انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور إنستغرام في الآونة الأخيرة صيحة جديدة، حيث بدأت العديد من النساء والفتيات بنشر صورهن بعد وضع صبغة خاصة تجعل الشعر يتوهج بألوان مدهشة في الظلام.
وتسابقت مستخدمات الموقع على نشر صور مميزة بعد وضع الصبغة المتوهجة، لكن المأخذ الوحيد على هذه الطريقة، هو أن الشعر لا يتوهج بوضوح سوى تحت الأشعة فوق البنفسجية، وبعد التعرض للضوء الطبيعي.
وعلى الرغم من أن الصبغة المتوهجة ليست أمراً جديداً، إلا أن شعبيتها ارتفعت بشكل كبير خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث تهافت العديد من النساء على استخدامها للحصول على صورة مثيرة ونشرها على إنستغرام.
ويمكن استخدام هذه الصبغة على الألوان الطبيعية للشعر أو على الشعر الأبيض، لكن الحصول على نتائج مميزة يتطلب استخدام العديد من الألوان، وخاصة عند ضفر الشعر بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وأنتجت شركة “مانيك بانيك” الأمريكية هذا النوع من الصبغة للمرة الأولى في السبعينات من القرن الماضي، وشهدت الشركة ارتفاعاً ملحوظاً في المبيعات بعد انتشار هذه الظاهرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتتوفر مجموعة واسعة من الألوان للصبغة، ويجب على المرأة أن تتعرض للضوء الطبيعي لفترة من الوقت، قبل أن يصبح شعرها قابلاً للتوهج تحت الأشعة فوق البنفسجية في الظلام.
وبدأت مجموعة من صالونات التجميل في بريطانيا بتقديم هذه الخدمة خلال العامين الماضيين، وذلك مقابل سعر يتراوح بين 85 و 165 دولار نقلا عن موقع 24.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *