سوف تتزايد شعبية السروال القصير ” البانتاكور – Pantacourt ” في عالم الموضة هذا الشتاء، بعد أن سلّط عدد من المصممين العالميين الضوء على هذا التصميم الذي يجمع بين كلاسيكية السروال العادي وجاذبية السروال القصير “الشورت” .
مجموعة من التصاميم الخاصة التي عادت الى ساحة الموضة من جديد لهذا الموسم والتي يمكن إرتداءها بأساليب مختلفة.

الطلّة الكلاسيكية

تبرز دار “شانيل- Chanel” البانتاكور هذا الشتاء، بطلّة كلاسيكية وعملية تترجم بخصر مرتفع وأرجل واسعة. ولإضفاء طول إضافي للكاحلين، تم إختيار معطف قصير وحذاء برأس .

طلّة الروكابيللي

إختارت “دي كاي أن واي- DKNY” أن تعيد إستذكار نساء أحد طرازات الروك أند رول الذي كان يعرف بال”روكابيللي- Rockabilly ” في الولايات المتحدة في الخمسينيات.اللواتي كنّ يدعين الجماهير من خلال الأغنيات والملابس المشبيهة بالملابس الرجالية الى رفض صورة المرأة المستضعفة التي يقتصر دورها على الأمومة. وقد إستذكرت دي كاي أن واي تلك النساء بطلّة مزجت بين البانتاكور، المعطف الطويل، القبعة والجزمة القصيرة .

طلّة جريئة لمّاعة

لعاشقات السهر والصخب ولفت الأنظار نصيبهن أيضاً من موضة البانتاكور، حيث إختار “بالمان-Balmain ” لهن طلّة جريئة تُرجمت ببانتاكور، معطف طويل من الجلد الأسود وجزمة سوداء طويلة.

طلّة الصرعات

قدم “بول سميث- Paul Smith ” للنساء الراغبات بطلّة غريبة لا تخلو من الصرعات، جمعت بين البانتاكور، الجوارب القطنية والحذاء الرجالي.

طلّة بسيطة وأنيقة

إختارت العارضة البريطانية “كيت موس” أن تمنح البانتاكور المعرّق بالأسود والأبيض طلّة بسيطة وأنيقة في الوقت نفسه ، فإختارت له معطفا أسود من “السموكنغ” وحذاءً مسطحاً.

طلّة خاصة جداً

لصرعة الجوارب الشفافة جماليتها مع البانتاكور، هذا ما إرتأته مقدمة البرامج الإنكليزية فيارني كوتون، التي إختارت للبانتاكور البيج من القماش، جوارب سوداء وحذاء أحمر برأس رفيع وكعب صغير. ولتزيد من مظهر الصرعة، إستعانت بنظارات مستديرة حمراء .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. طبعا لازم نورت تصحح الطات تبعتها لطلات لانو لو ما دخلت الموضوع ما فهمت شو الطاات 🙂

  2. على العربيات الخروج من هذه الصفخة .. لان هذا البنطلون ينفع للطويلا فقط .. بجكم ان العربيه كبر القمله قصيره القامه لو لبسته لن يكون عليها بنطلون قصير …فلتشتري راحتها و تجمع دريهماتها و تشتري بناطيل طويله اريح !

  3. عارفة بنت لندن بجد
    في وقت من الاوقات كانت تبهرنا تعليقاتك بس الحين صارت متشابهة وملينا منها
    فيارتك تنئطينا بسكوتك احسن او اعملي ثورة على نفسك وطالبي بتغيير تعليقاتك المملة

  4. على فكرة بمناسبة الطول اللي من نصيب الغربيات والبريطانيات
    على كده هنيئا لكم بالشيخة موزة اصبحت محسوبة عليكم

  5. نووووووووو بليزززز يا حياتي قولي لي كيف ارجع اخلي تعليقاتي الممله تعجبك لانو مكرسه وقتي وجهديللكتابه بس عشان ادخل البسمه في قلبك البائس و اسليك و انتشلك من الدمار و الحزن الي انتي فيه ليز يا حياتي مهــم تقراي تعليقاتي وتضحكي عليها .. خاصه تضحكي عليها ركزي لانه لولا ضحكاتك الطفوليه على تعليقاتي لما كنت ولا عشت عشعشت فوق راسك بومه انشالله.. بقولك ايه جاكي الارف في وشك للمره الثالثه…الله يرحمك ياجاكسون حبيب العرب ( لو كنت اعرف العرب تسمعي موسيقاي كنت اعتزلت) … بس بالنسبه لي كنت لو اعرف انك كنتي تضحكي على تعليقاتي كنت هربت علقوكي من عراقيبك يا وليه يا محرشفه ..!

  6. اوكي نجحتي في اضحاكي ورسم البسمة على شفاهي
    بس بطليلي اياها حكاية الارف دي وولية ومحرشفة والكلمات دي لان ده ان دل على شيئ يدل على ان كلماتك مستوحاة من البيئة اللي عايشة فيها

  7. ايوه يا روح البي انا اتحرشفت مع الازمه الاقتصاديه ….ودي بيئتي الحاليه …. ابقي حني عليه وتعالي انتشليني بقاربك المتهالك الذي صار لك عام تحومين فيه بحثا عن يابسه ماعليها امن الحدود …

  8. على فكرة ولما خلقن الجواري الا لاضحاك سيداتهن

    الـعَـبـد لـيــسَ لِـحُــرٍّ صــالــحٍ بــــأخٍ *** لَــو أنــهُ فــي ثـيــابِ الـحــرِّ مـولــود
    لا تشـتَـرِ الـعَـبـد إلا والـعَـصَـا مـعــه *** إِن الـعَـبِـيــدَ لأنـــجـــاسٌ مَـنـاكــيــد
    مـا كُنـتُ أَحسَبُنـي أَحيـا إلـى زَمَـن *** ٍيُسـيء بـي فيـهِ عَبـد وَهْـوَ مَحمـودُ

  9. لابأس بال capris,خصوصا بالصيف ويبقوا كلاسك يعني المودة بتاعهم لا تموت وفيك دايما تلبسيهم بس الجانب السلبي الذي أراه هو إظهار السيقان قصيرة حتى وان لم تكن كذلك!

  10. كنت فاكره العبيد قادمين من قارتك الافريقيه … ماكنت عارفه انهم من اوربا .. يلله زي ماقل المثل( رمتني بدائها وانســــــــــــــــــــــــــــلت!! ) يا حيـــــــــــــــــــــــــــاتي هههه

  11. الصور حلوة وبتضحك شوي
    ملاحظة على بنت لندن مابيقولوا ( رمتني بدائها وانسلت )
    عنا بيقولوا ( ضربني وبكى وسبقني واشتكى )

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *