ألفت القوى الأمنية المصرية القبض على لاعب الكرة الشهير بالنادى الأهلى عماد متعب بعد أن قام برفع مسدسا في وجه ضابط حرر له مخالفة مرور.

وقد كشف مصدر بمديرية أمن القاهرة, لموقع “اليوم السابع”, عن ملابسات إلقاء القبض على متعب، عقب قيامه بالتشاجر مع أحد ضباط المرور لدى سيره مخالفاً بسيارته.

وقال المصدر، إن الواقعة بدأت بمشاهدة أحد ضباط المرور لسيارة ملاكى تسير فى طريق مخالف لخط السير الرئيسى، فلاحقتها القوات، وباستيقافها تبين أن قائدها عماد متعب، وبسؤاله عن رخص السيارة رفض إخراجها.

وأضاف: “قام أحد رجال المرور بتحرير مخالفة ضد اللاعب لسيره فى اتجاه مخالف للطريق، فتشاجر معه وأخرج طبنجة مرخصة من مركز شرطة بلبيس كانت بحوزته ورفعها فى وجه ضابط المرور، إلا أن الأخير تعامل معه، وأحضر قوة اقتادته إلى ديوان قسم شرطة القاهرة الجديدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. لو كنا نحترم القانون ونطبقه لما وصل حالناإلى ماهو عليه …للأسف لازلنا نسير بالوجهيات
    وبالمراتب ولا يحترم القانون إلا الضعيف والمسكين….

  2. لو أى مشهور فى مصر كان رياضى أو ممثل أو فنان و عمل حاجة غلط يتمسك و يتعكشله كام سنة فى السجن،،، هيبقى عبره لغيره و غيره هيخاف يبلطج تانى و يقول ( إنت مش عارف بتكلم مين ) !
    أنا عن نفسى أتمنى ماسمعش الكلمة دى تانى فى مصر. و بطالب أن الموضوع ما يعديش بالساهل ولونى سمعت إنه خرج بعد 4 ساعات !!!!

  3. بلاد العربان وحدها من تجد فيها لاعب ”نص كوم” أو ممثل ”درجة عاشرة” أو سياسي ظالم يخترق القانون: لا يحترم قانون السير،، لا يحترم النظام المعمول به ،، يمارس استغلال نفوذه أواستغلال اسمه لكي يتهرب من أداء ما عليه،، يتسبب في الفوضى في أماكن عامة و يرفض أن تمارس ضده مسطرة القانون بدعوى أنه ”نجم مشهور”..!!
    أحسن لاعب بالعالم يساوي وزنه ذهبا ”ليونيل ميسي” .. وقف بكل هدوء في مطار مدريد من أجل تفتيش أمتعته و تفتيشه شخصيا…دون أن يتذمر.. أو يشتم رجل الأمن لأنه يعلم جيدا أنه ليس فوق القانون..و رجل الأمن يقوم بواجبه!! بينما هذا اللاعب المغمور الذي لم يسمع به أحد من قبل و يمارس كرة القدم في بطولة هاوية هاهو يضع نفسه فوق القانون..و يمارس ”البلطجة” !!! لا عجبا إذن إن سمونا بلاد العالم الثالث العشوائية.. !!
    ستعيشون يا عربان طول عمركم عيشة العشوائية إلا أن يرث الله الأرض و من عليها أو يقضي أمرا كان مفعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــولا!!
    قال نجم كروي قال….. على زين لعبكم!! 🙂

  4. اخ فيب تحياتي
    المشكلة ليست انه خرج بعد اربع او عشرة ساعات …تخاف تلاقيهم ارغمو الشرطي انه يعتذر له و غرموه 500 جنيه بتهمة تكدير الحالة النفسية للاعب …
    —-
    او ربما انها سلف و دين …. قد يكون هذا الشرطي يستغل ايضا منصبه لاذلال المواطن البسيط او التاجر الفقير الذي يشتغل على عربة ليعيل بها اولاده او ربما يتعامل هو الاخر بالمحسوبيات مع ذويه و اقاربه …
    انها كلها احتمالات ليست من عندي و لكنها سيناريوهات نعيشها و نراها بعالمنا العربي….
    عالم المحسوبيات و الواسطة و الرشوة …
    للاسف نتيجة انعدام التربية السليمة و نقص الرادع الديني و القانوني عندنا تجد كل واحد يستغل منصبه لممارسة القهر و الذل الذي يمارسه عليه من طرف من هو اعلى منه درجة و هكذا دواليك….
    —–
    ربي يهدي ما خلق.

  5. تحياتي لكل الغاليين بنورت ، من أين تأتين بهذه الحبكة يا نورت للاخبار ؟ لا مانع من وضع بعض البهارات على الوجبة لتعديل طعمها ولكن لا تجعلوا الوجبة كلها بهارات ؟ ههههههه .. عماد متعب لم يمشى بطريق مخالف ورفض تسليم رخصته ، بل الموضوع باختصار شديد وكلام مؤكد وحسب مانشرته كل وسائل الاعلام انه كان مع زوجته يارا وابنته وامه بأحد المولات بالقاهرة وقام بركن سيارته مخالفا مع عشرات السيارات فى غير الأماكن المسموح بها بالوقوف ، وعندما خرجوا من المول وجد أن سيارته الوحيدة التى قام ضابط المرور بكلبشتها بالأرض ، فحدثت مشاداة كلامية بينهما ترتب عليه سحب عماد متعب الى القسم والذى ادعى ظابط الشرطة بأنه صوب سلاحه المرخص ناحيته فى حين أنكر عماد متعب ذلك وبأنه لم يوجه سلاحه للضابط ، وحاول الكثيرين المصالحة بينهما دون جدوى لاصرار الضابط على اقواله واصرار متعب على عدم صحة هذه الأقوال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *