نشرت الاعلامية خديجة بن قنا صورة نادرة للرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة من ثمانينات القرن الماضي حيث كان لاجئا سياسيا في سوريا.

وقالت بن قنا تعليقا على الصورة: “قبل لحظات تشرفت باستضافة المفكر و المؤرخ و السياسي العراقي الدكتور حسن سياسي العراقي الدكتور حسن العلوي، و خلال دردشتنا خارج الهواء روى لي الدكتور العلوي بعضا من ذكرياته الحافلة بالأحداث على مدار ثمانية و ثمانين عاما. استوقفتني مليّا صورة نادرة له مع الرئيس عبد العزيز بوتفليقة في بداية الثمانينات في دمشق حيث كان بوتفليقة لاجئا سياسيا هناك حسب الدكتور العلوي.
في هذه الصورة يبدو بوتفليقة في ضيافة السياسي العراقي حسن العلوي في دمشق و معهما كارلوس لكنه لا يظهر في الصورة..”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. استغفر الله قال من العشرة المبشريين با جهنم قال !!!
    اصبحت تشارك ربنا سبحانه في الالوهية يا خائن خان ؟؟
    خليك فقط معلق انسان عادي و اترك امور الله سبحانه ولا تعمل
    علينا انك شريكا لله تبشر بالجنة و النار لمن تشاء!!!

  2. صديقتي كان والدها الله يرحمه يقول لها باستمرار أن بوتفليقة شبع معهم خدمة ((شغل)) في أحد المعامل بمدينة وجدة شرق المغرب.. من خلال حديثه يبدو أن ثقافته محدودة جدا .. أغلب الرؤوساء العرب لا يمتلكون شواهد أكاديمية اللهم شهادات مشكوك فيها من روسيا تفيد بأنهم متخرجين من الطيران الحربي!!! و شواهد روسيا من زمان و إلى الآن مشكوك في صحتها.. !! على كل حال بوتفليقة ليس بحاجة لثقافة كبيرة أو شواهد أكاديمية في عالم ثالث لا يفهم إلا بالعصا و ”تخر اج العينين” .. خاصة و أن وراءه جنرالات لصوص.. أغلبهم ما يقدر يفرق بين الألف و عصا الطبال 🙂

    ** واد يا ناشر قبل لا تنشر هذا التعليق افتح لي الأول الباب الوراني لنورت أخرج منه ههههه يلاه 1-2-3 إنسحاااااااااااااااااااااااااااااااااب تكتيكي 🙂

  3. غزال معاذ الله, لم اشرد و اقتل و اهجر ابناء جلدتي من اجل كرسي, لماذا تضربكم الحمية عندما يتعلق الامر بالطغاة و المجرمين؟

  4. و اخيرا خبر عن الجزائر و كان البعض كان ينتضر على احر من الجمر لتفريغ السموم لانها تكدست منذ فترة ارجو منك يا خويا غزال و من كل الجزائريين التطنيش و السير مع القافلة و ترك …………..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *