر الدين على هواه والذي يخرج مظاهرات ضده كانما خرج ضد الله ورسوله ولماذا هذا الشيخ المعتوه لم يتكلم عن مرسي واولاده معاهم الجنسية الامريكية الكافرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *