شهدت منطقة الهرم بمحافظة الجيزة المصرية، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفلان “توأم” 7 سنوات، حبستهما زوجة الأب بغرفة في الشقة التي يقيمان بها، ثم أشعلت النار لتحرقهما، مما أسفر عن تفحمهما انتقاما من زوجها الذي يعتدي عليها بالضرب المستمر.

اعترفت الزوجة بالجريمة البشعة بالتفاصيل أمام النيابة، وروت قصة غيرتها بسبب الزواج عليها مرة أخرى وعذابها بسبب عدم قدرتها على الإنجاب، وقيام الزوج بالزواج من أخرى التي أنجبت منها الطفلين التوأم، وبدأ في معاملتها بشكل سيئ، وبعد مرور عدة سنوات حملت من زوجها، إلا أنها رغم ذلك قررت الانتقام منه لسوء معاملته لها، فانتهزت عدم وجوده وزوجته في الشقة التي يقيمون بها جميعا، وحبست الطفلين في غرفة، وأشعلت النيران فيها، مما أسفر عن مصرعهما حرقا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ألطف بنا يا لطيف
    اللهم اني أعوذ بك من زوال نعمتك
    وفجاءة نقمتك، و تحول عافيتك وجميع سخطك
    يا الله

  2. ما يزعلو مني اخواني المصريين. بس انا تحليلي أن البلد كتر فيها الجن والشياطين من الهجن والمجن. حتى أصبح بعض البشر شياطين. اقترح ان كل مسجد يفتح قرآن عالميكروفون لمدة ساعتين مل يوم, على مدار شهرين أو تلاتة. وأبقو ادعولي.

    1. والله لسه مبارح أجاني مريض سعودي. فتلفونه فتح عالاذان, وكمل للاخر. فقامت معاونتي الامريكية قالت انو صار عندها راحة نفسية . الحل بسيط وسهل. لكن احنا بنعقد كلشي.

  3. ربنا ينتقم منك ان شاء الله، شو دخل الاطفال يا مجرمة.
    لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *