يتوافد المئات من اليمنيين خصوصاً النساء على منزل طفلة يمنية في منطقة “النشمة” في محافظة تعز، لالتماس الشفاء منها، بحسب صحيفة “الراي” الكويتية.
وقالت الصحيفة إن الطفلة أصبحت حديث الشارع اليمني، منذ أكثر من نصف شهر وتحاك حولها حكايات عدة، وأن بإمكانها علاج الأمراض المستعصية.
وذكر بعض الزائرين للطفلة انها تقوم بإعطائهم أعشاباً لمرضى يتوافدون عليها، ويعتقدون انهم حصلوا على الشفاء، مقابل دفع 500 ريال يمني (لا يساوي الدولارين)، مقارنة بألف الى ألفي ريال قيمة تذكرة دخول مستشفى خاص.

yemeni-girl-herbal-treatment
وأضافت الصحيفة أن قرية الطفلة تزدحم بالكثير من الزوار القادمين من مناطق أخرى بحثاً عن الفتاة الأسطورة التي تتنقل في المساء بين الجبال وحيدة، وتقابل المرضى نهاراً لعلاجهم ولا أحد يعرف سر تلك القدرات التي تُشاع عنها.
يشار إلى أن عددا من علماء محافظة تعز أصدروا بيانا دُعوا فيه المواطنين في المحافظة، إلى عدم الالتفات الى ما يدعى عن خوارق الطفلة التي لا يتجاوز عمرها الـ 8 سنوات، محذرين من زيارتها، واعتبروا من يعتقد انهم شفوا من علاجها يعانون من أمراض نفسية وهلوسة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. فكرتني في واحد الخارق عندنا حتى إحنا..
    اسمه ”الخارق المكي” في الصخيرات…
    طارت شهرته ووصلت حتى البوسنة و الهرسك..

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. شنو سبب تلك القوه الخارقه لتلك الطفله ؟
    الله سبحانه وتعالى يضع سره فى أضعف خلقه ولكن لاسباب تكون منطقيه وعقليه فهل هذه الطفله تمتلك صفه دينيه معينه أو والديها مثلا ؟
    أم هى خزعبلات من أجل المال ؟

  3. والله اني انكتم لما اشوف هذه الاخبار ..
    هاليمنيه المفروض يتم سجن اوالديها الذيت يتاجرون فيها و يتم رميها ف ي دار الاطفال

    قال خارقه قال .. خرقو راسها هي واهلها بمسمار

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *