بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها صورة الجندي الإسرائيلي مور أوستروفسكي، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه وبخ جنديا آخر نشر على مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات تزدري العرب مصحوبة بصورة يظهر فيها شبه عار.
ونقلت وكالة الأسوشيتد برس، الأربعاء، عن المتحدث باسم الجيش، أيتان بوخمان، قوله إن الحادثة تعتبر “خطيرة”، مشيرا إلى إجراء تحقيقات في سلوك الجندي الذي لم يُكشف عن اسمه.

مور أوستروفسكي
وأثيرت القضية بعد أن نشر الجندي هذه الصورة على مواقع “إنستاغرام” و”فيسبوك” و”تويتر”، قبل أن ينشرها موقع “الانتفاضة الالكترونية” المؤيد للفلسطينيين.
ويأتي هذا بعد يوم على إعلان الجيش الإسرائيلي أنه فتح تحقيقا بشأن نشر الجندي مور أوستروفسكي على موقع “إنستاغرام” أيضا صورة تظهر رأس طفل فلسطيني في خط تسديد بندقيته.
يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي تثار فيها قضية سوء سلوك قام به جنود إسرائيليون، إذ كانت قد صدرت أحكام بالسجن من قبل على جنود لنشرهم صورا لأنفسهم وهم‭ ‬يقفون بجوار معتقلين فلسطينيين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. طیب وقتل وتدمیر المنازل وتیتیم الاطفال و سجن الناس لانتمائهم لحماس وووو. لو اصدرت احکام قضائیه بهذه< التهم لسجن الصهاینه علی کوکب المریخ. اللهم یلعن الصهاینه ومحبیهم.

  2. لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
    ..
    والله راح يطق الدم بعروق المجاهدين .. ويتحول قتالهم من تحرير سوريا الى تحرير فلسطين ..
    والله هاي غلطه من اسرائيل .. ومن الجندي ..
    ..
    يارجل روح اعمل الي تعمله واذا ما عندك كامره .. تجيك هديه من الحكام العرب ..
    احنا العرب شاطرين بس على بعضنا .. اطمئن ..
    ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *