ألغت سلطات مطار القاهرة الدولي سفر راكبين مسلمين بريطانيين بناء على طلب قائد الطائرة المتجهة للندن بعد شكوى راكب بريطاني بتحدثهما عن الدين قبيل انطلاق الرحلة.

وذكرت مصادر أمنية بمطار القاهرة الدولي ” قبل تحرك الرحلة فوجئنا بقائدها يطلب رجال الأمن لانزال راكب بريطاني من أصل كيني وبريطانية بعد شكوى راكب بريطاني اخر من انهما تحدثا عن الدين، مما أثار مخاوفه”.

وقالت المصادر إن “قائد الطائرة أصر على انزال الراكبين وعدم سفرهما معه رافضا محاولات اثنائه عن تلك الخطوة التي وصفت بالعنصرية وتم بالفعل انزال الراكبين وحقائبهما وأقلعت الطائرة بدونهما”.

ولم يفصح عن اي نوع من الحديث في الدين خاض فيه الراكبان، ليثيرا مخاوف الثالث.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. انا بقرأ بالمصحف لما كون بالطيارة وغالبا يلي بيكون قاعدين معي اجانب ولا مرة اشتكوا علي
    ليكون كلامهم فيه شي عن القتل والتفجير !!!! الله اعلم

  2. و لكن ما هو نوع الكلام الذي تحدثا فيه و أخاف ذلك الراكب البريطاني؟

  3. ليش الاستغراب ,انا مرة كنت بالقطار و كان في وحدة مسلمة عربية و وحدة اجنبية اسلمت من جديد ,و كان جلسين جنب بعض فسألت الاجنبية العربية عن القران البنت العربية بدأت تشرح لها بطريقة عادية و لي كانو قاعدين جنبهم عملو مشكل كبير حتى كان يريدون ضرب البنت هاذ كلوا لانو ما يريدون يسمعوا مجرد كلمت قران,حتى هذك الاجنبية لي سألت البنت صارت تبكي .مصدومة لانو على اساس بلدهم يدعي الحرية.

  4. يعني هذا البريطاني زار بلد الإسلام و المسلمين اللي هي مصر و ما خاف !! و بس خاف من كلام اثنين مسلمين عن الدين في الطائرة؟ !!

  5. رهاب ركوب الطائرة اصلا قد يمنعك من ركوبها فما بالك بحديث يذكرك بتفجير الطائرات

  6. مش عارفة لكن ما صدقت الخبر لانني عادة ما اسافر على british airways و ارتدي الحجاب و لا عمري ضايقني حدا بالعكس اجد كل الترحيب من طاقم الطائرة و حتى الاكل عندهم الحلال وما في اي مشاكل معاهم

  7. مش عارفة لكن ما صدقت الخبر لانني عادة ما اسافر على british airways و ارتدي الحجاب و لا عمري ضايقني حدا بالع ك س اجد كل الترحيب من طاقم الطائرة و حتى الاكل عندهم الحلال وما في اي مشاكل معاهم

  8. ■ناصريمنيusa في نيسان 21, 2011 |
    نورت دائما تجيب الخبر ناقص لا ادري ماذا تريد
    ……………………………………………هقلك انا يا اخي
    والله اعلم نورت ترجع لاشخاص نصارى عشان كدا طول الوقت تنزل مثل هده المواضيع لكي يكون فتنة وشتم بين النصارى والمسلمين ودليل انهم نصارى الاعلان الموجود طول الوقت فوق في صفحتها
    الله محبة اعرف خطة التي رسمها الله لحياتك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *