توج جون إليس بوش ابن شقيق الرئيس الأميركي السابق جورج بوش غرامه بفتاة عراقية أردنية بعقد زواجه رسميا منها في كنيسة كاثوليكية في مدينة ميامي وسط إجراءات أمنية مشددة.
الفتاة التي تزوج منها جون وهو نجل الحاكم السابق لولاية فلوريدا الأميركية، تدعى”ساندرا الغدادي” في الثلاثين من عمرها وتنحدر من أب أردني و أم عراقية و تعمل مديرة لمؤسسة ” ستراتريل” الخيرية لدعم الشباب المهمش في الشرق الأوسط و أوروبا.
هذا الزواج بين أسرة تحلق في سحاب السياسة الأميركية ويطمح أبناؤها في الوصول إلى منصب رئيس الولايات المتحدة بعد أن تولاه جورج بوش الأب وجورج بوش الإبن، يكتنفه الكثير من الغموض، فمشاهير هذه الأسرة بمن فيهم الرئيسان السابقان حضروه، وتخلله جو من المرح خصوصا عندما كان الصحفيون يلتقطون صور الرئيس السابق جورج بوش الذي كان يمازحهم ويطلب أن يبدو في الصور أكثر شبابا وتألقا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. هاهاهاهاهاها
    اقسم بالله غير قتلتوني بالضحك
    اوووووووووووووووووووووووووف
    ماصدقنا انتهينا من ملكة جمال اللي قتلتوا روحكم عليها
    الحين السيدة الاولى لامريكا

  2. غريــــــب, هو أحنا صرنا ارجنتينيين وننسب الولد لأمّه!!
    أبوها أردني يعني أردنية!!!! وشكراً!!!

  3. ابن اخ جورج بوش يتزوج من فتاه عراقيه من اصل اردني الذي احرق عمه بوش الاخضر واليابس في بلاد هارون الرشيد ,,لاحول ولاقوه الا بالله ,,

  4. هاها 🙂 شدنى تعيلق Baghdad …
    وعلى فكرة يا بغداد أنا مُتفق معكى فى الرأى،
    ولكن تخيلى معايا عنوان الموضوع لو كان كالتالى :
    “أردُنيه” تتزوج إن شقيق الرئيس الأمريكى السابق جورج بوش..
    بالله عليكى كان الموضوع بقى محل إهتمام للمُشاهدة أو للتعليق !
    لكن علشان الغزوالأخير كان من(أمريكا) على (العراق) فكان لازم يتغير عنوان الموضوع للشكل ده علشان يُثيـرعلامات الدهشة والإستغراب لدى المُعلقين، هى دى الصحافة يا بغداد لازم تعمل شوية “حبشتكنات” علشان تقدر تجذب العيون !!

  5. ابن اسامة بن لادن تزوج من امرأة بريطانية تكبره سنا (عجوزه) العام الماضي !!
    و الان ابنت العراق او بي الاحر ابنت العرب تتزوج ابن بوش شوفو العجب

  6. he looks mexican here in america it is shame to marre a mexican man or woman he is mexican hon fi alalam algarbe even spain if you say you are from mexico y ataberonak under zero fahad w even alamrekan la ytzaogn meen almexican fatha happen laytarefon beha here family even here childern ytbron meenh

  7. ” وتنحدر من أب أردني ”
    صحافة كفاكي لف ودوران نحن من متى ننسب الولد أو البنت لأمها ؟؟؟؟
    الأن أبي من عائله تسمىة (الجبوري) وأمي من عائلة تسمى (الميلادي) ماذا راح يكون أسمي :
    1- مصطفى ( أسم الأم ) الميلادي . ؟؟؟؟؟؟
    أو
    2_ مصطفى (أسم الأب) الجبوري . ؟؟؟؟؟
    أكيد أسمي يتبع ألى عيلة أبي وكل الدول العربية هكذا يعني ليش دائما يقولون
    “الأب يحمل أسم أبوه” ليش دائما العرب يقتلون نفسهم على ولادة الأولاد ليش دائما العرب عندهم فخر بالود أكثر من البنت ويقولون الولد من صلب أبوه ؟؟؟؟
    ولا كل هذا أنتسى كفاكي ياصحافة ت خ ل ف وأنا أعرف أنتي ليش عملتي هكذا علشان تجلبين المعلقين والانظار !!!!
    وشكرا …

  8. why you dumb y arab bush dosent have a brtother he just have 2 girls jenna and barbara and the groom looks mexican he dosent look like bush he dosnt have blond hair or blue eyes and what is his name george george w bush befor you talk guys go to ask .com alam talath stil dont belive every thing u hear fist get your facts right …………..

  9. أما العريس والمعروف بإسم “جيبي” البالغ 26 عاما فهو يعمل في شركة عقارية بولاية فلوريدا ويجسد طموح أسرة “بوش” في الحفاظ على إرث نفوذها السياسي في الولايات المتحدة الأميركية و داخل هياكل الحزب الجمهوري بشكل خاص رغم صورته السيئة جراء اعتقاله سنة 2005 في قضية سُكر.
    حضر الزفاف في الكنيسة الكاثوليكية “سانت جود ميلكايت” التي أحيطت بها إجراءات أمنية مشددة الرئيسان السابقان “جورج بوش” الأب و الإبن رفقة زوجتيهما السيدتين الأولين السابقتين “باربرا” و “لورا” و العديد من أفراد الأسرة الآخرين.
    وأثار انضمام “ساندرا” كفتاة عربية لأسرة “بوش” وهي من أشهر الأسر التي حكمت الولايات المتحدة الأمريكية، اهتماما ملحوظا في الصحافة الأميركية حيث تساءل بعضها حول ما إذاكان زواج “جيبي” بـ “ساندرا” التي تكبره بأربع سنوات قائما على الحب و الإعجاب المتبادل، أم أن هنالك إعتبارات أخرى ربما تكون سياسية أو مالية.

  10. اميريكان جيرل ، جورج بوش له اخ وكان حاكما وما زال لاحدى الولايات لا اتذكر اسمها ، ليس لانك تعيشين في امريكا يجعلك عالمة بأمريكا ، العالم صغير ومن يريد الثقافة يحصل عليها ولو في الصين ،،،، غريب اموركم تظنون انفسكم عالمين بالبلد المهاجرين اليها طلبا للرزق وانتم في الاساس ليس عندكم وقت للثقافة ومعرفة اخبار تلك البلد وتتفلسفون علينا في الصغيرة والكبيرة , يقول المثل الشامي ، ما في اكذب من اثنين ( شاب اتغرب ورجل ماتت اجياله )

  11. “عراقية” تتزوج ابن شقيق بوش ودوائر تتوقعها سيدة أولى لأميركا! وتنحدر من أب أردني و أم عراقية“!!!!!!! no comment but mabrook

  12. اي هيك نحنااااااااااااااا بعدنا مش عارفين معنى الحرية ولا ابعادها ومفكرين اذا صارت ملكة جمال اميريكا او السيدة الاولى يعني عملو انجاااااااااز
    روحو حلو عنا مش ناقصناااااااااا نحنا زبالة
    يا عيني اميريكا بلد ديمقراطييية يا حرام شو هبل بيفرحووووووووووووو كتيير لما يتكنو بي اميركاااااا لا وليك ميييييييييين بوش العن وافشل رئيس
    ع كل حال لو ما تتستاهلي ما كنتي تزوجتيييييييييي هيك جوازة الله لا يردك يلا في صرماية تانية جاي من عراق او بغداد عليكي ههههههههههههههه حضري حاللك يا سيدة اولى

  13. لايشرفني في يوم من الايام ان اتزوج من ذلك العائلة مادامت تلك العائلة كانت السبب المباشر لدمار بلدي وقتل ابناء شعبي ..

  14. هاهااهاهاهاهااهاهاهاهاهاهاهاهاها…………………… حلو والله!

  15. ليش كل هذا الاستغراب والتضخيم للموضوع ؟!!! كثير عرب اشتهروا في امريكا والعالم منهم السياسيين والعلماء والممثلين وغيرهم… اكيد البنت لم تولد في العراق او الاردن وعاشت حياتها كلها في امريكا .. لذا فهي امريكية الجنسية والانتماء وان كان لها نسب عربي … هذا حال المهاجرين العرب من زمان … ثانيا ليش كل هذا الهجوم على البنت لانها تزوجت من ابن اخ بوش الذي دمر العراق ؟؟؟ ليش ماتحكو عن نسب الملك الهاشمي الذي امه لها اصل بريطاني ؟؟ اليست بريطانيا دولة محتلة للعراق والوطن العربي سابقا … صحيح ان العرب يبقون منغلقين على انفسهم وذوو عقول فارغة لهكذا تفاهات … مع كل الاسف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *