ابتكرت طبيبة أسنان بريطانية، بالاشتراك مع خبير بمعهد «برايتون للموسيقى الحديثة»، صيغة موسيقية جديدة لتشجيع الأطفال على تنظيف أسنانهم بطريقة أكثر فاعلية تستند إلى اللحن الموسيقي للأغنية الأكثر شهرة عالميا «غانغنام ستايل».

ووفقاً لصحيفة” الأنباء” الكويتية، تعتمد الصيغة الموسيقية التي لجأت إليها الطبيبة على جعل تنظيف الأسنان بمواعيد ثابتة ومحددة عند الأطفال أمراً في غاية المرح، كما تم تصنيف أغنية مطرب البوب الكورب ساي «غانغنام ستايل» الأفضل لتشجيع الأطفال على تنظيف أسنانهم بالفرشاة بشكل صحيح، كما أنها تمكنهم من استكمال العدد الصحيح من الوقفات اللازمة لتنظيف كامل للأسنان.

وأشار ايفور وليامز، الخبير الموسيقي، إلى أن الأغاني التي تعتمد على ثمانية مقاطع موسيقية تليها مجموعتان أخريان تتكوّنان من أربعة مقاطع أخرى هي الأفضل في تشجيع الأطفال على استخدام فرشاة الأسنان بشكل صحيح.

وبحسب تلك المعادلة الموسيقية، استعرض وليامز قائمة من الأغاني التي تتطابق مقاطعها مع المعادلة بهدف مساعدة الأطفال على تنظيف أسنانهم بشكل أفضل.Brushing teeth Gangnam style Brushing teeth Gangnam style1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. عندي طريقه احسن
    على كل ام تأخذ أكبر عصا عندها و تقول لابنها
    ح ارقصك ع الضرب لو ما تغسل اسنانك
    ناقصين ميوزك و إزعاج ماااالت ع الاختراعات الغبية

  2. الى زهراء اليمن فظيعة انت بالعنف… الفكرة حلوة والطفل يحتاج الى تشجيع بكل الوسائل والاطفال احباب الله….. بطلوا عنف وكونوا حضاريين

  3. ههههههههههههههههههه
    والله انا حنونه و قلبي طيب
    بس هذا اللي عندي ما احب الميوزك
    العصا تعلم الأدب
    🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *