تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يوثق اعتقال الشرطة البلجيكية لشاب يدعى ” أكرم ” ويبلغ من العمر 29 عاما ومن أصول جزائرية بوسط مدينة أنتويرب أثناء تناوله العشاء في أحد المطاعم برفقة والدته .

وتم إعتقاله على غرار ما حدث مع المواطن الأمريكي ذو الأصول الإفريقية ” جورج فلويد ” حيث قامت الشرطة بإعتقال أكرم والتكبيل به والخنق وهو ممدد على الأرض الأمر الذي أدى إلى وفاته بعد ساعات من نقله إلى المستشفى .

وبدأت السلطات البلجيكية في التحقيق في الواقعة وأفادت الشرطة بإنه تم إلقاء القبض عليه خارج مقهى في أنتويرب يوم الأحد الماضي عقب محاولته مهاجمة أشخاص وإلقاء أثاث المقهى .

وقال متحدث بإسم الشرطة البلجيكية لوكالة فرانس برس إنه تم استدعاء الضباط بعد أن حاول الرجل مهاجمة الناس كما إنه بدا مخمورا .

وعلى الجانب الآخر خرجت والدة أكرم لنفي أن يكون إبنها مريضا وأكدت أنه كان على خير ما يرام وكان محبا للجميع .. كما أكدت على أنه لم يؤذي أحدا وأن ظروف وفاته غامضة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ممكن تم قتل هذا الشاب بسبب العنصريه وممكن يكون له يد بمقتله بسبب ردة فعله ضد الشرطه وممكن يكون مظلوم والاحتمالات كثيره لكن..
    نحن العرب المسلمين اغلبنا واجه غير مشرفه بجميع دول الغرب ومشاكلنا كثيره ونفعل ببلادهم ما لا نستطيع ان نفعله ببلداننا العربيه المسلمه لنا حقوق لم نحصل عليها باي دوله عربيه مسلمه من ناحيه الحريه والاقامه والعمل
    واغلب تجار المخدرات عرب مسلمين واغلب اللصوص عرب
    نعم يوجد عنصريه اتجاه المسلمين لكن نحن المتسبب الاكبر

  2. حتى بامريكا وان قتل جورج فلويد ظلما لكن تبقى اصحاب البشره السمراء هي صاحبة اكثر من يفتعل المشاكل سواء مخدرات او سطو مسلح واكثر
    وهم من اعطى الشرطه عنهم انطباع سيئ ، ليس الكل لكن الاغلب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *