استبعد أحد أقرباء الزوجة الأخيرة لزعيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن زواج ابنة عمه بعد موت زعيم القاعدة، مشيرًا إلى أنها ستتفرغ لتربية ابنتها صفية بعد مقتل والدها مؤخرًا على يد القوات الأمريكية.

وقال “وليد بن هشام السادة” -ابن عم أمل بنت أحمد السادة أصغر زوجات بن لادن-: “نحن نقوم بكل ما نستطيع من أجل استعادة أختنا وابنتها، أما مصيرها حين تعود إلى اليمن، فستجلس في بيتها ولن تقابل أحدًا ولن يقابلها“.

وأضاف هشام لصحيفة الحياة اللندنية الاثنين 13 يونيو/حزيران الجاري: “حتى لو خطبت لا أتوقع أنها ستقبل بالزواج بعد أسامة، حتى لو جاءها الخطاب، حياتها ستكون طبيعية، هناك من سيحاول استغلالها، لكن نحن لو خطبها عبد الله صالح سنرفض”.

وتابع هشام “قولي يعتمد على معرفتي الوثيقة بأمل وعائلتها، فأمها مثلا طلقها عمي وهي لا تزال امرأة صغيرة، لكنها لم تتزوج حتى اليوم، وأعتقد بأن “أمل” ستكون كذلك”.

وعن صفات ابنة عمه قال هشام: “هي إنسانة عادية، متوسطة الجمال، درست في الكتاتيب ولم تكمل دراستها، لكنها بين الحين والآخر كانت تردد بأنها ستدخل التاريخ منذ أن كانت صغيرة”.

وأضاف “ذات مرة ضحكت عليها فقلت لها: “تاريخك المطبخ”! ثم ردت عليّ مازحة: “يعني التاريخ حكر عليكم فقط أنتم الرجال؟ فقلت في نفسي من دون تعليم ولا دراسة ولا أي مقومات تُذكر، كيف ستدخلين التاريخ؟ قطعًا إنك ابنة عمي تحلمين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. on dirait que c’est une histoire !!!
    surtt a la fin !

    أضاف “ذات مرة ضحكت عليها فقلت لها: “تاريخك المطبخ”!
    ثم ردت عليّ مازحة: “يعني التاريخ حكر عليكم فقط أنتم الرجال؟
    فقلت في نفسي من دون تعليم ولا دراسة ولا أي مقومات تُذكر، كيف ستدخلين التاريخ؟ قطعًا إنك ابنة عمي تحلمين”
    !!!

    n’importe quoi !!!

  2. ، أما مصيرها حين تعود إلى اليمن، فستجلس في بيتها ولن تقابل أحدًا ولن يقابلها“.
    ليش لما بتخلص عدتها وين المشكلة إنو تطلع وتعيش؟؟؟

  3. هو عبد الله صالح فاضي للزواج الأيام دي يا دوب المسكين يتعافى من جروحه و آلامه نتيجة قصفه بقاذفة. يعني لا ينقصه في هذه الأوضاع إلا الزواج.
    وعن صفات ابنة عمه قال هشام: “هي إنسانة عادية، متوسطة الجمال، درست في الكتاتيب ولم تكمل دراستها…..
    —————————————————————————————
    مش كنتم في رواية آخرى قلتم بأنها واصلت تعليمها في الشريعة و لها مستوى ثقافي و معرفي عال و كان أستاذها هو من رشحها للزواج من بن لادن؟؟ !!!!! و لا كان بس حكاوي قهاوي و كلام مجالس و خلاص و لا بتاخذونا على قد عقلنا و لا مستسهلنا و مسترخصنا و بتستخفوا دمكم علينا.

  4. عن صفات ابنة عمه قال هشام: “هي إنسانة عادية، متوسطة الجمال، درست في الكتاتيب ولم تكمل دراستها…..
    …………………………………
    المقصود بالكلام حسب فهمي انها لم تكمل الدراسة الجامعيه والشريعة ربما درستها عند أحد الشيوخ وهذا إلي قصده إبن عمها والله أعلم

  5. اي تاريخ دخلت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انه تاريخ اسود من حياتك التي عشتيها مع المجرم الارهابي ..
    سيتكلم التاريخ عن حياتك السوداء التي عشتيها ………….
    حضرة جنابكِ فرحانة بتاريخك الاسود ..
    طبعا انسانة جاهلة ماذا نتوقع منها ان تتكلم ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *