أقامت عروس مصرية دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة تطالب فيها بخلع عريسها لأنه قام بطرد أمها أثناء زيارتها لهما في اليوم الثاني لزفافهما .

وقالت العروس في دعواها إنها تزوجت عريسها بعد قصة حب قوية وإنها كانت تحبه بجنون وأنه كان يبادلها نفس الحب ولكنه كان يكره أمها دون إبداء أسباب وسبق أن سبها من قبل بألفاظ نابية والأغرب من ذلك أنه عندما جاءت لزيارتهما ثاني أيام الزفاف قام بطردها أمام عدد من أقاربهما وقالت العروس في دعواها إن كرامتها من كرامة أمها ولذلك تطالب بالخلع.‏

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. bravooooooooo,even if the mother was treating him badly,that wasn’t a good behavior from him,he is a bad guy,and it’s clear that the mum knew his real manner before,yestaaahel.

  2. هل كانت تتوقع انه راح يتغير ..
    كان لازم هذا قرارها من الاول ( وسبق أن سبها من قبل بألفاظ نابية )
    لماذا تزوجت به … قرارها متاخر

  3. الشا ب العربي لا يحترم لا كبير ولا صغير … بدل مايرحب بام بنته رايح يطردها ؟ فعلا يحتاج اعاده تربية ولو كل امراه عربية ربت ولدها على لالاحترام ماشفنا هذه الاشكال .. و بعدين في مصر كل مره يقولو الحماه الحماه …. لدرجة انا صدئت ان الحماه شريره .. طلعت مزلومه يا حبت عيني! انشر بيبي …..

  4. تحدث كثيرا وحدث مع احد اقاربي
    طرد ام زوجته عند اول زياره لابنتها

  5. bent london ma sada2tee yakhti enti? mish kol shabab el 3arab khalas ente khode shab baljeki elbenet ma sada2at fe elkhabar 3ashan te3mal rewaya 3atefeya lol

  6. هل كانت تتوقع انه راح يتغير ..
    كان لازم هذا قرارها من الاول ( وسبق أن سبها من قبل بألفاظ نابية )
    لماذا تزوجت به … قرارها متاخر

  7. الصراحه تعودت البنت ان تستحمل ومعلش يا بنتي ومصيره يتغير والصحيح عمره ما بيتغير وبيكون فات الاوان وصار فيه اولاد بينهم يعني اللي بيضيع الاولاد الاحسن من كل هاد الزوجه هاي ازا تكرر تصرفه بتعرف توقفه عند حده من دون ما ماحدا يتدخل ابدا وبدون ما تخسر اولادها والله ربنا كبير وبياخد لها حقها من عينيه ورح يشوف عجائب قدره الله فيه .

  8. اقول برافو عليها … اول الطريق احسن من آخره وقبل ما يكون في اولاد هيك افضل …. ولو انه كان لازم تعرف وتفهم هذا الشيْ قبل الزواج. واقول ل بنت لندن لا تتزوجي عربي عشان ما يزعب امك, ولكن تزوجي اجنبي عشان يجيب صاحبته على البيت ويزعبك انتي. على كلا”, لو كن انت زوجتي كنت اكيد زعبت امك على هذه التربيه الرديئه.

  9. افتكر مادام زوجته بتحبوا كثير وتزوجوا عن حب .. معناها راح تضحي بوالدتها ..
    الي مالها خير باهلها الي ربوها مستحيل يكون لها خير بزوجها
    كثير جيد عملتي .. قطعت راس القطة من اول يوم

  10. ادي الستات ولا بلاش! برافو عليكي يا بنت.
    عبد الوهاب .. زوجة قريبك خلعت زوجها؟

  11. هو كشف عن أنيابو من ثاني يوم مغفل كان بس يصبر لأسبوع ويكون الأمر عادي ههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *