سي.ان.ان – أقامت أميركية دعوى قضائية ضد شركة لصناعة الملابس الداخلية كانت تعمل لديها، لتسريحها من العمل بزعم أنها «مثيرة للغاية».

وقالت لورين أودس (29 عاما) وتقيم في مدينة نيوجيرسي، خلال مؤتمر صحافي، ان القائمين عليها عملوا على فرض معتقداتهم الدينية عليها بمطالبتها بارتداء ملابس فضفاضة.

وأضافت: «أعتقد أنني كنت ألتزم بارتداء زي مناسب للعمل». وتابعت: «أصبت بالصدمة عندما قالوا لي إنني مثيرة للغاية وأن صدري كبير».

وزعمت أن محاولاتها لتغير ما ترتديه للعمل لم تفلح في إرضاء رئيسها الذي دعاها، على حد زعمها، «لإخفاء صدرها ليبدو أصغر حجما». وذكرت أودس أنها عملت كموظفة مؤقتة بالشركة لمدة أسبوع قبل طردها من العمل، ورفضت الشركة التعقيب على مزاعم أودس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. بصراحه انا مو شايفها لا مثيره ولا شي
    لا المسلمات المحتشمات عاجبيهم ولا الي تلبش هشك بشك مشلتح والله حرنا وياكم

  2. الاثاره كما تحدث عنها التقرير ليست في جمال الوجه او الطول او الوزن او حتى الملابس العاريه… الاثاره كانت في حجم صدر الفتاه… ورغم ان الفتاه لم تكن تلبس ملابس تكشف صدرها لكن الملابس الضيقه كانت تظهر الحجم الطبيعي للصدر… من الواضح انوا المدير محروم وزوجته تفتقد الى هكذا مؤهلات .. وخوفا من الانحراف طردوها…على كل حال ماشاء الله والله يطعمنا بالحلال ويغنينا عن الحرام

  3. الحريه للجميع انا اسكن في امستردام بس لفيت هولندا كلها وانا عراقي وشكرا الك

  4. شو الإثارة فيها ؟؟؟؟؟ لك هيدا لابسة اسود وشكلا بقرا شقرا لكن ما تلبس ملون او ابيض شو بتبين الله يستر عليها وعلينا بس شكلو متل ما قال الاخ فوق انو المدير محروم ومرته ما عندها هالمؤهلات لول

  5. قطع رقااااااااااااااب وﻻ قطع ارزااااااااق
    مسكينةجت الحزينةتفرح مالقت لهامطرح،،،،،،،،وهذاينطبق عليها،،،،،،،مع انهاليس فيهاجمال وسمينةوكل ذلك يفقدهاللاثارةفلماذاالطررررررررررررررررد!
    لكن سوءال يسدح. ويبطح نفسه لوتجي عندكم وحدةجميلة ،،،ورشيقة،،،وناعمة،،،ولكن مصظرةللوظيفة
    لظروفهاالصعبة،،،،ماذاتعملون معها؟،،،،،» اكيدرااااح تعطوهاشالوووووووووووووووووووووتي واصبحت من زمان في خبركان !ففففي شىءليس لها ذنب فيه!!!اررررررررررررحمووووووونا
    صحيح.
    «الرازق في السماء والحاسدفي اﻻرض»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *