فوجئ الإعلامى المصري عمرو أديب، مقدم برنامج “القاهرة اليوم” بتبرع مواطن سعودى بمبلغ 5 مليون جنيه مصرى، ما أصابه بالذهول، ودفعه للسجود على الهواء مباشرة شكراً لله.

يأتى ذلك أثناء اذاعة الحلقة السنوية من برنامج “القاهرة اليوم” والتى يستضيف فيها الاعلامى عمرو أديب الشيخ خالد الجندى من كبار علماء الأزهر الشريف، الخاصة بتبرعات علاج حالات مستشفى وادى النيل حيث اقتربت حصيلة التبرعات إلى الآن من 12 مليون جنيه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. خالد الجندي اصبح الان من كب،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ار علماء الازهر،،،مع الاسف ان يكون هذا الشخص خالد الجندي انسسسسسسساناً،،،،،انه مهزززززلة,,,مثل سادته و العبيد امثاله،،،الذين ايدوا داعش و لم يكفروا داعش،،داعش الارهابية التي ذبحت و قتلت الالاف من الرجال و النساء و الاطفال و الشيوخ،،،داعــش التي هتكت اعراض النساء و الفتيات الايزيديات و العربيات في العراق و سوريا،،،داعش المجرمة الارهابية البربرية الوحشية التي دمرت الاثار و الأديرة و الكنائس و فجرتها،،داعش الارهابية التي جعلت اكثر مسيحيي العالم يكرهون الاسلام و المسلمين،،،خالد الجندي الطرطور اصبح من اقزام الازهر،،مع احترامي لكل شيخ شريف ابن شريفة ابن تربية و نطفة نظيفة لم تزني به امه،،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *