يبذل رجال المباحث جهودا مكثفة للقبض على «زوج أم» الفتيات القاصرات اللاتي استغلهن ابشع استغلال لاشباع غريزته الحيوانية وتقديمه للنيابة العامة في اسرع وقت تزامنا مع اول استدعاء غير رسمي يوجه الى أم الصغيرات للاستماع الى افادتها حيال الواقعة الغريبة.
وكانت «الوطن» قد سلطت الضوء امس على هذه الجريمة التي لم يعتد عليها مجتمعنا المحافظ خاصة وانها تتعلق باستغلال فتيات احداث في عصر الزهور اصغرهن لا تتجاوز من العمر ثماني سنوات واكبرهن لا تتجاوز الثامنة عشرة وقعن ضحايا ذئب بشري كان يفترض ان يكون لهن بمثابة الأب لكن قيم الرحمة والانسانية انتزعت من قلبه وتحول الى وحش كاسر لا هم له الا ارضاء غريزته الحيوانية ولم يجد ضالته الا في اجساد بنات زوجته القاصرات.
وبعد ان استمع وكيل نيابة الاحداث الى افادات الفتيات الضحايا الذين شرحن ما كان يحصل معهن من اساءة من قبل زوج والداتهن فقد قرر توقيع مذكرة ضبط واحضار بحقه الا انه توارى عن الانظار واغلق جهاز هاتفه النقال.
واكدت الفتيات الضحايا امام نيابة الاحداث ان زوج امهم استرخص اجسادهن في نزواته ورغباته الحيوانية وكان يعاملهن على انهن رخيصات حالهن حال فتيات الليل!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. والله شنق يكون شويه عليه هاد المجرم لازم يقطع ويرمى للكلاب أمثاله ليكون عبرة لكلاب كتير مثلو

  2. حرام يشنقوه ده لازم يندفن حي ولما يموموت يرموه من الأرض حرام ال
    أرض تدفن أي واحد زي ده والزوجة تستاهل الحرق على الحيوان إلي جعلت رب أسرة دمرها

  3. هذا ذنـب الام 100% عليها تفه ثانية و ثالثة، و ألف تفه
    امهات اخر زمن تنتبه لبناتها عالم زباله

  4. وازا الام بيكون مغلوب على امرها و بتشتغل؟
    انا مابظن انو في ام بلدنية بترضى على ولادها انو ينضرو!

  5. لا يا سناء انا مش معاكى في رايك امى الله يرحمها كانت بتعرف من عيونى لو في شئ غلظ وبظن كل الامهات هيك وكمان لو هى شغاله 24 ساعة ما عندها يوم اجازه المفروض يكون عيالها اهم شئ في حياتها

  6. هادا بيجوز يكون مرعبهون و الله العليم~~
    بس هيك حرام ينظلمو الولاد بجريمة بشعة!
    الله يرحمها لامك و انشا الله مسواها الجنة٠٠

  7. بلا عنوان إختر إسم لأن بلا عنوان يعتبر نكرة وإنت مش نكرة. مايمنعش إن الأسرة لها حق الأسرة في مطالبة حقهم في دفع جزء من التجهيز أصل ده يعتبربالنسبة لهم إستغلال من طرف أسرة الزوج هو يريد أن يتزوج هو وأخوه على حساب الزوجة الأخرى

  8. هههــههه ايوب لتكون كتاب في هذا موضوع بلغظ بتحصل كثير:D
    ولا انا ما قريت الموضوع صح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *