طفل في الخامسة من عمره يدّعي أنه كان امرأة ثلاثينية في حياةٍ سابقةٍ ويتذكّر أنه توفي بحريق!

في التفاصيل، ذكرت صحيفة دايلي مايل البريطانية أنّ الطفل لوك رولمان الذي ولد في ولاية أوهايو الأميركية يقول إنه كان يُدعى باميلا في حياةٍ سابقة وكان يعيش في ولاية شيكاغو حتى قفز من مبنى يحترق وتوفي في العام 1993.

ويضيف الطفل أنّ بام تجسّدت بجسمه ويذكر لحظة إطلاق والديه عليه إسم “لوك”، وتقول والدته إنه كان دائماً يذكر شقّة المرأة بام على أنها شقّته حين كان في عمر السنتين وكان يتذكر تفاصيل عاشتها تلك المرأة في شيكاغو بالقول “كنت امرأة وكان لدي شعر أسود وبشرة سوداء”.

وعندما سألته والدته عن هوية “بام” التي يتحدّث عنها دائماً، ردّ لوك عليها بالقول إنه كان بام في حياةٍ سابقة لكنه توفي وصعد إلى السماء حيث التقى الربّ وعاد إلى الحياة من جديد على هيئة لوك.

ولدعم أقاويل ابنها، وجدت الوالدة إيريكا خبراً في الصحيفة عن وفاة باميلا روبينسون التي توفيت في العام 1993 حين اندلع حريق في فندق باكستون.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. karit el katir men had el kissas che yhayar!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! yarit had yanfa3na chou ra2y el islam bhad El mAoudou3

  2. Me too! I’ve read a lot about Reincarnation, yet I cannot take it for granted. It might be kind of Deja Vu too!? The only thing that I’m sure about there there are certain religions admit it as a fact. Such as Buddhism and Baha’i

  3. Reincarnation او التقمص موجودة في الديانة الهندية، عند البوذيين و اضن عند الدروز كمان.
    الحمد لله على نعمة الاسلام.

  4. يخبر الله عز وجل في أكثر من آية في كتابه أن النفس تتوفى وتقبض، كقوله سبحانه: (الله يتوفى الأنفس حين موتها والتي لم تمت في منامها)[الزمر:42] وقال سبحانه: (كل نفس ذائقة الموت)[آل عمران:185] فأخبر سبحانه بأن النفس تموت، وتقبض، ولا تنتقل إلى جسم آخر -كما يزعمون- ولكن موت النفس وقبضها لا يعني أنها تفنى، بل هي باقية، وهي: إما منعمة وإما معذبة، حتى ترد إلى جسدها.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *