شنّ الداعية الإسلامي ياسر القاضي أحد علماء الأزهر الشريف، هجومًا حادًا على الفنانة الاستعراضية سما المصري، بعد إعلانها مؤخرًا عن تقديم برنامج ديني خلال شهر رمضان، مطالبًا “مؤسسات الدولة بالتصدي لمثل هذه الخطوات”.

ووصف القاضي عبر برنامج “كشف المستور” بفضائية الحدث، مساء الأربعاء، “ما يحدث بأنه مهزلة”، معتبرًا أنه “من علامات الساعة أن يتحدث الفنانون والمغنون والراقصات في أمور الدين”، بحسب قوله.

وأضاف القاضي: “أين شيخ الأزهر والدولة والحكومة من هذه المهزلة، ولا يجب ترك الحديث في الدين لغير المختصين؟”.

كما طالب القاضي البرلمان المصري بـ”إصدار تشريع لمعاقبة ومنع غير المختصين من الحديث في أمور الدين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    تحياتي للجميع..

    مُنذ فترة قام الأزهر بمنع العديد من العلماء والمشايخ بالإفتاء وإقتصر الإفتاء على عدد معين من العلماء والشيوخ الدارسين لعلوم الدين والفقه والإفتاء والشريعة.. وقد ثمنت موقف الأزهر وأيدته حتى لا يكون الإفتاء لكل من هب ودب!! ومنذ إعلان هذه الراقصة عن تقديم برنامج ديني في رمضان لم أسمع صوتاً رسمياً للأزهر ينادي ويطلب وقف هذه المهزلة على الفور!! إن صح وإن تم بالفعل ظهور هذا البرنامج في رمضان بتقديم هذه الراقصة فسيكون على الأزهر مليون علامة إستفاهم وسيُنتقد بشكل لم يراه من قبل!! ولهذا على الأزهر أن يتحمل مسؤولياته وأن يأد الفتنة قبل ظهورها ويكون له قرار (وليس رأي) قاطع حازم لا رجعة فيه!! وبس

  2. مع أنني ضدّ هذه الفكرة و لكن أحياناً ينتابُنا الشعور أن هؤلاء الراقصات أقل تلوناً و نفاقاً من شيوخ السلاطين ….أما الأزهر فحالة ميئوس منها !
    مساء الخير أُستاذ حُسام ….
    !!

  3. مساء الخير أستاذة أخر العنقود..

    كيفك والأهل؟

    ربما كانوا كما قلتِ (ربما) ولكنه أمر لا يصح على الأطلاق فليس معنى أن شيوخ السلاطين (كما أطلقتِ) في نفاق أن نتجاوز عن هذا الأمر ونقول إذا كان رب البيت.. الخ.. ومن المؤكد أن بالأزهر لا يزال هناك رجالاً يخافون الله!!!

  4. أهلاً أُستاذ حُسام …
    الحمدلله و شُكراً على سؤالَكْ و نتمنى أن تكون بألف خير …
    كُل عام و أنت و عائلتك و بلدك بألف خير و رمضان مُبارك و شُكراً على المُعايدة الجميلة …..
    بالنسبة للموضوع الظاهر لقلة الخير و الخَيِرين و نُدرة الصدق و الصادقين و كثرة التطبيل و النفاق أصبحنا نُثمّن عدم تلوُّن الراقصات … أما الأزهر ففي السنوات الأخيرة حدّث و لا حَرَج عن عثراته …
    !!

  5. وانتِ بصحة وسلامة يارب.. جعلنا الله من عتقاء هذا الشهر الكريم وأبعدنا عن النفاق والتطبيل والتلون وقربنا من الخير والصدق.. أما الأزهر فلم يعد كسابق عهده كأشياء كثيرة في بلداننا!!

  6. الرقاصة المصرية سما المصري تقدم برامج دينية و مشيخة الأزهر قررت أن تقدم حفلات و مسرحيات و أمسيات شعرية ضمن جداولها التعليمية لهذه السنة و عالم أزهري من كم شهر غنى لأم كلثوم! خلاص تبادلوا الأدوار فيما بينكم: سما الرقاصة تدير الأزهر و شيخ الأزهر يترأس مدرسة تعليم الرقص الشرقي و أهو كلو أكل عيش…و اتكل على الله و اشتغل رقااااصة ههههههههههاي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *