قالت الناشطة المصرية، علياء مهدي، التي اشتهرت بتنفيذ احتجاجات عارية ضمن حركة “فيمن” النسائية، إنها تلقت تهديدات بعد نشر صورة لها وهي عارية وتجلس فوق علم تنظيم “الدولة الإسلامية” المعروف إعلاميا بداعش، ولكنها أكدت أنها ستواصل حملتها ضمن التنظيم.

وكانت مهدي قد نشرت صورة عارية لها مع ناشطة أخرى كانت تدير ظهرها لعدسة الكاميرا، وجلسا معا فوق العلم في الصورة التي قامت مواقع التواصل الاجتماعي بحذفها لاحتوائها على “مادة مسيئة”، وتظهر مهدي وهي تنزف من منطقة حساسة فوق العلم الذي يحمل شعارات دينية إسلامية.

وذكرت مهدي بعد ذلك عبر صفحتها بموقع فيسبوك إنها تلقت تهديدات بـ”الذبح في الشارع خلال أيام” إلى جانب تهديدات أخرى تدعوها إلى ضرورة “التنبه لسلامتها” وردت بالقول إنها تتصرف بحرية وتتنقل دون قلق.

كما نقلت مهدي إشارة مستخدمين إلى قيام مواقع التواصل الاجتماعي بحجب الصورة، إلى جانب تعليقات أخرى من متابعين لها عبر صفحتها بموقع فيسبوك انتقدوا الخلط بين “فضلات الأنثى (البراز) و بين الدم.”

يشار إلى أن مهدي كانت قد نفذت عدة احتجاجات عارية بمشاركة ناشطات من “فيمن” في أوروبا بعد خروجها من مصر إلى أوروبا إثر نشر صورتها العارية الأولى، وتثير الناشطة المصرية الجدل بتصرفاتها التي تتعرض لانتقادات اجتماعية ودينية من الداخل المصري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. عاهرة بتعرى مؤخراتها للرايح والجاى ويقولك قالت الناشطة
    حيوانة لا تستحق مجرد ذكرها , ياريت حد يدبحها ويخلصنا من وسا ختها

  2. سلاااااااااااام الله عليكم ::.:::)
    في ناس بتفكر حالها قصه كبيرة ، و هي يا دوب سطر ! :’)

    حيوانة لا تستحق مجرد ذكرها , ياريت حد يدبحها ويخلصنا من وسا ختها

    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *