إذا كنت تعتقد أن متعهد دفن الأموات يجب أن يكون رجلاً قاسي الملامح ترتسم على وجهه الشاحب علامات الموت كما تصوره الأفلام، فربما تغير رأيك بعدما تتعرف على هذه الحسناء الألمانية التي قررت أن تعمل في هذه المهنة.
وفي محاولة لتحسين صورة مهنة متعهد دفن الأموات التي تتمع بسمعة سيئة بين الكثيرين، نظمت شركة ألمانية تعمل في مجال المقارنة بين أسعار الشركات مسابقة جمال فريدة من نوعها لاختيار ملكة جمال متعهدات دفن الأموات في ألمانيا.
وتمكنت راشيل ميركس (36 عاماً) من الفوز بهذه المسابقة بعد أن حصلت على أعلى عدد من الأصوات، وتم تنصيبها كملكة جمال متعهدات دفن الموتى في البلاد بحسب ما ذكر موقع أوديتي سنترال.
وتقول راشيل التي تدير مكتباً لدفن الموتى مع زوجها في مدينة لاتشهايم بأنها سمعت عن المسابقة من قبل شقيق زوجها، وأثارت الفكرة حماسها مما دفعها إلى إرسال مجموعة من صورها مع موجز عن حياتها للمشاركة في المسابقة.
وتمكنت راشيل من التغلب على 46 امرأة يعملن في نفس المجال من مختلف أنحاء ألمانيا، لتحصل على لقب ملكة جمال متعهدات دفن الموتى.
وعلى الرغم من أن عينا راشيل البنيتان الواسعتان وابتسامتها الجميلة كان لهما دوراً كبيراً في فوزها باللقب، إلا أن أعضاء لجنة التحكيم أكدوا أن شغفها بمهنتها ساعد في ترجيح كفتها على باقي المتنافسات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الألمان لويته مخلوقين غير بقية البشر في العصر الحاضر. عمالقة يا قطع شرهم هههه. ونساءهم مو نساء عاديات، عشت في برلين وكنت حاسه حالي عايشة بين قوم عاد اللي بنو في الجبال. يا رب أكون صح ويطلعو قوم عاد مو قوم ثانيين هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *