قضى عجوزان أميركيان عدة أيام داخل مصعد منزلهما قبل أن يعثر عليهما رجال الشرطة جثتين هامدتين.

وذكرت صحيفة “فلوريدا تايمز تريبيون” أن الشرطة عثرت على شيروود وادسوورث (90 عاماً) وزوجته كارولين (89 عاماً) متوفيين داخل مصعد منزلهما المؤلف من 3 طوابق في جزيرة سان سيمون.

ويبدو أن الثنائي كان يستخدم المصعد غير أنه علق بين الطابقين الثاني والثالث من دون أن يتمكنا من طلب النجدة. وأظهر فحص الطبيب الشرعي أن الثنائي كان يعاني من مشاكل صحية غير أنهما كانا قادرين على العيش وحدهما. وقد قلق أحد الجيران عليهما حين لاحظ أن بعض الصحف القديمة لا تزال عند الباب ما استدعى اتصاله بالشرطة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. hayatiii اتمني منك انك ترجع تقراء الموضوع من جديد حتى تجاوب على استفسارك ..؟؟؟؟؟ بس انا راح اوفر عليك الوقت
    البيت لا يسكنه سو العجوزان فقط .لان المصعد داخلي ……..

  2. نسأل الله حسن الخاتمة
    وصدق الحق بسم الله الرحمن الرحيم : { وما تدري نفس بأي أرض تموت }

  3. لا حول ولا قوة إلا بالله ،،، عاشا سويا وماتا سويا ،،، إنها ساعتهم ووقتهم ،،،، لن تؤخر لحظة وان تزيدها ،،،،،،،،، ولكن مااصعبها من موتة …

  4. والموت وراكم وراكم حتى بالمصاعد !
    فإتعضوا يا أصحاب الفتن والمشاكل لا يجيكم الموت وإنتم على الكمبيوتر ويكون أخر كلامكم نجاسه !!!

  5. الحمد لله على نعمة الاسلام فمثل هذا لايتصور حصوله في بلد الاسلامي لان المسلمين لايقبل لهم اسلامهم ان يهملوا كبار السن لا اياما ولا ساعات فلو كان هذان العجوزان مسلمان لكان حولهما واحد او اكثر من ابنائهما او احفادهما ،والفرق بين امة الاسلام وغيرها هي قاعدة المسؤولية عن الغير. فامة الاسلام فرض الله عليه ان تكون مسؤولة عن كل الدنيا… ولكن بالتسلسل وعلى قاعدة الاقربون اولى بالمعروف قال تعالى: (واعبدوا الله ولا تشركوا به شيئاً، وبالوالدين احساناً، وبذي القربى واليتامى والمساكين، والجار ذي القربى، والجار الجنب، والصاحب بالجنب وابن السبيل، وما ملكت أيمانكم، إن الله لا يحب من كان مختالاً فخوراً) (النساء 36).
    فمن كان هذا دينه فلا يمكن ان يموت جاره العجوز دون ان يعلم….لااريد الاطالة والا فالادلة كثيرة جدا!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *