نفى الداعية السعودي عائض القرني، الأنباء التي تم تداولها عن شرائه ناقة بقيمة 4 ملايين ريال من أحد المزادات العلنية.

ووصف القرني، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، الشخص الذي نشر تلك المعلومات بأنه كذّاب، قائلاً: “الذي نشر هاشتاق أنني اشتريت ناقة بأربعة مليون ريال كذاب أشر مفتري، اللهم إنّا نجعلك في نحره، ونعوذ بك من شره.”

وفي السياق ذاته أوضح القرني أنه «تبين للمحامي ماجد قاروب أن الحسابات المسئية للعلماء والدعاة مصدرها أذناب إيران في المنطقة وينشرها بسذاجة دراويش أهل السُنّه»، وعلق عليه الدكتور عبدالعزيز التويجري: «ليسوا دراويش يا فضيلة الشيخ بل إمعات».

وكانت حسابات في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تداولت شائعة بأنّ الشيخ عائض القرني قد اشترى ناقة بقيمة 4 ملايين ريال من أحد مزادات الإبل الأمر الذي نفاه القرني جملةً وتفصيلًا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. اربعة مليون لاشيء ، فهو قليل من كثير ما يهبشه من فضائيات الفتن وتكفير المسلمين ، وكأنه يحتاج ايران لتفضح وسخكم ، فرضاعكم علني حتى الأغبياء صاروا يعرفوه ويشعرون به ، ثم الناقة مهمة لمص بولها ، والا انتم ما سمعتم عن شرب بول البعير لغير الاستشفاء .

  2. ثم من سرق كتاب سلوى العضيدان يا قرني ومرمطتك في المحاكم ؟؟؟
    هل خميني او اتباع ايران فعلوا ذلك ؟؟؟ ( هذا احد التعليقات على تغريدته ) عجبني .

  3. عائض القُرني شيخ جليل و كتاب لا تحزن من أجمل و أروع ما كُتّب ….
    !!

  4. اغلب ما يكتبه سرقة ، وبعضه من كاتبات سعوديات كسيرات الجناح ، لم يتشجعن على الشكوى الا عندما كشفنا ان أشعاره هي محاكاة مسروقة من شاعرنا الشيعي المتنبي ، ولما وجهناه بذلك قال : أبيات المتنبي من مواضع السجود في الشعر ، مثلما هناك ايات قرانية يتوجب السجود عندها !!! فلما استدرجه مثقفينا اكثر وسألوه هل ذاك يعود لان المتنبي شيعي المذهب ومشهور به ؟؟ تهرب من الإجابة عارفا للحق وكاتمه !!!!

  5. اما من هي سلوى العضيدان ؟ وكيف سرقها القرني ؟ فهي
    سلوى العضيدان (محافظة الغاط, 1975) كاتبة سعودية حاصلة على شهادة الدكتوراة تخصص ارشاد أسري.[1]

    مؤلفاتها عدل

    عدة كتب من بينها:

    هكذا هزموا اليأس
    استمتع بفشلك
    لا تكن فاشلا ( شوفوا اسماء كتبها حتى لم يتعب القرني بتغير كبير في عناوينها اما المحتوى فهو قص لزق كعادة الوهابية )

    فرفعت قضية ضد الداعية الدكتور عايض القرني لسرقته كتابها هكذا هزموا اليأس ووضعه تحت عنوان لا تياس وقد صدر حكم وزارة الاعلام عام 2011 بادانة الدكتور القرني والحكم بتعويض مالي قدره 300000 ألف ريال لصالح الكاتبة السعودية سلوى العضيدان.

    قضت لجنة حقوق المؤلف بوزارة الإعلام بتغريم الداعية السعودي عائض القرني مبلغ 330 ألف ريال سعودي، في القضية التي تقدمت بها الكاتبة السعودية سلوى العضيدان اتهمته فيها بالاعتداء على حقوقها الفكرية . ووفقاً لمصادر فإن المبلغ يشمل 30 ألفاً للحق العام، و300 ألف تعويضاً للكاتبة العضيدان، في الحكم الذي كانت تتساءل عنه الأوساط الثقافية السعودية، كما شمل الحكم سحب كتاب القرني “لا تيأس” من الأسواق، ومنعه من التداول، ووضعه بشكل رسمي على قائمة المنع حتى لا يدخل إلى المملكة ، فواحد مثل القرني كيف يؤتمن على الفتاوي والدعوة ؟ وهو سارق كذاب ! الحمد لله الذي جعل من يهاجمون الشيعة من هذه الانواع النواقص ودليلا على اننا كواملُ على قولة أخونا ابو الطيب ، فاسجد لشعره ولقولنا انت ومعجبيك ومعجباتك يا قرني فانه الاية والفضل والفصل .

    1. في هذي صدقت واضيف انه اضيف للكاتبه 120 الف ريال سعودي ليصبح الحكم والذي بالفعل تم دفعه لها 420 الف ريال اضافه الى 30 الف ريال غرامه حق عام للدوله و46 الف ريال اتعاب محامي وانتهت بادانته فعلا وايد الحكم مناعلى جهه والكل يعلم عن ذلك

  6. جنّدت إيران في العديد من مواقع التواصل الإجتماعي عملاء يتخفون بكنى وأسماء تنتسب الى بعض البلدان العربيه وأسماء سعوديه أيضاً هدفهم ضرب السنه في ثوابتهم وتشكيكهم في دعاتهم وتقليل احترامهم ، كعادتهم جبناء لايقوون إلا على الدسائس والوقيعة بين الناس ، لكن كل هذا لا ينطلي الا على السذّج وهم فئه قليله بيننا ولله الحمد .

  7. أطال الله في عمر شيخنا المبارك وحماه من كل سوء ، ورد كيد أعدائه في نحورهم .

    1. آمين أماني تحياتي لك يالغالية
      الشيخ عائض من الشيوخ اللمفضلين لدي بعد العريفي والنابلسي وعمر عبد الكافي … أما المقرئين افضل صوت سعود الشريم
      حفظهم الله جميعا وجعله في ميزان حسناتهم

      1. آمين الله يحفظهم ويحفظ جميع مشايخنا ودعاتنا وينفع بهم الإسلام والمسلمين .
        تحياتي لك مايا والله يسعد مسائك وكل اوقاتك حبيبتي .

  8. و ماذا سيفعل بالناقة؟ هل سيهاجر بها إلى يثرب يا أبا الحكم؟ المهم عنده هامر تسوي الملايير و قاعد في استوديو climatisé في فضائية يفتي علينا منها حاطط رجل على رجل !

  9. تذكرت معلق مغربي يعلق في موقع هسبريس المغربي بمووووت في تعليقاته كان يسمي هؤلاء الشيوخ المفتيين في العالم العربي “بشيوخ الحيض و النفاس” لأن هذه هي المواضيع التي يتحدثون فيها، نحن عندنا في المغرب برنامج ديني يسمى ركن المفتي لا أعرف هل ما زال يعرض الآن أم لا، لأني هجرت تلك القناة الحكومية المملة قناة مسح الجوخ للنظام، المفتي فيه لا يتكلم إلا عن حيض المرأة و نفاسها و كم سترث الزوجة إن مات زوجها و حرام زواج الإخوة بالرضاعة و كم دورة سوف يطوفها الحاج حول الكعبة و كم جمرة سيرجم بها ابليس! لكن الأبالسة الذين يتحكمون في رقاب و قوت و مصائر الشعب لا أحد يقول كم حجرة سوف يرجمون بها ههههههههههاي الله يرحمك يا عبد الحميد كشك يا من كنت لا تخاف حكام العرب و تواجههم بأفعالهم و الله يرحمك يا ابن المقفع الفارسي الذي قلت الحق لخليفة عربي وواجهته فكان جزاؤك أن عذبوك العرب شر عذاب بتقطيع لحمك و أنت حي و رميه في النار أمام أعينك إلى أن مات المسكين بهذه الطريقة الوحشية.

    الناس تموت في سوريا و اليمن و شيوخ آل سعود يفتون بتحريم البوفيه و الفوفوزيلا و الانترنت…و الناس بتموت في سوريا و اليمن و شيوخ الشيعة يفتون بتحريم لبس الرجل الشبشب و جعل السمبوسك مثلثا و ليس مربعا و جواز الحج لكربلاء ! لا أحد منهم يقدر يقول لحاكمه حرااااااااااااااااااااام عليكم ما تفعلون بمصير الناس. اخصصصصصصصصصصصصصص.

  10. و تحياتي لذلك الأخ المعلق المغربي الذي لم أرى يوما أروع من تعليقاته الساخرة و تشاااااااااااااااااااو …بون نوي لكل الصبايا الصديقات بنورت كل واحدة باسمها.. بيزووووووووووووووووووووووووووووو…

  11. سعودي منتننننن هيشتري أيه غير جمل يزحف به في الصحراء هههههههههه ربنا يأخذكم متخلللفييين لأقصي حد

  12. شيخ جليل يعرف ماذا يقول , صعب جداً تضحك وهو يتكلم , لا يعرف الخُزعبلات ولا يُحرم الجوز بدون الجُبن ولا هم يحزنون , الحمد لله عقله براسه الله يحفظه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *