بثت الشؤون الصحية بمنطقة جازان في المملكة العربية السعودية صورة حديثة لمريض السمنة المفرطة خالد محسن الشاعري، ابن منطقة جازان، وذلك خلال زيارة فريق صحي من صحة المنطقة له بالرياض للاطمئنان على حالته.

وجاءت الزيارة بتوجيهات من مدير عام صحة جازان الدكتور أحمد السهلي، للوقوف على حالة الشاعري والاطمئنان عليه، بعدما تم نقله قبل عامين للعلاج في أحد المستشفيات المتخصصة بالعاصمة الرياض من السمنة المفرطة التي كان يعاني منها، حيث كان يزن ما يقارب 600 كيلو جرام.

وأكد رئيس الفريق الصحي مدير إدارة حقوق وعلاقات المرضى بصحة جازان أحمد حكمي أن الشاعري بات يتمتع بالصحة والعافية وأن وزنه أصبح 120 كيلوجراماً بعد الخطة العلاجية الطويلة المقررة له، متمنياً له دوام العافية وأن يعود لمنطقة جازان سليماً معافى في أقرب وقت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. يارب يا شافي يا معافي اشف كل تعب ومرض أو عاهة…من جسم وروح كل مسلم من سنتك في كل مكان..
    اللهم إن كثير منا يا رب تشكي الهم والحزن والضيق في السر والعلن…اللهم خفف وازل ما في صدورهم من أوجاع وآلام …اللهم اشف كل مريض من مرضه …وداوي كل جسم اشتكى الألم الذي أوجعه أو أبكاه….وخفف واشف كل مرض لا يطيقه إخواني من أمة سيدنا محمد…
    يارب إن هناك نفوسا تتألم ولا تتكلم يا رب فهون عليها وبدل حزنها سعادة وأجرا وجنة فيها رياحين وياسمين الورد الطيب العطر قربك …يارب..

  2. جزاهم الله خيراً كل من ساعد هذا الولد
    الله يشفيه
    =======================
    اخت سارة الله يشفي بنتك و يحفظها يارب

  3. جزاهم الله كل خير ….ربنا يتمم شفاه يارب .ويشفي كل مريض
    وربنا يشفي بنتك اخت سارة ويعافيها ويقومها بالسلامة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *