أثار الشيخ الكويتي محمد العجمي، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في مقطع فيديو تحدث فيه عن امرأة تزوجت من 4 رجال في آن واحد من خلال “زواج المسيار” في المنطقة العاشرة في الكويت.

وظهر الداعية العجمي وهو يحكي هذه الحادثة، على أنها طرفة يسوقها إلى رواد مواقع التواصل عبر مقطع فيديو كان يصوره شاب يجلس بجانبه.

يقول الشيخ الكويتي إن له صديقا حدثه عن امرأة تزوجت من 4 رجال في آن واحد من خلال زواج المسيار” في المنطقة العاشرة.

وتابع “هي مقسمة الايام على كل واحد.. وكل واحد يوم.. والرابع حب يفاجئها بهدية دخل عليها فوجد مع زوجها الاخر”.

وقد اثار الفيديو الجدل بين المتابعين حول صحة زواج المسيار حيث كتب احدهم “بعض السوالف لبسوها شراعي مجالسها في بيت أهلها فضيلة ثم هذا ليس بزواج ، وإن سموه ما سموه ، فالزواج بلا ولي باطل؛ قال صلى الله عليه وسلم: أيما امرأة نكحت بدون إذن وليها، فنكاحها باطل، فنكاحها باطل.”

بينما كتب اخر “زواج المسيار مثل الزواج العادي لايد من موافقه ابو البنت ولابد من شهود و و و بقيه الشروط الفرق الوحيد ان البنت تتنازل عن حق السكن يعني يسكن الرجل عندها .. في الوقت الحالي يتم استخدام زواج المسيار في اللعب وهذا هو الباطل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الان العبيط يقول شنو فيها هههههههههههه لا يوجد معاصي ولم ارى ولم اسمع ههههههههههه وان السبب هو زواج المتعة هههههههههه الي ربنا نزل فيه اية وعمل به على عهد رسول الله صلى الله عليه واله وترجمان القران وحبر الامة ابن عباس ( كما يسمونه) كان يقول به لاخر عمره ، وراح يبقى العبيط بدل ما يهاجم المسيار السكيتي الذي يبيحونه السلفية والوهابية يقعد يطعن بايات الله وفعل رسوله صلوات الله عليه واله ، لعن الله اعداءهم .
    هذا نتيجة من يؤمن ببعض ويكفر ببعض ويرفض حكم الله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *