عرض اليوم أول منزل عاشت فيه الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا بعد زواجها من الأمير فيليب للبيع بسعر يصل إلى 6 مليون و 300 ألف دولار .

وعاشت إليزابيث في تلك الفيلا بين عامي 1949 و1951 قبل أن تصبح ملكة بريطانيا في عام 1952 .

تحمل الفيلا إسم ” Villa Guardamangia ” وتطل على مرفأ ” مارسامكسيت ” في فاليتا عاصمة مالطا .. وتبلغ مساحتها 1560 متر مربع وتتكون من 6 غرف نوم وغرفة جلوس وغرفة طعام و 3 حمامات ومطبخ وقاعة كبيرة للمناسبات ومرآبين وغرف أخرى بالإضافة إلى حديقة كبيرة تبلغ مساحتها 900 متر مربع .

وكانت قد أعربت الملكة إليزابيث في حديث لها عام 2015 خلال زيارة لمالطا عن مكانة هذه الفيلا في قلبها إنها مكان مميز جدا بالنسبة لها وتذكرها بالأيام السعيدة التي عاشتها مع الأمير فيليب إلا أن كل ذلك لم يمنع اتخاذها قرار ببيعها .

وتصف وكالة العقارات ” Homes of Quality ” التي تطرح المنزل للبيع بإنه ” رمز تاريخي مهم ” ولديه العديد من الميزات المعمارية الأصلية ولكنه بحاجة إلى التجديد فقط .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    تحياتي للجميع..

    أحياناً قيمة الذكريات لا تقدر بثمن خصوصاً إذا كنا لا نحتاج للقيمة المادية!!

  2. هذا الطراز من البيوت يأسرني جداً ربما لأنه يشبه البيوت في معظم أحياء بيروت القديمة، شو رأيك محايدة؟

  3. وكانت قد أعربت الملكة إليزابيث في حديث لها عام 2015 خلال زيارة لمالطا عن مكانة هذه الفيلا في قلبها إنها مكان مميز جدا بالنسبة لها وتذكرها بالأيام السعيدة التي عاشتها مع الأمير فيليب إلا أن كل ذلك لم يمنع اتخاذها قرار ببيعها .

    هذا ما قالته جلالتها نقطة ورأس السطر هههههههههههههههههههههههههههههههههه واتولى انا التكملة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واقول انا : وما حبُّ الديار شغفن قلبي ولكن حب من سكن الديارا …… اعرابها النحوي هو :
    و: عاطفة أو استئنافية.

    ما: نافية

    حب: فاعل مرفوع وعلامة رفعه الضمة، وهي مضاف.

    الديار: مضاف إليه مجرور.

    شغفن: فعل ماضي مبني على الفتح لاتصاله بنون النسوة.

    قلبي: مفعول به منصوب وعلامة نصبه الفتحة المقدرة منع من ظهورها الثقل.

    و: عاطفة

    لكن: حرف استدراك.

    حب: فاعل مرفوع وعلامة رفعه الضمة.

    من: اسم موصول.

    سكن: فعل ماضي مبني على الفتح.

    الديارا: مفعول به منصوب وعلامة نصبه الفتحة الظاهرة، والألف للإطلاق.

    لازم عندما نحكي عن الملكات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نكتفي فقط بالاعراب الواضح ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما الضمير المستتر لليالي النوكاح الوردية ههههههههههههههههههههههههههههههههه فيقع مضاف اليه منصوب بالفتحة ههههههههههههههههههههههههههههه على تقدير خيالكم الخصب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا ترى الملكات كيف يكون النوكاح تبعهم ؟؟؟؟ الي عندو معلومات يزودنا فيها من اجل الثقافة العامة هههههههههههههههههههههههههههههه وشكرا.

  4. مثلا زوجها الامير شنو الطقوس الي يعملها قبل النوكاح ؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههه
    هل ينحني لها ويقول : تعالي يا ولية ؟ او راح اكلك يا بطة ؟؟؟؟؟هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    او تمخطري وتزحلقي يا حلوة ؟؟؟؟؟ وهي تقول الو هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما تنسى الفياكرا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه او البطيخ بالرمان ؟؟؟؟
    بالحقيقة يحتاج بحوث مكثفة في النوكاح الملكي ههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *