تبحث الشرطة المحلية في ولاية أريزونا عن رجل عراقي دهس ابنته ورفيقتها بعمد، متسببا في إصابتهما بجروح وكدمات، والسبب هو اعتقاده أن ابنته خرجت عن عادات العائلة وتقاليدها، وأصبحت تتبع “الموضة الغربية”.
وقالت الشرطة الأربعاء أإ العراقي فلاح حسن المالكي، 48 عاما، صدم ابنته نور، 20 عاما، وصديقتها أمل في موقف للسيارات مساء الثلاثاءst.cherokee.jpg_-1_-1.

وأضافت الشرطة أن المالكي أقدم على دهس ابنته بسيارة جيب فضية لاعتقاده بأن ابنته خرجت عن التقاليد الشرقية، وأصبحت تعيش وفقا للنمط الغربي.

من جهة أخرى، لا زال الوضع الصحي للفتاة حرجا، وفقا لبيان صادر عن المستشفى، بينما لم تصب صديقتها إلا بجروح طفيفة.

وتعيش نور مع صديقتها أمل، وفقا للشرطة المحلية، إلا أنه لم يتم الخوض في تفاصيل أخرى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. ya Allah!! if something went wrong, it’s the father’s fault to begin with.. why did he leave his daughter live alone with her friend in the first place?

  2. اللهم لا ترينا ما يفزع قلوبنا،،،وأعنا على تربية أبنائنا وتوجيههم للطريق الذي تحبه و ترضاه ،

  3. أنت على عيني وراسي أختي naima أذا كانت الحاجة صحيح مأثرة عليه يجب أن يتحمل الأن ماذا سيفعلون به سيضربوه ويذهبون به ألى العراق مكسور الخاطر وراح يخسر كل شئ . الذي صحيح حرب العراق مأثرة عليه يجب أن يتحمل ويصبر ويشرب المر المر لكي يصل ألى حلمه وحلم أولاده .
    تحياتي أختي العزيزة naima .

  4. walahe ya okhte naima wa ya akhe mostafa ana shayfa ene el gharb aw 7ata balado mosh esabab fe ele 7asal le bento da we efh kter abahat beykhalo weadhom ba3idin 3anhom we saybenhom garyen wara gelhom da ele beykhawef w awel matehsal moshkila tela9i papaha wala mamaetha tenzel feha darb omal kano fen we homa mosh labesen lebs mohtaram we kano fen lama shafohom beysa7bo shoban b el ghalat we kano fen lama saybenhom yeshofo 9anawat tv ghalat
    walahe ana shayfa ene eragel da badal maye9rab men bento 9am khalaha temshe f el ghalat aktar el mawdo3 beykol enaha hala sakna ma3a sa7betha de ya3ne elmoshkila hatekbar badal makan yesle7ha

  5. أختي zoha أنتي ذكرتي أسمي في تعليقك وأنا أسف لأني لا أفهم ماذا كتبتي على كل حال فمثل أمثالك خلوقين لا يكتبون شئ بالعاطل .
    تحياتي لك .

  6. والله فعلا مستفز يعني من البدايه يتركو لاءبنائهم الحبل على الاخر وما في متابعه وبعد مايكبر الابن يبداء يتصرف بطبيعته زيما اتعلم بعدين يظهر الحمش

  7. غيرتك على ابنتك جميل جدا وموقف تحسد عليه,,,,,,
    لكن الطريقة اللي حاولت تصلح بها ابنتك او تعبر فيها عن زعلك ,,,,
    كانت خاطئه,,,,,,,,

    سموووووووووووووووووررووووووووو

  8. المضحك أن هذا الرجل جبان جدا ،،، ومحنون في نفس الوقت ،،، يقوم بدهس البنت وصديقتها في موقف سيارات !!! لماذا ؟؟؟ لان ابنته ببساطة لا تعيش في بيته بل مع صديقتها (ِAs a room mate ) ، من الظاهر أنه كان ينقلها بسيارته هي وصديقتها وحصلت بينه وبينها مشادة لسبب أو آخر ، ثم تدخلت صديقتها في الموضوع ، فلما توقف ، نزلتا من السيارة بدون ان تستمع ابنته له وبتحريض من صديفتها، فقام بدهسهما!!!القضية ليست مسالة شرف وتقاليد ، لانه كان رضي منذ البداية بأن تعيش خارج بيته ، والجميع يعلم بأن اعطاء مثل هذه الحرية للشباب والشابات في العيش خارج اطار الآسرة ، خصوصا هناك ، يعطيهم ويعطيهن الحرية لفعل ما يُردن…فاين كانت التقاليد عندما سمح لها بذلك ؟؟؟!!!

  9. akhi top walahe kalamk dahakni kter kan nefse nekolo le ragel ele darab bento da yeslam lesanak akhui
    ta7eyati le akhi al mo7tarm mostafa mersi kter le zo9ak we ta7eyate le sarah we samoura we faten
    we ahliiiiiin bekom kolokom f el maghreb walahe tesharafona law geto  

  10. الشعوب العربية تغط في سبات ولن تخرج منه إلا أن يخرج مفكرون يزلزلون و يصدعون الثقافة العربية البائدة وخصوصا الذكور فالنساء أكثر تقدما من الرجال في الانفتاح . السعودية _ الرياض

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *