نشبت مشادة كلامية على الهواء بين شيخان مصريان بسبب اتهام الأول للأخير بأنه يتبع الفكر الوهابي بعد تأييده لختان الإناث، الأمر الذي دفعه لرفع حذائه قائلا أن “الفكر السلفي والوهابي عالجزمة”.

وكان برنامج “خط أحمر”، الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى عبر فضائية “الحدث اليوم” استضاف كل من نشأت زارع أحد الخطباء بوزارة الأوقاف المصرية، والداعية الإسلامي محمد الملاح الذي توجه الى الخطيب قائلا: “أنت راجل قليل الأدب، أنا من أول الحلقة محترمك، ومحترم شيبتك، ولو إنك مش راجل كبير كنت ضربتك بالجزمة”.

وتطورت المناقشة الساخنة والتراشق بالألفاظ، إلى أن قام الداعية الإسلامي محمد الملاح، بخلع حذائه على الهواء، قائلًا : “الفكر السلفي والوهابية الحديثة على الجزمة”، الأمر الذي استدعى الإعلامي محمد موسى لإنهاء الحلقة على الفور، معتذرًا للمشاهدين عما حدث، بقوله “لا يصح رفع الجزمة على الهواء”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. ومن متى اي طائفة او مذهب يقولون بالخيتان….وهو بعيد كل البعد عن الدين ولم نسمع به في القران ولا احاديث شفيعنا عليه الصلاة والسلام…
    الخيتان لا يأصل بالدِّين ابداً هو وليدة تخلف اجتماعي بحت…
    فالشيخين لايشريفاننا ولا يمثلوننا..واحد متخلف والتاني لم يستطع المواجهة بالمنطق والحلم فلم يجد غير الحذاء….

  2. والله بعض الناس يحتاج الى مدرس يعلمه الادب لانه ماتأدب
    بمناسبة ذكر المدرس
    دعاء مدرس
    اللهم اجعلني فاعلا للخير ومرفوعا عن الشر وبعيدا عن النصب ومضافا لعبادك الصالحين ومجرورا لتقواك ومبتدئا بالسلام

  3. نقاش قهاوي ليس لهُ علاقه برجال الدين ولا يُمثلون النقاش الديني , الدليل ان كُل يوم اشخاص كُثر يدخلون الدين الاسلامي , ويجب ان نذكر لا يوجد على مر التاريخ رجُل دين مسلم بمعنى ملتزم دينياً ترك الاسلام واعتنق ديانات اُخرى اما من الاديان الاخرى قساوسه كُثر تركو دينهُم ودخلو الاسلام .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *