يواجه طفلان في العاشرة من عمرهما عقوبة سجن قد تصل الى 40 سنة بتهمة الاعتداء الجنسي على طفل ثالث في الثامنة من عمره على متن حافلة مدرسية في هيوستن.
وبحسب صحيفة نيويورك دايلي نيوز فقد اظهر شريط فيديو التقط لصبيان وهما يخلعان سرواليهما ويجبران الصبي الثالث على ممارسة  الجنس معهما.
واللافت ان هؤلاء الاطفال الثلاثة هم من الأشخاص المعوقين ذهنياً في مدرسة “هيوستن” ولم يتم الكشف عن اسمائهم نظرا لكونهم قاصرين.
وقد اخبرت والدة الضحية انه في احدى المرات عاد ابنها من مدرسة “تومبسون” الابتدائية من دون حزامه، غير ان هذا الامر لم يثير شكوكها لحين اتصل بها رجال الشرطة واخبروها بان ابنها وقع ضحية التحرش الجنسي، واضافت الام:” يمر ابني في وقت عصيب فيبكي طوال الوقت ويواجه صعوبة في النوم”، مشيرة الى انها نقلته من المدرسة.


هذا الحادث المؤسف تم اكتشافه بالصدفة بعد ان طلب احد اولياء التلاميذ، والذي ليس له علاقة بقضية الاعتداء، من المسؤولين المعنيين استعراض اوضاع الحافلة، وبناء على ذلك تمكن المسؤولون في المدرسة من رصد ما حدث في الحافلة فاتصلوا على الفور بخدمة حماية الاطفال.
من جهتها قالت ام احد المتهمين ان ابنها قادر على التمييز بين الخطأ والصواب، مستبعدة ان يكون قد اقدم على هذا العمل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. هل تمزحون ام ماذا
    لا بل تمزحون
    طفلين في العاشرة ومعاقين ذهنيا وسيحكم عليهما ب اربعين عاما
    سبحان الله

  2. هههههههاي حياتي للاسف امريكا رغم سوء سياستها الخارجية مع الدول الاسلامية لكن البلد رقم واحد في القانون فعقوباتهم صارمة على الرئيس كما على الوزير و المواطن يعني كلهم تحت القانون

  3. معاقين ذهنياً وفي حافلة مدرسه اين المراقبه, وحكم اربعين عام شوي واسعه.

  4. القصة فيها نقص طالما انهم معاقيين ذهنيا فكيف بقي ثلاثة بهذا العمر بحافلة دون رعاية او مراقبة
    وتحرشو ببعض !!! الله اعلم ربي يعفو عنا

  5. أربعــين ســنة بـس لطفــلين ومعاقــين كمــان لأ شــوية مـش كــتير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *