>

سبق- أكد طالب يدرس التمريض في إحدى الكليات الأهلية بمحافظة جدة، أنه تمكّن من التقاط صورة تظهر جسماً غريباً في السماء حينما كان يصوّر القمر في ليلة الرابع عشر، موضحاً أن هذا الجسم قد يكون “الجني المارد” وفقاً لبعض المعلومات التي كان قد قرأها مسبقاً.


وقال الشاب إبراهيم بن عبد الله العيلي، وهو من هواة التصوير: إن كاميرا هاتفه الجوال التقطت الجسم المرعب، الذي اختفى سريعاً بعد لحظات فقط، وأكد أنه يرغب في دخول موسوعة “غينيس” بتلك الصورة.
وكان الشاب العيلي قد خرج في الليلة القمراء يتجول، إلى أن توقف بأحد شوارع شرق الخط السريع, واستهواه منظر القمر في تلك الليلة، مستعيناً بكاميرا جواله، كون الكاميرا الخاصة لم تكن معه, وتمركز بأحد المواقع مواجهاً للقمر والتقط صورةً له إلا أنه كان أثناء التصوير قد لمح جسماً غريباً ومفجعاً يمر بسرعة خاطفة لم يتمكن من رؤيته بالشكل الصحيح على الطبيعة ولكن عدسة كاميرا جواله كانت قد التقطته.
وكشف العيلي أنه يسعى لدخول موسوعة غينيس بتلك الصورة التي حدثت فجأة، مشيراً إلى أنه تمكن من التقاطها بعدما عجز كثيرون على مستوى العالم، ممن لا يعرفون عن ذلك الجني سوى الوصف لشكله الذي يتوقعونه.



شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. معقوله مخلوق من سكان الفضاء
    لأن لو كان جيني كان لزقه كف لوق له رقبته

  2. انا مؤمنه بوجود مخلوقات فضائيه الحقيقه و لكن الصوره شكلها fake بس عموما واذح انه ليس جني بل مخلوق فضائي

  3. هو هذا الجني اللي عشنا عمرنا خايفين منه …ونمشي سريع ونلتفت ورانا لو مشينا بطريق مظلم ؟؟!! طلع مسلوع ومصاب بالجفاف !! الظاهر كان عندما صغيرا يرضع صناعيا (( سيريلاك )) مو رضاعه طبيعيه !!!

  4. لعله قرينك ايها المصور , اتعبت نفسك في الخروج فكان يكتفي في اخر الليل ان تنظر في المرايا

    وهذه معلومه_قد_ترعبك تركيز نظرك على بؤبؤ عينك في آخر الليل كفيل بأن ترا قرينك بدل ملامح وجهك ( اغلب من فعلها أصيب بالمرض النفسي والجنون ) …. هكذا سمعت …. لكن وهب الحسيني لم يفعلها حتى الان ولم هههههههه يراني …. محسوبكم الذي يكتب هذه السطور هههه قرينه وليس هو

  5. رغم ان الصورة يبدو عليها الفبركة الا ان موضوع الكائنات الفضائية في كواكب اخرى غير مستبعد ………………..الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *