أنقذت العناية الإلهية طفلة (5 سنوات) من الموت المحقق، وظلت في أحضان أمها المذبوحة في مجزرة حي رأس النبع ببانياس أثناء دخول فرق الهلال الأحمر السوري إلى الحي الذي شهد مجازر دامية يوم الخميس الماضي.
وصرَّح طارق شيخو مراسل شبكة سوريا مباشر أن الطفلة “بقيت على قيد الحياة لعدة أيام مختبئة في حضن أمها التي أعدمت ميدانيًّا على يد قوات الأمن والشبيحة، بعد اقتحامها الحي وارتكابها مجزرة فيه راح ضحيتها العشرات من أبنائه”.

حي رأس النبع
وأكد مراسل شبكة سوريا أن “قوات النظام والشبيحة قامت بدفن جثث عشرات القتلى من ضحايا مجزرة البيضا في مقبرة جماعية حفرتها آلياته”.
وأوضح شيخو أن عناصر الأمن استخدموا “صهاريج المياه لتنظيف شوارع القرية من آثار المجزرة قبيل دخول فرق الهلال الأحمر إليها، ولم يتم التعرف على هويات العشرات الآخرين بسبب آثار التشويه على أجسادهم، أو بسبب تفحمها نتيجة الحرق، أو كونهم من النازحين إلى القرية من مناطق قريبة”.
وأضاف شيخو أن “عدد ضحايا مجزرة بانياس، التي توزعت ما بين قرية البيضا وحى رأس النبع بالمدينة، وصلت إلى نحو 400 قتيل مسجلين، في حين يوجد نحو 300 آخرين مفقودين ومجهولي المصير”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. وينه فهيم أفندي يعلق على فضايح جيشه المفضل يلي شاطر يدافع عنه كل يوم
    منافقين

  2. ” انا لله وانا اليه راجعون ”
    اذَكَروا المُوتَىّ بَدعوَه ،
    فَ لو عَلِمتُمْ فَرحَتهُم بَهَا ، لمَا نَسِيتُوهُمّ لَحظَةْ

  3. ياالله منظر يحطم القلب ويدمع العيون ويوجع الضمير الله اكبر اجتني حالة الاكتئاب خلي اطلع احسن لي

  4. لا حول ولا قوة الا بالله العالي العظيم اللهم انصر هذا الشعب الاعزل المظلوم على كل من ظلمه اللهم صـبرهم على مصيبتهم اللهم من أراد بالشعب السوري شراً فاحشره مع فرعون و هامان و قارون يا رب العالمين

  5. والله ساعات لما أرى مثل هؤلاء الأطفال أبرياء مقتولين بهذه الطريقة الخالية من الإنسانية والرحمة …أطلب من الله تفنى هذه الدنيا …ويخلص
    كل شيء …أخخخخخخخخخ عليكم وعلى هذه الدنيا ألي شغلتكم وجردتكم من الإحساس ومن الضمير ..لا أظن هؤلاء المجرمين يؤمنون بأي ديانة ولا أعرف أين صنف هم من البشر …ياويلكم من الله يا وحوش ….يمهل ولا يهمل!!!!!!!!!!!!!!!!

  6. الله يشاهد ويراقب عباده الظالمين الأثمين والجميع سيحاسب في الدنيا قبل الأخرة وهذه الامة كلها لعنة الله عليها القادمة لن يكون لها مثيل ولعنة الله على كل من ايقظ الفتن النائمة ………………….الجزائر

  7. وقفوهم انهم مسئولون
    قبل وضع أی خبر أو صورة یجب التحقق والتأکد من کل شیء لأن العمل الصحفی أو نقل الأخبار یجب أن یکون من باب الأمانة والمسؤولیة هذه الصورة لضحایا زلزال باکستان فاتقوا الله وکونوا من الصادقین.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *