أبلغ مريض في مدينة غوتنبرغ في جنوب السويد عن طبيب أسنان محتال عمد إلى معالجة الضرس نفسه في فمه عشرات المرات. وأفادت صحيفة “ذي لوكال” السويدية أن مريضين بلّغا عن الطبيب، وتحدثا عن ارتكابه عدداً من الأخطاء خلال سنوات عديدة.
لكنها لفتت إلى ان أحد المرضى قال أنه زار هذا الطبيب 135 مرة خلال السنوات الست الماضية، فعالج أحد أضراسه 71 مرة فيما عالج ضرساً ثانياً 59 مرة وثالثاً 51 مرة.
وزعم المريضان أنهما خجلا من الذهاب إلى طبيب أسنان آخر بسبب أسنانهما السيئة، وأكدا أن هذا الطبيب وعدهما بتوفير علاجات مناسبة لهما، دفعت تكاليفها من بوليصتي تأمينهما، لم يقدمها أبداً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫270 تعليق

  1. صافا إيمان وش راكي لاباس وين تقري في بن عكنون وراني جاي الجزاير بالصيف بالك نشوفك في الحومه تاع أودان هههههه

  2. ههههههههه مرحبا بيك عربي…
    لالا ماشي في بن عكنون نقرا في دالي براهيم على كل حال ماشي بعيدةعلى بن هكنون

  3. يلي بدو يحب ، بدو يدفع الثمن ..
    بس غريب .. بالفلم أنا مااتصلت بالإسعاف ، هاي خروج عن النص .

  4. arabi ne me dis pas ke t pas algerien car c pas possible…ya des algeriens ki habitent ici et ils savent pas ke ya sport a delly brahim!!! car la faculté de delly est connu comm faculté des sciences de gestion et scien economik…

  5. تضغط علا مكان ،، هل لديك ماتود نشره علا نورت ،،
    تظهر لك مستطيلات .. تكتب الاسم مثلا العربي
    المستطيل الثاني emal عنوانك البريدي
    المستطيل الثالث اسم المقال الذي تود نشره
    والمربع الكبير تكتب المقال
    ثم تضغط علا كلمة إرسال .

  6. انتي كمان يامو ماشفتيلنا غير هالعروس… ايلين واخواها .. شوفيلنا شي عروس مقطوعة من شجرة ، لا اخ ابو عضلات ولا اب يطلب مهر .

  7. je suis un veritable ami matcoli algerienne dali ibrahim etudier sport et je sais que ben aknoun aleghanonowasiyash mais franchement college shcool of management issus des meilleures univeristes en algerie et au niveau de la technique je vous souhaite bonne chance a lamour dune algerie arabe

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *