شعرت مقدمة برنامج تعمل في محطة تلفزيونية روسية ناطقة بالإنكليزية بالدهشة الممزوجة بالغبطة عندما كانت تستضيف صديقها الصحافي، الذي عرض عليها الزواج ثم قدم لها خاتم خطوبة.
وذكرت وكالة الأنباء الروسية (نوفوستي) أن آنا فيدوروفا، التي كانت تستضيف صديقها نيفي باركر، وهو صحافي يعمل لدى محطة “الجزيرة” القطرية في برنامج “برايم تايم رشا” في محطة تلفزيون “روسيا اليوم” عرض عليها الزواج وقبلت بذلك فوراً.


وتوجه باركر إلى فيدوروفا، وقال لها بهدوء خلال البرنامج “آنا ! لقد حان الوقت كي أسألك سؤالاً”، مضيفاً “الجميع يعرفون عن ذلك ما عداك.. وأريد أن أسألك سؤالاً مهماً جداً: أنا فيدوروفا هل تقبلين بي زوجا؟”.وردت فيدوروفا التي قالت إنها شعرت بالصدمة بسبب العرض إنها وافقت فوراً، وعندها قدم لها صديقها باركر خاتم الخطبة على الهواء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الله يديم المحبة وان شاء الله بالتوفيق وعقبال الفرحة الكبيرة

  2. اهـ اهـ هذا هو الحب والرومنسية .. مو مثل الرجل العربي الرديء الي كل شي عنده عيب عيب .. وايش راح يقول الناس، وايش راح يتكلم الناس … نسناس يخنقة شو ممل … العربي هو الرجل الاكثر ملل في الحياه تم اثبات ذلك علميــــــــا !! حبي…النشر مهم

  3. شقد سخفاء وتافهين وفارغين, المشاعر الشخصية صارت على الملأ, لا وهسا صارت بعد على الفضائيات حتى ال7 مليار يشوفوها!
    بس اريد اوصللكم الرسالة اللي مارح تقروها بالعربي طبعا وهي:
    we dont care
    مايهمنا تحبه تحبون يحبون موشغلنا, في حياتنا أشياء أهم
    أفففف
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  4. cool! art and manner he must love her so deep and they must live a true love story, wish them success and happiness and live their love to the fullest

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *