ا. ف. ب- أعلن عضو بارز مسن فى أسرة آل الصباح الكويتية الحاكمة اليوم،الثلاثاء أنه سيقدم 60 مليون دينار بما يعادل 215 مليون دولار من ثروته لمساعدة المواطنين المقبلين على الزواج والمستدينين وللذين يحصلون على شهادة دكتوراه.

وقال الشيخ سالم العلى الصباح الذى يرأس الحرس الوطنى وهو فى الثمانينات من عمره، فى بيان أنه سيساعد الذين يعانون من المديونية والشباب الذين ينوون الزواج فضلا عن الذين يحصلون على الدكتوراه.

وذكر البيان الذى نشر على تويتر أن أى كويتى يقدم على الزواج من مواطنة كويتية يحصل على 21400 دولار، فيما سيحصل كل رازح تحت عبء الديون على 14300 دولار.

وأبدى الشيخ سالم مزيدا من الكرم إزاء الحاصلين على شهادة الدكتوراه إذ وعد كل واحد منهم ب71500 دولار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. يا لطييييييييييف !!!!!!!!!
    لكان كم ثروتك ازا بدك تتبرع ب 215 مليون دولار????????????????? على كل جزاك الله خيرا تبرع فيهم احسن الك بدل ما الورثه يروحو يبعزقوهم على…………………….

  2. على فكرة هون باستراليا
    الكثير من الاشخاص الأجانب ومنهم الاتراك يتكلومن عن احترامهم وإعطائهم بهذه الفكرة فقط سبق ان قامت بها سابقا العائلة المالكة

  3. الله يبارك لك يا شيخ سالم وليس غريب على امراء وشيوخ الخليج
    الله يزيد و يبارك في ثروات الخليج العربي ويحفظ ارضنا الغاليه من كل شر امين

  4. لمعلومات للجميع عن الشيخ سالم العلي: 1هذي ليست أول مرة بل يوزع أموال بين فترة وأخري ==== 2قدم 100مليون دينار للكويتيين لم معاشة أقل من 1000دينار أو لدية دين قبل فترة ==== 3أعطي 100مليون لي أبناء الصباح من المحتاجين(أبناء الصباح ليسو كلهم تجار فمنهم طبيب وشرطي وموظف وتاجر) ==== 4بني مشاريع خيرية ومساجد داخل وخارج الكويت ==== 5صاحب جائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية وموقها بالنت 6مساعدة المرضي والمحتاجين. ==== طبعا هناك الكثير عنة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *