أدّت العصبية وفقدان السيطرة على النفس، إلى اندفاع شخص لتسلّق رافعة برجية، يبلغ علوّها 40 متراً، بغية «تأديب» مشغلها بعد أن نعته بالمجنون.

وما إن وصل إليه حتى بادره مشغّل الرافعة بضربة على رأسه بواسطة قطعة حديدية خرّ على إثرها صريعاً على الأرض، فيما قبضت الشرطة على المشغّل.

ووفقاً لمدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي العقيد مكتوم الشريفي، فقد ورد بلاغ الى الشرطة مفاده أن المجني عليه سقط أرضاً من فوق الرافعة بعد أن اختلّ توازنه.

الرافعة التي تسلّقها المجني عليه. من المصدر
الرافعة التي تسلّقها المجني عليه. من المصدر

ولكن الشرطة ارتابت في الأمر، فشكلت فريقاً لتقصّي الحقائق، ومعرفة أسباب صعود وسقوط مساعد المهندس المجني عليه من أعلى برج الرافعة. وتبيّن وجود خلاف شفوي بينه وبين مشغّل الرافعة (م.ج ـ 33 سنة)، قبل أن يتسلّق الأول الرافعة إلى غرفة التشغيل.

وروى رئيس قسم جرائم النفس في إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي الرائد جمعة الكعبي، تفاصيل القضية قائلاً إن شجاراً لفظياً نشب بين المجني عليه والمشتبه فيه، بسبب اختلافهما على كيفية تأمين وضعية إنزال كتلة حديدية مسلّحة كانت ترفعها الآلة.

وأثناء ذلك نعت مشغل الرافعة، وهو في غرفة التشغيل، المجني عليه، بكلمة «مجنون»، فثار غضبه وتسلّق الرافعة بنيّة تأديب مشغلها، من دون أن ينصاع لدعوة بعض الموجودين ومحاولتهم ثنيه عن الصعود، بمن فيهم مشغل الرافعة نفسه.

واعترف المتهم أثناء التحقيق معه بضربه رأس المجني عليه، حين وصل إليه مباشرة في غرفة التشغيل، بواسطة قطعة حديدية تستخدم في «الغرفة»، يُراوح طولها بين 40 و50 سنتيمتراً وتزن كيلوغرامين تقريباً، خوفاً من اعتداء المجني عليه، حسب زعمه، ليخرّ الأخير صريعاً على الأرض من هذا الارتفاع الشاهق.

المصدر: الأمارات اليوم

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم,,,!!! تعددت الأسباب والموت واحد

  2. لا حول ولا قوة إلا بالله …. لكل أجل كتاب
    اللهم إنا نعوذ بك من موت الفجأة

  3. اللهم أرزقنا حسن الخاتمة
    وأجعل أخر كلامنا فى الدنيا
    لا إله إلا الله محمداً رسول الله

  4. عنجد العصبية شيطان اعما .ليش الشعب ما يمشي على قول الشاعر ACHILLES طنش تعيش .يعني قالك مجنون لازم تطلع 40 متر .

  5. ههههههههه جميلة تعليقك أخى ACHILLES
    فالحلم سيد الاخلاق ، فقد كان سيدنا عمر رضى الله عنه وأرضاه فى المسجد ثم داس على قدم رجل فقال له الرجل هل انت اعمى؟ فقال لا
    فقال احدهم للرجل الاتعرف من هذا ايها الرجل انه امير المؤمنين فقال له عمر رضى الله عنه وارضاه ان الرجل لم يخطئ فقد سالنى هل انت اعمى فقلت له لا.

  6. لا حول ولا قوة إلا بالله مسكين هذا الرجل كتير عصبي بيطلع 40 م على كلمت مجنون لو انتظره في الأسفل كان أحسن

  7. حلوة ياشاعرACHILLES راح ناخد بنصيحتك كترنا من أشعارك الهادفة وشكرا,,!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *