قالت السيدة المصرية صاحبة كليب الرقص الشهير في “دريم بارك” أثناء احتفالات شم النسيم: «قررت عدم الرقص مرة أخرى بعد انتشار الكليب ونظرة الناس ليا في المنطقة والشارع».

https://www.youtube.com/watch?v=DyZwAn0I5JY

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية ريهام سعيد، في برنامج «صبايا الخير»، المذاع على قناة «النهار»: «الرقص عمره ما كان خطأ ولكن الموضوع أخذ أكبر من حجمه»، موضحة أنها كانت ترقص هكذا في المناسبات الاجتماعية في الشارع وأمام الناس أيضًا.

وكانت ريهام دافعت افي حلقة سابقة عن السيدات اللواتي يظهرن في فيديوهات رقص في أماكن عامة قائلة : «فيه إيه شايفين حد معترض، الناس كلها مبسوطة من رقصهم، برضه لما رقصنا على بشرة خير أمام اللجان عملتولنا حكاية، عادي الناس فرحانة وبتحتفل، والناس بترقص لما بتزف العروسة»، مشيرة إلى أن المصريين يكرهون مهنة الراقصة لأنها ترتدي ملابس عارية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ست بسيطه بغض النظر عن الرقص بالفيديو , عبرت عن فرحتها بطريقه غلط . الله يهدي الجميع

  2. الرقص عمره ما كان عيب ولا غلط !!
    فعلا البهمنة داء ….الرقص بفرح بين ستات شكل وانه ست بتكون المفروض محجبة بتقلع طرحتها على الارض وبتنزل رقص متل الغوازي فحتماً هادا هو الاسلام الوسطي الجميل وعم ترقص بين اخواتها متل ما افتت الشيخة صابرين ….وجع ان شاء الله شو وقحين !!!

  3. الله يهديها ذودتها بس مبينه بسيطه وما كان نيتها بس اللي صورها هو الخبيث اللي يتلاعب بأعراض العالم وشرفهم يمكن تكون متزوجة وأم لأولاد وحتى لو غلطت الستر واجب حتى لا تعالج المصيبه بمصيبه اكبر متل ما حصل وقت انتخابات مصر وواحد طلق مرتو لنفس السبب

  4. العجيب لما يعملوا مظاهرات وقولي لااااااااللتحرش ههههههههههههه والله رجاله مظاليم هذا اذا كان عندهم رجالة أصلا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *